موديلات أحذية كعب عالي باللون الأبيض في صيف 2022

موديلات احذية صيف 2022 بتدرجات اللون الابيض مع الكعب العالي والعصري تعتبر من اختيارك الاساسية خصوصاً مع التألق بأجمل الصيحات العصرية التي تتناسب مع ملابسك اليومية. فبعيداً عن الاحذية الداكنة والكلاسيكية، انتقي من أهم الماركات العالمية موديلات احذية صيف 2022 بتدرجات اللون الابيض المشرق.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجمل موديلات احذية كعب عالي باللون الابيض في صيف 2022، لتتألقي بها بأسلوب متجدد وعصري.

موديلات احذية صيف 2022 بأسلوب الويدج

موديلات احذية صيف 2022 بأسلوب الويدج

موديلات احذية صيف 2022 بتدرجات اللون الابيض اختاريها من خلال الصيحات العصرية. فانتقي من دار Acne Studios الحذاء العريض بأسلوب الكعب الويدج مع الخطوط الرفيع المستقيمة والرباط العصرية الملتف على الكاحل. كما انتقي من دار Paul & Joe موديلات احذية صيف 2022 بتدرجات اللون الابيض الجلدي مع الكعب العالي والعريض وصيحة النقشات الملونة والخطوط الهندسية البارزة على الجوانب للحصول على أناقة مريحة في ساعات النهار مهما ارتديت من ألوان أخرى. ولا تتخلي عن موديلات احذية صيف 2022 كلاسيكية بتدرجات اللون الابيض مع الخطوط الناعمة من وحي اطلالات دار Laura Biagiotti.

موديلات احذية صيف 2022 مع الرباط

موديلات احذية صيف 2022 مع الرباط

أما موديلات احذية صيف 2022 بتدرجات اللون الابيض المدموج مع الاقمشة الشفافة، اختاريها من دار Monot مع الخطوط الجانبية المفرغة والرباط الخلفي الرفيع بكثير من الانوثة والتميّز. ولا غنى في صيف 2022 عن اختيار موديلات احذية كعب عالي باللون الابيض الملفت مع الفراغات الفضية البارزة من الجهة الامامية، قبل ربط الحبال على الكاحل بطبقات متعددة على طريقة دار Victoria&Tomas. ومن أجمل اختياراتك موديلات احذية صيف 2022 مع الفراغات الجريئة والخطوط الرفيعة على الجوانب، لتبرز من وحي دار Loewe مع الكعب العالي الرفيع والهندسي لاطلالة خارجة عن المألوف.