إطلالة من Street style

الجيليه تصميم خريفي يعود للصدارة من جديد...أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات بالصور

ملاك صولي
21 سبتمبر 2023

تعتبر الجيليه من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، منها الكلاسيكي الرسمي، ومنها الأنيق الشيك، ومنها أيضاً الكاجوال اليومي. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على هذه الصيحة البارزة لموسم خريف 2023، مع تنسيقات مختلفة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي غير ممل، ومتجدد. إذا كنت من محبي التغيير، ومن محبي الإطلالات العصرية، تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على هذه الصيحة، من تصاميم لافتة وبارزة، إلى تنسيقات مختلفة وعصرية، لتستوحي منها إطلالاتك الخريفية القادمة لهذا الموسم. قومي معنا بهذه الجولة السريعة ولا تتردي في إعتماد هذا التصميم، معتمدة على التنسيقات المرفقة بالصور المرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية.

الجيليه الكلاسيكي 

هو تصميم بالأساس كلاسيكي، يعتمد مع الزي الرسمي، في المقابلات المهمة، الإجتماعات، وغيرها من المناسبات الرسمية. مع مرور الوقت، وإختلاف الصيحات، بات يعتمد في إطلالات عصرية مختلفة، بتصاميم متنوعة وستايلش. هنا نستعرض إطلالة كلاسيكية، إعتمد فيها جيليه كلاسيكي باللّون الأسود، إذ نُسق مع فستان ستان باللّون البيج الفاتح. هذا التنسيق يعتبر أيضاً تنسيق كلاسيكي، من Giorgio Armani، الذي يعشق الإطلالات الراقية والبسيطة في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذا الستايل في الإطلالات نسقيه دون تردد، مستوحية من الصورة أدناه.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Giorgio Armani

الجيليه الدنيم  

يعتبر قماش الدنيم من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها جيليه من قماش الدنيم الأزرق الفاتح، مع قميص باللّون الأبيض، وربطة عنق باللّون الأسود، مع سروال من الجلد الأسود. إطلالة أنيقة، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري ستايلش لا يقاوم. هذه الإطلالة تتسم أيضاً بالجرأة، كون التنسيق من جيلية مع أكسسوارات، وقماش الجلد، صيحات بارزة وجريئة لهذا الموسم، لا تفوتيها. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Sergio Hudson

الجيليه الفرو 

نحن اليوم في موسم الشتاء، وفي هذا الموسم، يعتمد كثيراً أقمشة موسمية، منها الفرو، والمخمل، والصوف، والجيليه الفرو لهذا الموسم، صيحة بارزة بتصاميم مختلفة، منها الأنيق الشيك، ومنها العملي اليومي. طبعاً هذا التصميم من السهل تنسيقه، بعدة أساليب وعدة طرق، لا هذا الأمر، يقف عندك، وعند المناسبة المرجو الذهاب إليها بالإضافة إلى الذوق الشخصي أيضاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Giorgio Armani، نُسق فيها جيليه من الفرو الأسود، مع إطلالة باللّون البيج، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Giorgio Armani

بين تنسيق كاجوال وتنسيق كلاسيك.. أيهما تفضلين؟! 

طبعاً كما لاحظنا الجيليه تصميم رائج لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مختلفة، منها الكاجوال اليومي، ومنها الشيك الأنيق الذي يعتمد في الإطلالات الشيك والكلاسيك. هنا نستعرض خيارات متعددة، وتنسيقات لافتة، في الصورة الأولى إطلالة من Tae Ashida، إعتمد فيها جيليه منفوخ من الجلد الأسود، ونُسق مع إطلالة لافتة باللّون البرغندي. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مشابهة للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. 

في الصورة الثانية إطلالة كلاسيكية ولافتة تتصم بالجرأة أيضاً. إطلالة نُسق فيها بدلة رسمية كاملة، من جاكيت، سروال، جيليه، وربطة عنق. نقشة البدلة ميزتها، وزادت من رونقها، الجدير بالذكر أن النقشات صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، لذا تنسيقها أو إعتمادها في إطلالات متنوعة، خيار ذكي وعلى الموضة. وهنا يبقى لكِ حرية الإختيار، فأي تنسيق أو ستايل تفضلين، الكاجوال أو الكلاسيك؟!

صيحات خريف 2023
إطلالة من Tae Ashida

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Sergio Hudson