طرق تنسيق اللون الأحمر القاتم من وحي إطلالات الفاشينيستا

الأحمر من الألوان الحيوية والتي تلفت الأنظار بكل درجاتها، لكن في فصل الشتاء تألقي من خلال تنسيق اللون الأحمر القاتم في إطلالاتك الذي سيمنح الدفء والتألق للوك، وإعتمدي تنسيق اللون الأحمر القاتم في كل المناسبات من النهار وحتى في سهرات المساء.

إستوحي أجمل أفكار تنسيق اللون الأحمر القاتم من إطلالات الفاشينيستا وصورهن على إنستقرام.

إختارت ديما الأسدي الكارديغان الأوفر سايز باللون الأحمر الداكن

تنسيق اللون الأحمر القاتم في إطلالات كاجول

للوكات نهارية كاجول تتألقين فيها من خلال تنسيق اللون الأحمر القاتم، يمكن أن تتألقي بلوك البدلة الأنيق، سواء إخترتي البدلة بهذا اللون الشتويّ ونسقتي معها القميص الأبيض على طريقة دانا ملحس، أو إختاري إطلالة كاملة باللون الأبيض وأكملي اللوك بالبليزر الأحمر من وحي إطلالة دلال الدوب.

أما على طريقة جيسيكا قهواتي، فقد نسّقت صيحة التنورة القصيرة بطبعة المربعات باللون الأحمر مع التوب الأسود وأكملت اللوك  بحقيبة Prada وصندل باللون الأسود. وفي لوك بغاية العصرية، إختارت ديما الأسدي الكارديغان الأوفر سايز باللون الأحمر الداكن مع التيشيرت الأبيض والحذاء الأسود الضخم ذات الساق العالية.

إختاري البدلة ونسقي معها القميص الأبيض على طريقة دانا ملحس

تنسيق اللون الأحمر القاتم في إطلالات سهرة

أخطفي الأنظار من خلال تنسيق اللون الأحمر القاتم في إطلالاتك المسائية على طريقة كارن وازن، سواء بالجمبسوت العصري والأنيق من تصميم إيلي صعب والذي تميّز بقصة الياقة الـasymmetric، أو بالفستان الأحمر الساحر الذي أطلت به في مصر من تصميم إيلي صعب والذي تميّز بقصة الياقة الـv neck والأكمام الكاب والفتحة الجانبية.

كارن وازن بالجمبسوت العصري والأنيق من تصميم إيلي صعب والذي تميّز بقصة الياقة الـasymmetric

وبالفستان أيضاً أطلت دانا ملحس بالفستان القميص من مجموعة Stella McCartney والذي جمع بين ألوان الأحمر القاتم والفوشيا والزهري، وأكملت اللوك بالجزمة ذات الساق العالية جداً باللون الرمادي.

تابعي معنا صور إطلالات الفاشينيستا التي قمن بنشرها على إنستقرام وإعتمدن فيها صيحة تنسيق اللون الأحمر القاتم.