ألكساندر ماكوين للعطور تعلن عن إطلاق مجموعة جديدة من العطور

أطلقت علامة ألكساندر ماكوين  Alexander McQueen للعطور مجموعة جديدة من العطور تضم ثماية روائح نفيسة. ويتميز كل عطر في هذه المجموعة المستوحاة من فنون العطور الراقية والتصاميم المعاصرة باستخدام المكوّنات المرغوبة بشكل كبير والتي تستمد قوتها من جمال الطبيعة الأصلي والغامض.

 

يعتمد عطر Celtic Rose على الأزهار العطرية المغلفة برسم ورودة السلتيك باعتبارها نفحة غير متناسقة والتي بدورها تلهم بوصلة وردة السلتيك، الرمز العالمي الذي يوحي بالحماية والاستشكاف وعودة المسافر إلى وطنه. فهذا العطر المنقوع ببتلات الورد هو منعش وينبع من القلب، في حين أن الأشواك اللاذعة والحارة توفر الحماية وتمنح القوة.

يعتبر عطر Blazing Lily إفصاح عصري عن الحب والقوة، حيث يتم الجمع بين رائحة الأزهار اللاذعة ولون بتلاتها الطويلة ذات اللون القرمزي الغامق مع قرون الفلفل الحمراء الفلفلية.

يتغلغل عطر Luminous Orchid الشرقي القوي في الظلال الخفية تحت وهج أزهار الأوركيد الأورجوانية الغريبة التي تدوب رائحتها بدفء السمسم المحمص ومرارة القهوة الشديدة بالإضافة إلى القوة التي تغلّف فول التونكا.

عطر Amber Garden الشرقي العنبري هو مهدئ يعيد روح الصفاء إلى الطبيعة. رائحة دافئة وناعمة ومريحة، تفوح جاذبيتها من التوابل النابضة بالحياة: الهيل وجوزة الطيب والقرفة.

يجمع عطر Sacred Osmanthus النقي لبتلات الأوسمانثوس الذي يذكّر بالمشبش اللبي المشمس مع هذا التبخر المثير لهذا المنقوع المدهش.

تفوح من عطر Vetiver Moss نقحات منعشة آثارة تأخذك في رحلة لا تنسى إلى عالم مليء بالأشجار.

يحتوي عطر Dark Papyrus على رائحة مستخلص نبات البردى البترابية القوية والفوّاحة في أبهى صورها. مدموجة مع براعم شجرة الكشمش الأسود الطرية، فإن طاقتها الجامحة تثير العواطف وتشكل في الوقت نفسه درعاً واقيا حيوياً.

Everlasting Dream هو عبارة عن عطر مائي خشبي يعيد الزهو إلى الحياة ويبعث الأمل والتفاؤل في قلب كل من يشمه.