ليڤيل شوز و"ثريدس ستايلينج" يتّحدان لإطلاق تشكيلة جديدة ومميّزة في إطار تجربة تسوّق لا مثيل لها

كشف ليڤيل شوز، وهو الوجهة الرائدة للأحذية الفاخرة في الشرق الأوسط، عن شراكة جديدة ومشوّقة مع منصة التسوّق العالمية الفاخرة "ثريدس ستايلينج"Threads Styling ، وذلك لاستعراض قطع مجوهرات راقية للمرة الأولى. لا يقتصر هذا التعاون على توسيع تشكيلة المجوهرات المتاحة في ليڤيل شوز، بل يتيح أيضًا للعملاء الحصول على نصائح لتنسيق المجوهرات من فريق "ثريدس ستايلينج". هكذا أصبح بإمكان عملاء المتجر تسوّق أجدد صيحات الأحذية والحقائب والأكسسوارات، والآن المجوهرات الراقية، للتألّق بأجمل الإطلالات.

يضمّ هذا التعاون تشكيلة مميّزة من المجوهرات الراقية التي تحمل توقيع علامات تجارية عالمية وإقليمية، نذكر منها Marie Lichtenberg التي تشتهر بتصميم القلادات والحُلى المستوحاة من القرن الثامن عشر، ومجوهرات Shay Jewelry المستوحاة من علم الهندسة، ومجوهرات Kamyen Jewelry التي تضمّ مجوهرات استثنائية تُشكّل كنزًا ثميًنا تتوارثه الأجيال.

يُشار إلى أنّ هذا التعاون المميّز بين اسمَين رائدين في عالم الموضة والفخامة سوف يتوفّر حصريًا لدى متجر ليڤيل شوز في دبي مول، وعلى موقع Levelshoes.com اعتبارًا من 31 مايو، مع خدمة التسوّق الشخصي المتاحة على مدار الساعة.

من خلال هذا التعاون مع "ثريدس ستايلينج"، يُقدّم متجر ليڤيل شوز لمحة عن الخدمات التي يجب أن تقدّمها متاجر المستقبل، والتي تتمحور حول العميل. سيتيح هذا المتجر المؤقّت، داخل المتجر وعلى الإنترنت، تجربة تسوّق لا مثيل لها لعشّاق الموضة، تنبض بالحياة والابتكار السابق لعصره والذوق الخلّاق. باختصار، تجمع هذه الوجهة بين التسوّق الإلكتروني، والتسوّق المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبين منصة لتقديم النصائح حول تنسيق الأجواء، إلى جانب خدمة التسوّق الشخصي.

تعليقًا على هذه المقاربة المميّزة للتعاون بين العلامتَين، قالت إليزا برونو، المديرة العامة لليڤيل شوز: "نحن في ليڤيل شوز نبحث دائمًا عن الابتكار في مجال التجزئة الفاخرة، وقد أتى هذا التعاون معثريدس ستايلينج‘، عبر المنصات المادية والرقمية والاجتماعية، ليتيح لنا ذلك بالضبط. يشرّفنا أن نطلق هذا المتجر المؤقّت الجديد في متجرنا في دبي مول وعلى موقع Levelshoes.com، لنتيح لعملائنا نصائح لا مثيل لها لتنسيق أزيائهم إلى جانب تجربة تسوّق عبر وسائط متعدّدة، 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع".

وتابعت برونو قائلةً: "نؤمن بأنّ الأحذية قد تُشكّل أساس الإطلالات، وأيضًا اللمسات النهائية للإطلالة المثالية، ومع إضاقة المجوهرات الراقية نقدّم فرصة إضافية لتنسيق أزياء العملاء من أعلى رأسهم حتّى أخمص قدميهم. نحن متشوّقون جدًا للتعاون مع منصة ’ثريدس‘ الخبيرة في مجال تنسيق الأزياء. تُشكّل هذه الشراكة، والتواصل الملموس والرقمي مع عملائنا، فرصة أخرى لنا لنثبت ريادتنا في تقديم تجارب تسوّق هجينة بكل معنى الكلمة في المنطقة".

بدورها، قالت صوفي هيل، مؤسّسة منصة "ثريدس ستايلينج" ومديرتها التنفيذية: "لقد كان من المشوّق جدًا أن نتعاون مع علامة فاخرة تجمعنا بها نفس القيم السابقة لعصرها. نتطلّع بفارغ الصبر إلى طرح هذه المجموعة المميّزة من المجوهرات والساعات الفاخرة مع ليڤيل شوز في منطقة يوجد فيها أعزّ عملائنا".