أفكار لتنسيق الأحذية الرياضية مع ملابس العمل من وحي النجمات

لإطلالات عملية مريحة وعصرية في آن واحد، إعتمدي تنسيق الأحذية الرياضية التي لا تقتصر فقط على الأزياء الرياضي، بل يمكن أن تتألقي بها مع الدنيم والفساتين وحتى البليزر. ولكي تكون إطلالتك عصرية وتواكب أحدث الصيحات إخترنا لك أفكار تنسيق الأحذية الرياضية مع ملابس العمل من وحي النجمات.

تألقت درة بالفستان الميدي المزيّن بالنقشات بدرجات اللون الأزرق مع الحذاء الرياضي الأبيض

أفكار تنسيق الأحذية الرياضية من وحي النجمات

تألقي بصيحة تنسيق الاحذية الرياضية بأسلوب النجمة نانسي عجرم التي أطلت بالبنطلون الدنيم مع الكنزة الواسعة والمعطف البيج الطويل وأكملت اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض، وفي إطلالة أنثوية تألقت بالفستان الأبيض مع الحزام الأسود الرفيع الذي يحدد الخصر والحذاء الرياضي الأسود الذي ناسب اللوك. 

تألقت بالفستان الأبيض مع الحزام الأسود الرفيع والحذاء الرياضي الاسود

لإطلالة أنيقة وعملية أيضاً، إعتمدت النجمة درة زروق تنسيق الأحذية الرياضية مع إطلالاتها، في خلال عطلتها في إيطاليا تألقت بالفستان الميدي المزيّن بالنقشات بدرجات اللون الأزرق مع الحذاء الرياضي الأبيض، كذلك أطلت في صورة أخرى بالقميص الأبيض مع البنطلون الدنيم والحذاء الرياضي الضخم.

النجمة هيفا وهبي إختارت تنسيق الأحذية الرياضية مع موضة الجاكيت الدنيم الأوفر سايز وإختارت البنطلون البيج، وكذلك البنطلون البنيّ مع حقيبة Hermes باللون الأصفر.

اختارت هيفا البنطلون البنيّ مع حقيبة Hermes باللون الأصفر

أما النجمة بلقيس فقد إختارت إطلالة كاجول أكثر، إذ نسّقت القميص الأوفر سايز مع البنطلون الرياضي الواسع. كذلك فعلت مايا دياب التي إختارت الكروب توب والبنطلون باللون الأزرق الفاتح نسقت معهما الكنزة الطويلة والواسعة المزيّنة بالنقشات والحذاء الرياضي من Nike.

تابعي معنا بالصور أفكار لتنسيق الأحذية الرياضية مع ملابس العمل من وحي النجمات.