"سيلفيو كامبارا" Silvio Campara

المدير التنفيذي لـ Golden Goose لـ"هي": "ليڤيل شوز" وجهة مثالية ونحتفي معها بالابتكار المشترك

نجحت أحذية "جولدن جوس" Golden Goose في نيل شهرة عالمية، ما جعل الدار الإيطالية تصنّف على أنها من أفضل العلامات في صناعة الأحذية الرياضية الفريدة والمصممة لتدوم طوال العمر.  وأخيرًا، وصلت علامة Golden Goose إلى متجر "ليڤيل شوز" Level Shoes في دبي مول، وفي هذا الإطار حدثنا "سيلفيو كامبارا" Silvio Campara المدير التنفيذي للدار عن أهمية تواجد العلامة في المنطقة ومسيرتها في الموضة المستدامة.

"سيلفيو كامبارا" Silvio Campara المدير التنفيذي لـGolden Goose
"سيلفيو كامبارا" Silvio Campara المدير التنفيذي لـGolden Goose

أخبِرنا أكثر عن مشوارك المهني وصولا إلى تبوّئك منصب المدير التنفيذي لعلامة "جولدن جوس" Golden Goose؟

بدأتُ مسيرتي المهنية عام 2004 مع دار "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، قبل الانتقال إلى "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani عام 2006، حيث أسهمت في إطلاق شبكة التجزئة للدار في آسيا. تخصصت عام 2009 في مجال شراء الشركات، وهكذا بدأ تعاون طويل ومثمر مع شركة "ستايل كابيتال"، فأشرفت على توسيع شبكة متاجر Sundek، قبل أن أصبح مستثمرا، ثم مديرا تجاريا في "جولدن جوس" Golden Goose اعتبارا من عام 2013. وفي شهر سبتمبر 2018، عُيّنت في منصب المدير التنفيذي للدار، وتوليت مهمّة الدفع بعجلة نمو العلامة على الصعيد العالمي. 

تشتهر "جولدن جوس" Golden Goose بمقاربتها المميّزة تجاه الموضة الفاخرة. كيف تصف فلسفة الدار؟

نعيش في عالم تتهافت فيه العلامات التجارية على ابتكار قطع تجارية وصيحات موضة، فيما "جولدن جوس" Golden Goose تسعى إلى أن تكون العلامة التي تربطها علاقة مميّزة بالعملاء. فهدفنا أن نفوز بقلوب العملاء لنروي معا حكاية مميّزة من خلال التعاون للابتكار. نريد أن نبتكر سلعا تدوم طوال العمر وأن نتفاعل مع الناس، ونتركهم يروون قصصهم من خلال أحذيتهم وإكسسواراتهم الفريدة.

افتتاح متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes
افتتاح متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes
افتتاح متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes
افتتاح متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes

نهنّئكم على افتتاح متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes! هلّا أخبرتنا أكثر عن خفايا هذا التعاون؟ ولماذا اخترتم هذا المتجر ليكون شريككم في المنطقة؟

يُشكّل "ليڤيل شوز" Level Shoes الوجهة المثالية لنرتقي بتجربة التسوّق التي نقدّمها، من خلال خدمات جديدة ومبتكرة، ولنحتفي بالابتكار المشترك مع عملائنا الكرام. فيتسنّى للعملاء في المتجر الجديد إدخال لمستهم الشخصية على التصاميم، بالتعاون مع الحرفيين الماهرين في شركة "جولدن جوس" Golden Goose الملقّبين بـ DREAM MAKERS. وقد ارتقت العلامة بهذه التجربة مع إضفاء حبيبات الكريستال والحلي الخاصة المعلّقة، وأقمشة الكريستال المميّزة والخلاخيل وقطع الدانتيل المصمّمة بالتعاون مع "شواروفسكي" Swarovski، إلى جانب تشكيلة حصرية ومحدودة الإصدار من الأحذية الرياضية المزيّنة بالكريستال. تتنوّع الخيارات، وهو ما يتيح للعملاء ابتكار قطع فريدة من نوعها.

