إطلالة من Max Mara

هذا التصميم من البلايزر يتفوق على أبرز صيحات الموضة لموسم شتاء 2024

ملاك صولي
17 يناير 2024

يعتبر البلايزر من التصاميم البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، ولكن لاحظنا أن البلايزر باللّون البني، لها مكانة خاصة، بتصاميم متنوعة، تدرجات مختلفة، ونقشات متعددة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة أكثر، بعدما تكررت معنا تصاميم وتنسيقات لها مختلفة، مرصودة من إطلالات Street style، ومن إصدارات دور الأزياء العالمية. البلايزر البني، صيحة لافتة لهذا الموسم، بتنسيقات مختلفة، ونقشات متنوعة، نستعرض أبرز التصاميم في هذا النص، منها الرسمية الشيك، التي تناسب إطلالاتك الأنيقة، منها الكاجوال شيك، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية عصرية. 

البلايزر البني الشيك بتنسيقات أنيقة

تعتبر البلايزر البني من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتنسيقات مميّزة، وتصاميم متنوعة. هنا في هذه الصورة من Helen Anthony، إعتمد بلايزر باللّون البني، مع ياقة ساتان باللّون الأسود، وسروال أسود. إطلالة مميّزة، شيك، يمكنك الأستيحاء منها للوك مميّز ولافت. تنسيق هذا النوع من البلايزر، في إطلالات رسمية، أو إطلالات العمل، أو حتى إطلالات العشاء الخاصة، خيار مميّز وأنيق، ويمكنك إستبجال السروال بتنورة باللّون الأسود.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Helen Anthony

البلايزر البني بتنسيقات يومية عصرية

تعتبر البلايزر البني من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة، ولهذا الموسم، تنسيقات هذا التصميم، تعددت وإختلفت بين كاجوال شيك وشيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من street style، نُسق فيها بلايزر باللّون البني، بنقشة كارو لافتة، مع سروال من الدنيم، حذاء بوت بتصميم عصري. إطلالة يومية، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك كاجوال يومي، مختلف، ومميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، إختاري هذا التنسيق، دون تردد.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من street style

البلايزر الكارو البني.. صيحة متصدرة 

طبعاً، البلايزر الكارو باللّون البني، تتصدر صيحات هذا الموسم، وهي متواجدة بكثرة، بتنسيقات متنوعة ومختلفة. البلايزر الكارو، خيار مميّز للوك عصري أحياناً، أو شيك أحياناً أخرى. هنا في الصورة الأولى، إطلالة مميّزة من Helen Anthony، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون البني بنقشة الكارو. يمكنك الإستفادة من هذه البدلة، وتنسيق البلايزر بمفردها مع سروال أسود، أو تنورة باللّون الأسود، أو حتى مع سروال من الدنيم، والأمر نفسه ينطبق على السروال الذي يمكنك الإستفادة منه وتنسيقه مع بلوزة باللّون الأسود مثلاً، أو مع قميص، والخيارات كثيرة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Helen Anthony

التنسيق عامل بارز..بين كاجوال وشيك  

طبعاً، للتنسيق الدور الأبرز في عملية تنسيق أي إطلالة، فتنسيق إطلالة مميّزة، يقف عند الذوق الشخصي، والتصاميم المعتمدة لجعل أي إطلالة، شيك أو كاجوال. هنا نستعرض بعض الأمثلة على ذلك، في الصورة الأولى، إطلالة من Street style، نُسق فيها بلايزر لافتة باللّون البني، بنقشة الكارو، مع سروال من الدنيم، حذاء بنقشة حيوانية كعب عالي، وقميص باللّون البرتقالي. إطلالة مميّزة، تتسم بالأناقة والعصرية، في نفس الوقت. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون البني كارو أيضاً، بتصميم واسع، نُسقت مع سروال دنيم لافت، ربطة عنق، وحذاء باللّون الأبيض. هنا التنسيق يأخذ وجهة أكثر عصرية، وأكثر كاجوال، حتى تصميم البلايزر يوحي أنه تصميماً عصرياً، لا يمكنك إعتماده في إطلالات رسمية شيك.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style

 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style