اليانا

إليانا تدخل التاريخ وتغني العربية في "كوتشيلا".. وهذه تفاصيل إطلالتها

سما جابر
17 أبريل 2023

النجمة إليانا ذات الأصول الفلسطينية، باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث إنها شاركت لأول مرة في مهرجان كوتشيلا بكاليفورنيا، فتعتبر أول فنانة تؤدي مجموعة كاملة باللغة العربية في مهرجان كوتشيلا، وأشعلت الأجواء بأدائها وحرصت على التعليق على هذه المشاركة الاستثنائية في مسيرتها، وقالت: "كانت مسؤولية كبيرة.. مثلت ثقافتي وشكلت هذه المشاركة نقطة تحول مفصلية في حياتي. سأتابع العمل بجد وحب"، كما أنها تألقت في إطلالة عصرية وأنيقة خلال الحفل.

تفاصيل أحدث إطلالة لـ إليانا في مهرجان كوتشيلا 

إليانا اختارت اللون الأبيض لتتألق به في حفلها بمهرجان كوتشيلا، حيث اختارت الظهور بفستان أنيق يجمع بين الطابع العصري والطابع الشرقي الكلاسيكي، فجاء تصميمه بصيحة الـ Cut-Out عند جانبي الخصر مع فتحة صدر مربعة، وأكمام طويلة وشفافة زادت من جمال تلك الإطلالة.

بل
إليانا بإطلالة باللون الأبيض في أحدث ظهور 

وتزينت الإطلالة من عند الأكمام بكرانيش انسدلت على شكل شراشيب من نفس خامة الأكمام، وجاء الفستان ضيقًا في الجزء العلوي بينما انسدل مجسمًا بداية من الخصر مزينًا بكرانيش متتالية مزينة أيضًا بترتر عريض باللون الذهبي الذي أضفى عليه لمسة شرقية، إضافة إلى مظهر واسع قليلًا.

غ
إليانا في مهرجان كوتشيلا 

كما انسدل الفستان من الخلف طويلًا ومن الأمام قصيرًا، كما تزين بكرانيش مماثلة للأخرى التي زينت الأكمام، كما نسقت مع تلك الإطلالة جوارب ممزقة باللون الأبيض، وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعب ضخم، لتزيد من أناقة لمستها العصرية المميزة.

غ
إطلالة عصرية وشبابية لإليانا في مهرجان كوتشيلا 

أجمل إطلالات إليانا في اللون الأبيض

ويبدو أن اللون الأبيض من بين الألوان المميزة التي تعشقها النجمة الشابة إليانا في إطلالاتها السابقة، حيث أطلت من قبل بفستان طويل بصيحة الكب انسدل ضيقًا وبقصة حورية البحر من الأسفل، ونسقت معها قفازات باللون العنابي من قماش المخمل، لتظهر في تلك الإطلالة بمظهر كلاسيكي جذاب.

غ
إليانا بفستان أبيض طويل ومجسم

وفي إطلالة أخرى اختارت إليانا الظهور بفستان أبيض قصير بقصة الكورسيه من الأعلى مع أكمام طويلة وأكتاف منتفخة، وانسدل الفستان واسعًا قليلًا بداية من الخصر، ونسقت معه صندل باللون الذهبي التف حول جزء من ساقها، كما أمسكت بحقيبة باللون الذهبي كذلك.

ب
إليانا بفستان أبيض قصير 

وفي إطلالة خاطفة أخرى، تألقت إليانا بفستان بسيط باللون الألبيض، بتصميم طويل مع قصة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، وفتحة ساق جانبية طويلة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بكلمات بالخط العربي زادت من جمال تلك الإطلالة وباتت إليانا بسببها حديث متابعيها.

