تنسيق أكسسوارات باللّون الأحمر بأسلوب Street style

أكسسوارات باللّون الأحمر الناري.. تنسيقات مختلفة لإطلالة عصرية وجذابة

ملاك صولي
13 فبراير 2024

كثيرة هي صيحات الموضة، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، اللّون الأحمر من الصيحات البارزة المستمرة معنا بتصاميم مختلفة من ملابس وأكسسوارات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز الأكسسوارات المميّزة باللّون الأحمر الناري، بتنسيقات عصرية مختلفة، تتناسب مع مختلف الإطلالات ومختلف الأذواق. صور مميّزة رصدناها من إطلالات Street style، من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، نتعرف عليها اليوم في هذا النص، لنلقي الضوء على أهمية الأكسسوارات الحمراء، وقدرتها على تغيير وهج الإطلالة بالكامل. تنسيقات متنوعة، وإطلالات مختلفة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز يناسب إطلالات الربيع القادمة، بأكسسوارات جذابة باللّون الأحمر، وتصاميم مميّزة تتسم بالعصرية والأناقة.

تنسيق الأكسسوار الأحمر مع إطلالة بالأبيض والأسود

يعتبر الأكسسوار الأحمر من بين الأكسسوارات المميّزة، الذي يضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة، لذا فهو أكسسوار لافت، مميّز، وجريء في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذا اللّون، إختاريه بأكسسوارات متنوعة، ونسقيه في إطلالات مختلفة، للوك لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Jacquemus، نُسق فيها إطلالة بالأبيض والأسود مع حقيبة باللّون الأحمر. تنسيق الأكسسوار الأحمر مع إطلالة بألوان أساسية، خيار مميّز وناجح، كونه يمنحك لوك لافت، وكلاسيكي في نفس الوقت. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Jacquemus لربيع وصيف 2024

تنسيق الأكسسوار الأحمر مع إطلالة بالأسود

طبعاً الأسود، من الألوان الأساسية الراكزة، والتي تمنحك إطلالة أنيقة، وفخمة، ولكن في بعض الأحيان، كسر الروتين، ورتابة الإطلالة، أمر ضروري، لذا يمكنك التعديل، وإختيار أكسسوارات لافتة باللّون الأحمر، للوك أكثر حيوية وجرأة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها لوك كامل باللّون الأسود، مع قفازات وحذاء باللّون الأحمر. هذا التنسيق، بلا شك، هو النقطة المحورية في الإطلالة، والذي أضاف رونقاً لا مثيل له، وغير من وهج الإطلالة، فبدت إطلالة حيوية، عصرية ومليئة بالحياة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من street style

تنسيق الأكسسوار الأحمر مع إطلالة كاملة بالأحمر

طبعاً، التنسيقات المونوكروم، من أبرز صيحات الموضة المستمرة معنا من المواسم السابقة، لذا تنسيق أكسسوارات باللّون الأحمر، مع ملابس وتصاميم مميّزة باللّون الأحمر، خيار ناجح على الموضة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من hui، نُسق فيها بلايزر مع شورت وحذاء باللّون الأحمر، إطلالة كاجوال شيك، تتسم بالعصري والأناقة. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Balmain، نُسق فيها لوك أنيق وإستعراضي باللّون الأحمر، عبارة عن فستان بتصميم الورود الحمراء، من جلد اللاتيكس الأحمر، نُسق مع حذاء أيضاً من نفس اللّون والقماش. إطلالة أنيقة، تتسم بالجرأة والعصرية.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة بالأحمر كاملة من Hui

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Balmain

تنسيق الأكسسوار الأحمر مع إطلالة بألوان متضاربة

تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، وهي صيحة مستمرة معنا من مواسم سابقة، لذا إعتمادها خيار مميّز وعلى الموضة. إعتمدي الأكسسوارات باللّون الأحمر ونسقيها في إطلالات يومية أو إطلالات شيك، بألوان متضاربة، للوك جريئ وعصري لا يقاوم. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من ferrari، نُسق فيها فستان أزرق نيلي، كاجوال شيك، مع أكسسوارات باللّون الأحمر، من حذاء وحقيبة يد. إطلالة تتسم بالعصرية، والجرأة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات يومية لافتة. 

في الصورة الثانية إطلالة من Balmain، أنيقة جداً، نُسق فيها فستان باللّون الأزرق السماوي، مع ورود باللّون الزهري، مع جاكيت كروب باللّون الأحمر، وحذاء أحمر أيضاً. إطلالة شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك أنيق، بهذا الأسلوب المتضارب الجريء. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Ferrari

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Balmain

تنسيق اللّون الأحمر مع ألوان ترابية

تنسيق اللّون الأحمر مع ألوان أخرى خيار مميّز ولافت، ومتنوع جداً، لذا يعتبر تنسيق الأكسسوار الأحمر مع ألوان النيود، مثل البيج، أو البني الفاتح، خيار مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Ermanno Scervino، نُسق فيها طقم كروشيه باللّون البيج، مطرز باللّون الأحمر، مع حذاء لافت كعب عالي باللّون الأحمر، إطلالة جريئة، وعصرية، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Stella McCartney، نُسق فيها فستان بتصميم طويل وناعم باللّون البيج الفاتح، مع حذاء باللّون الأحمر. تنسيق الحذاء الأحمر مع هذا التصميم، أضاف روحاً للإطلالة، وزادها رونقة وحيوية. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Ermanno Scervino

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Stella McCartney