في حين يطرح المتجر أيضا برنامج تصميم الأحذية الرياضية حسب الطلب، حيث يتسنّى للعملاء تصميم أحذيتهم الرياضية من الصفر.

وفي خطوة تُشكّل سابقة من نوعها، العلامة تضم مجموعة "As Unique As You" تشكيلة من الحقائب التي تعكس شخصية صاحبها. فكل حقيبة في هذه المجموعة تروي حكاية خاصة، وتخلّد اللحظات والمشاعر والأحاسيس، من حقيبة "فينيزيا" Venezia الأنيقة والراقية إلى حقيبة "جيويا" Gioia الكلاسيكية.

وللمرة الأولى أيضا تُعرض تشكيلة مختارة من الساعات الرجالية والنسائية الفينتاج من حِقبتَي الستينيات والسبعينيات في متجر "ليڤيل شوز" Level Shoes في دبي مول.

متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes
متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes
متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes
متجر "جولدن جوس" Golden Goose في "ليڤيل شوز" Level Shoes

يُعتبَر "ليڤيل شوز" Level Shoes من المنصات الكبرى في المنطقة لبيع الأحذية والإكسسوارات الفاخرة المستعملة. هل تنوون التعاون مع المتجر على مشاريع الاستدامة؟

يعكس هذا المتجر المميّز التزام "جولدن جوس" Golden Goose بمستقبل مستدام وبالمسؤولية البيئية. وُلدت فكرة هذا المتجر الريادي من هدف واضح، وهو إطالة العمر الافتراضي للمنتجات باتّباع استراتيجية رباعية عنوانها "الإصلاح وإعادة التصنيع وإعادة البيع وإعادة التدوير". ونحن العلامة الأولى التي قدّمت خدمات إصلاح الأحذية والملابس الجاهزة من مختلف العلامات التجارية، وذلك بهدف إطالة عُمر ذكريات عملائنا.

وقد كنا السباقين مع متجرنا الجديد هذا في عالم التصليح، من خلال خدمات CALZOLERIA وSARTORIA، وافتتحنا المختبرات الأولى التي تتيح للعملاء جلب الأحذية الرياضية والأزياء من أي علامة تجارية لإصلاحها أو تبديلها أو تجديدها، وهو ما يُطيل من أمد حياتها الافتراضية، ويحدّ من التأثير السلبي في الكوكب.

الاستدامة بنظرنا هي تحمّل المسؤولية وإطالة العمر الافتراضي للسلع والمنتجات القائمة هي خطوات صغيرة تؤدّي إلى تغييرات كبيرة.

هناك وسائل مختلفة وعديدة للتحلّي بهذه المسؤولية، ولا بد منها لرسم مستقبل مشرق أكثر للأجيال المقبلة، وخلق تغييرات ملموسة قدر الإمكان.

ومن هنا أطلقنا أجندة Forward Agenda في شهر مارس 2022 وتطرّقنا فيها إلى أبرز التحديّات المُلحّة التي يواجهها العالم، بهدف تحقيق تغييرات إيجابية. أطلقنا عشرة أهداف واضحة لنحقّقها بحلول عام 2025، وهي الحدّ من أثرنا في البيئة باعتماد الحياد الكربوني، واستخدام المواد المسؤولة، وتتبُّع منشأ المواد الخام، إلى جانب تطوير المعايير الاجتماعية والبيئية على طول سلسلة الإمداد وصولا إلى المستهلك.

وفي هذا الصدد، أطلقنا عامَي 2022 و2023 عددا من المشاريع والمبادرات انطلاقا من 4 عناوين أساسية، وهي "نبتكر، ونصنع، ونهتمّ ونتشارك"، أبرزها متاجرنا الريادية، ومنصة YATAY للابتكار والاستدامة، ومشروع Golden TV، وهو عبارة عن مقاربة مميّزة أطلقتها العلامة للتفاعل مع العملاء والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.