غ
إليانا بفستان أبيض مزين بكلمات بالخط العربي 

إطلالات عملية غير تقليدية من وحي إليانا

الإطلالات العملية غير التقليدية دائمًا ما تميز أزياء إليانا، حيث خطفت الأنظار مسبقًا بإطلالة أنيقة عبارة عن سروال مريح وفضفاض باللون الأزرق، مع توب باللون الأبيض بأكتاف عريضة بتصميم ضيق وقصير قليلًا وأمسكت حقيبة صغيرة مزينة بالترتر الذهبي وانتعلت حذاء باللون الأسود.

ب
إليانا بإطلالة عملية مريحة 

كما اختارت الظهور في إطلالة أخرى بشورت من الجينز الأزرق مع سترة واسعة زرقاء اللون ومطبعة بالنقشات والرسومات العصرية الخاطفة، ووضعت على شعرها وشاح باللون الأحمر وانتعلت حذاء بوت باللون الأبيض.

غ
أناقة إليانا في الإطلالات العملية 

وفي إطلالة أخرى تألقت إليانا باللون الأسود فارتدت تنورة جلدية قصيرة مزينة بأربطة في معظم أنحائها، وارتدت معطف واسع وطويل جلدي كذلك، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب وتوب باللون الأسود، وحذاء بوت باللون نفسه، ومزين بقطعة من الفرو الرمادي، وزين الإطلالة بقفازات جلدية سوداء.

غ
إليانا بإطلالة جلدية سوداء 

معلومات عن إليانا 

إليان عامر مرجية المعروفة باسم إليانا؛ ولدت في 21 يناير 2002  بمدينة الناصرة، هي مغنية وكاتبة أغاني فلسطينية- تشيلية، وقعت مع العديد من شركات التسجيل بما في ذلك مجموعة يونيفرسال ميوزيك وسالكسكو، وبدأت إليانا الغناء في سن مبكرة واكتشفها أخيها فراس عندما كانت في السابعة من العمر وكانت تغني أغنية لأديل، وفي سن الخامسة عشر انتقلت مع عائلتها إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، وتمّ اكتشافها فنياً من قبل المُنتج الموسيقيّ نصري عطوي الذي آمن بموهبتها ودعاها إلى الاستوديو الخاص به للغناء باللغة العربية وعرفها على الفنان مساري وعلى المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم صليبي وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يونيفرسال أرابيك ميوزيك، والذي أصبح مديرها بعد ذلك.

غ
إليانا في ظهور سابق 

وبدأت إليانا مشوارها الغنائي بتقليد الأغاني على موقع ساوند كلاود ويوتيوب، وفي 8 يوليو 2019 أصدرت أول أغنية لها بعنوان "يلا يا" على ساوند كلاود ويوتيوب وفي 24 يوليو 2019 أصدرت ثاني أغنية لها بعنوان "رقصني شوي"، وفي 15 نوفمبر 2019 أصدرت أغنية "قولولي ليه" مع الفيديو كليب من إخراج أخيها فراس، وهي أول أغنية منفردة من ألبومها المصغر. 

غ
إليانا بإطلالة باللون التركواز

وفي 17 يناير 2020 أصدرت ثاني أغنية منفردة بعنوان "شي" والفيديو كليب أصدر في 22 يناير من إخراج راسل ماجيك، وفي 7 فبراير 2020 أصدرت أول ألبوم مصغر لها بعنوان "إليانا" تحت شركة إمباير ويحتوي الألبوم على 6 أغاني وفي نفس اليوم أصدرت ثالث أغنية منفردة "مجنوني أنا" مع الفيديو كليب الخاص بها، وفي 26 مارس 2020 أطلقت رابع أغنية منفردة "أنا لحالي" بالتعاون مع مساري وتخطت الأغنية المليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب وتصدرت في المركز الأول على لائحة أفضل 20 أغنية في لبنان، كما شاركت في العديد من الفعاليات حيث إنها شاركت كمتحدثة في مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى المقام في السعودية بمحافظة الدرعية بحي جاكس، خلال العام الماضي، وفي 3 ديسمبر 2022 شاركت بحفل غنائي في مهرجان ميدل بيست ساوند ستورم الذي أقيم في الرياض.

الصور من حساب SALXCO وإليانا على انستجرام