4 اطلالات من أحدث صيحات الموضة بمناسبة عيد الاتحاد

4 اطلالات من أحدث صيحات الموضة بمناسبة عيد الاتحاد

هلا جرجورة
3 ديسمبر 2023

في الثاني من ديسمبر من كل عام تحتفل دولة الإمارات العربية بالعيد الوطني أو عيد الاتحاد الذي يعتبر بمثابة تذكير بالتراث الغني والقيم واحتفالاً بالانجازات الكبيرة التي حققتها ومازالت تعمل عليها دولة الإمارات لترتقي بين الدول العالمية وتكون السباقة في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والحياتية. وفي هذا اليوم تشمل الاحتفالات جميع أنحاء دولة الإمارات وفي حال كنت ترغبين بالمشاركة في هذه المناسبة نسقنا لك 4 اطلالات من أحدث صيحات الموضة ومستوحاة من ألوان العلم الإماراتي.

 

تنسيقات مواكبة لأحدث صيحات الموضة لتحتفلي بعيد الاتحاد

4 اطلالات قمنا بتنسيقها لك لتحتفلي بعيد الاتحاد بأسلوب عصري وأنيق ومواكب للموضة. وقد استوحينها ألوان هذه الاطلالات من ألوان علم دولة الإمارات وهي بشكل أساسي الأخضر والأسود والأحمر والأبيض، وقد حرصنا أن تكون الاطلالات مختلفة ومتنوعة بين الأسلوب الكاجوال والأسلوب الأكثر رسمي حتى تتوفر لديك جميع الخيارات حسب المناسبة التي تخططين لحضورها، وإليك تفاصيل هذه الاطلالات.

 

اطلالة شبابي في الجينز

نسقنا لوك شبابي ومثالي للمشاوير اليومية ذو طابع أنيق ومواكب للموضة وقد اخترنا فيه بنطلون جينز أبيض خصر عالي من فالنتينو Valentino، مع توب قصيرة باللون الأخضر من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وحذاء كعب عالي من سانت لوران Saint Laurent وحقيبة يد من الجلد من توتم Toteme كلاهما باللون الأسود، وأكملنا الاطلالة بأقراط باللون الأحمر من Jacquemus.

اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية تستطيعين اعتمادها في عيد الاتحاد
اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية تستطيعين اعتمادها في عيد الاتحاد

 

اطلالة دافئة وذات طابع أنيق في التنورة الجلد

التنانير الجلد من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم ولهذا فقد اخترنا لك في هذا اللوك تنورة من الجلد الأسود من بروينزا شولر Proenza Schouler ومعها اخترنا سويتر من الصوف الأبيض من توم فورد Tom Ford وجزمة سوداء يصل طولها حد الركبة من أكوازورا Aquazzura وحقيبة يد ذات تصميم مرح على شكل قرب أحمر من الجلد من آلايا Alaia وعقد ناعم مزين بحجر أخضر من شاي Shay.

اطلالة دافئة وذات طابع عصري اعتمديها في عيد الاتحاد
اطلالة دافئة وذات طابع عصري اعتمديها في عيد الاتحاد

 

اطلالة راقية في فستان أبيض

اخترنا لك لوك ناعم وراقي لعيد الاتحاد وكان عبارة عن فستان أنيق ميدي باللون الأبيض من سيلف بورتريه Self Portrait ومعه اخترنا حقيبة يد بتصميم مبتكر من جيمي شو Jimmy Choo وحذاء كعب عالي ملفت باللون الأحمر من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وأقراط فاخرة وناعمة من جيفنشي Givenchy واكسسوار للرأس باللون الأسود من Sophie Buhai.

اطلالة راقية وأنثوية للاحتفال بعيد الاتحاد
اطلالة راقية وأنثوية للاحتفال بعيد الاتحاد

 

اطلالة فاخرة في فستان باللون الأخضر

للمناسبات الأكثر رسمية نسقنا اطلالة فاخرة وملفتة في فستان طويل بتصميم مميز من ايلي صعب Elie Saab باللون الأخضر، ومعه اخترنا حقيبة يد من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء كعب عالي من أكوازورا Aquazzura كلاهما باللون الذهبي وأكملنا الاطلالة مع خاتم أنيق مرصع بالحجر الأحمر من Shay Jewelry.

اطلالة فاخرة مثالية لاحتفالات عيد الاتحاد
اطلالة فاخرة مثالية لاحتفالات عيد الاتحاد

نسقنا لك 4 اطلالات مميزة مستوحاة من ألوان علم دولة الإمارات احتفالاً بعيد الاتحاد، اختاري منها ما يعجبك لتتألقي في مناسبات هذا اليوم بأسلوب راقي ومواكب لأحدث صيحات الموضة.