دار GIVENCHY تحتفل بافتتاح متجر SOHO

دعا ماثيو ويليامز Matthew M.Williams، المدير الإبداعي لجيفنشي Givenchy، يوم السبت 10 سبتمبر 2022 أصدقاء الدار للانضمام إليه على سطح مبنىNine Orchard  للاحتفال بالافتتاح الكبير لمتجر Givenchy Soho. دخلت العلامة التجارية أيضًا في شراكة مع مجلة Purple، التي احتفلت بالذكرى الثلاثين لتأسيسها. تضمنت العروض الخاصة طوال الليل مجموعات من Paul Sevigny وVenus X.

إطلالات الحضور التي حملت طبعاً توقيع دار Givenchy تميّزت بإختيار أجمل الصيحات العصرية، من الجلد الذي كان حاضراً من خلال الجزمات السوداء ذات الساق العالية التي تلقى رواجاً ساحقاً في الفترة الأخيرة، إلى البناطيل الجلد وحتى الفساتين. كما اختار البعض الآخر صيحة الأوفر سايز فتألقن بالبليزر الواسعة. واللافت أن اللون الأسود طغى على الإطلالات.  

وقد حضر الحفل: أغاث موجين، أمبر فاليتا، بلودي أوزوريس، بريتاني كزافييه، كارولين دور، كلوي وايز، كريستيل ليم، كوي ليراي، ديكلان تشان، ديون هينتون، ديتر غرام، إريك جيس، إثيل كاين، إيف جوبز، فاي خضرا، فاريتا، غالا جونزاليس، إيان ديور، جوردان كلاركسون، كينيا كينسكي جونز وويل بيلتز، ليلي سومنر، مادلين فورلونج، ماريا عليا، ميدو ووكر، أوليفييه زام، بول سيفيني، ريس إمبودن، ريبيكا ديان، شاي جيلجوس ألكساندر، شون روس، سيتا أبيلان، ستار بوي، تانر ريس، فالنتينا فيرير، فينوس العاشر، فيتوريا سيريتي وغيرهم.