إطلالة من CHANEL

ما هي النقشات الأكثر رواجاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024؟! إعتمديها دون تردد

ملاك صولي

كثيرة هي صيحات الموضة البارزة والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، من تصاميم وألوان وأقمشة طبعاً، اليوم خصصنا هذا النص، لنلقي الضوء على أبرز النقشات الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها ضمن إطلالاتك القادمة، للوك مميّز لافتة وعلى الموضة. نقشات كثيرة رائجة، ولكن هنالك 5 منها، يتصدر لائحة الصيحات لهذا الموسم، نستعرضها سوياً اليوم في هذا النص، ولكِ أن تختاري منها النقشة الأقرب إلى ستايلك، والتي تناسب إطلالاتك أكثر، لتعتمديها ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة دون تردد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز 5 نقشات رائجة لهذا الموسم من ربيع 2024، من خلال صور مرفقة مرصودة من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية.

نقشة الورود

من النقشات المميّزة، والتي فعلاً تتصدر صيحات موسم ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة بين نهارية وليلية شيك. تعتبر نقشة الورود من النقشات المميّزة، والتي تضفي رونقاً جميلاً على أي إطلالة، وتزيد من حيويتها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CHANEL، لإعتمد فيها فستان لافت بنقشة الورود المميّزة، بألوان زاهية وفرحة. إختاري البدل الرسمية، الأطقم، الفساتين، وغيرها من التصاميم المميّزة، بنقشة الورود، للوك لافت مميّز وعلى الموضة، ونسقيها بأسلوب مشرق ومميّز، لإطلالة حيوية فعلاً. 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة أنيقة وحيوية من CHANEL

نقشة الـPolka Dots 

تعتبر نقشة الـPolka dots، من النقشات المميّزة، والتي تعيدنا إلى لحظات من التاريخ الذهبي، والنهضة في عالم الموضة، حيث كانت هذه النقشة رائجة جداً. اليوم تعود هذه النقشة إلى الواجهة من جديد، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها القمصان، التنانير، البلايز، وطبعاً الفساتين. في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، إعتمد فيها فستان مميّز بنقشة البولكا دوتس، باللّونين الأبيض والأسود، ونُسق مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة أنيقة ومميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة لافتة لهذا الموسم. 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة لافتة من Elie Saab

نقشة الكارو

من النقشات المميّزة، والتي تعتبر رائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، نقشة الكارو، بمختلفها وتنوعها. طبعاً هذه النقشة من الممكن أن تكون صغيرة، أو كثيرة، من الممكن أن تكون ملونة أو بالأسود والأبيض، لذا الخيارات واسعة جداً، ولكِ حرية الإختيار. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من CHANEL، نُسق فيها بدلة لافتة بنقشة الكارو الوردي مع الأبيض والأسود. إطلالة أنيقة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت وعلى الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بين بدل فساتين، وأطقم، إختاري ما يناسبك أكثر ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز. 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة أنيقة من CHANEL

نقشة الحيوانات

من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، نقشة الحيوانات، بتنوعها، صيحة جريئة ولافتة، لا يمكننا غض النطر عنها. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والعصرية، إختاري هذه النقشة ونسقيها في إطلالاتك القادمة للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من JAcquemus، إعتمد فيها معطف مميّز، بنقشة حيوانية لافتة، باللّونين البيج والأسود، نُسق تحته قميص باللّون الأبيض. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة ربيعية عصرية جريئة وعلى الموضة.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Jacquemus

النقشة المقلمة عامودياً

بالإضافة إلى كل ما ذكرناه، النقشة المقلمة عامودياً، من النقشات المميّزة، والتي تعتبر رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، من فساتين، بلايز، جمبسوت، بلايزرات، وغيرها الكثير. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sacai، نُسق فيها فستان بقصة مميّزة، بنقشة عامودية لافتة، باللّونين الأبيض والأسود. نُسقت هذه الإطلالة مع بوت باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك إعتمادها أو الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة ربيعية، مميّزة، لافتة وعلى الموضة.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Sacai