إطلالة من Giorgio Armani

الجيليه تصميم لافت للوك شتوي مميّز وعصري.. أبرز التنسيقات بالصور

ملاك صولي

تعتبر الجيليه من التصاميم التي تعتمد في جميع المواسم طبعاً إذا كان القماش غير موسمي، ولكن الجيليه بقماش موسمي، كالفرو، الصوف، المخمل، والكشمير مثلاً، وغيرها من الأقمشة المميّزة، تعتمد في فصل الشتاء، وتمنحك الإطلالة المميّزة، والدفىء اللاّزم. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تصاميم الجيليه المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة بين كاجوال وشيك، للوك شتوي فريد ومميّز. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم وأكثرها رواجاً لهذا الموسم من شتاء 2024، مع تنسيقات مختلفة ومتنوعة، يمكنك من خلالها إستيحاء لوك قادم مميّز، عصري، وطبعاً على الموضة.

الجيليه بقماش موسمي

تعتبر الجيليه من التصاميم المميّزة التي يمكنك إعتمادها في جميع المواسم، ولكن تلك بالقماش الموسمي تعتمد فقط في موسم معين، وهنا يمكننا القول أن الجيليه بقماش موسمي شتوي، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة وألوان وقصات مختلفة. هنا نستعرض إطلالة من Giorgio Armani، نُسق فيها جيليه بقماش الفرو الأسود، مع outfit باللّون البيج المميّز. إطلالة شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك شتوي لافت ومميّز.

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من Giorgio Armani

الجيليه المبطنة 

طبعاً من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم من شتاء 2024، الجيلية المبطنة، تلك التي تكون بقماش داخلي مختلف عن الخارجي، وذلك لتحميكي من البرد في الشتاء. هذه الجيليه من أبرز صيحات الموضة الرائجة أيضاً لهذا الموسم، ويمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Marant، نُسق فيها جيليه مبطنة من الجلد الأسود، مع داخلية من الصوف البيج. هذه الجيليه من الممكن تنسيقها في إطلالات كاجوال شيك، كالصور المعروضة، أو من الممكن تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال ومريحة.

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من Marant

الجيليه المنفوخ 

يعتبر الجيليه المنفوخ أيضاً من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة وتنسيقات عديدة. الجيليه من التصاميم اللاّفتة، وإذا كان منفوخاً يعتبر مناسباً لموسم الشتاء، وحتى لموسم التزلج، كونه يحميكي من البرد القارس. هنا نستعرض إطلالة لافتة من من Tae asheda، نُسق فيها جاكيت منفوخ، باللّون الأسود، مع إطلالة لافتة باللّون التوتي أو البنفسجي القاتم. تنسيق الجيليه المنفوخ بقماش النيلون أو جلد اللاتيكس مناسب جداً في رحلات التزلج، لذا إعتمديه للوك عصري ومميّز.

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من Tae Asheda

التنسيقات مختلفة ومتنوعة 

قد يكون التنسيق رسمي كلاسيكي، أو كاجوال، كاجوال شيك، أو حتى شيك أنيق، لذا الخيارات مفتوحة، وفق تصميم الجيليه، ووفق ذوقك الخاص والمميّز. هنا نستعرض في هذه الصورة الأولى إطلالة من Sergio Hudson، نُسق فيها بدلة رسمية بتصميم شيك، مع جيليه من نفس اللّون والنقشة. إطلالة رسمية، أنيقة، تناسب إطلالات العمل، أو الإجتماعات المهمة. إذا كنت من محبي هذه الإطلالات الرسمية، هذا التنسيق سيعجبك كثيراً، إعتمديه مستوحية من هذه الصورة دون تردد. 

في الصور الثانية، إطلالة من Vegan tiger، نُسق فيها جيليه من الفرو البني، مع سروال بنقشة مميّزة. إطلالة شيك، أو يمكننا القول أنها كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك شتوي لافت. هذا التصميم من الجيليه يناسب جداً إطلالات الشتاء، المختلفة والمتنوعة، إذ يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية كاجوال مع سروال من الدنيم، أو في إطلالات كاجوال شيك فوق فستان مثلاً وحذاء السنيكرز، أو مع فستان سهرة، وحذاء كعب عالي للوك أنيق وشيك لا يقاوم.

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من Sergio Hudson

 

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من Vegan tiger