أفضل الإكسسوارات لإضفاء جمال على إطلالات الشتاء

أفضل الإكسسوارات العصرية لإضفاء جمال على إطلالات الشتاء.. إليك أبرزها

نانسي شربل
26 نوفمبر 2023

إطلالات الشتاء لا تكتمل الا عندما تتألقي بأجمل صيحات الأكسسوارات الدافئة والعصرية التي تضفي أناقة قل مثيلها على اختياراتك المقبلة. فمهما اخترت من صيحات وتصاميم عصرية، اطلعي على إطلالات الشتاء التي تضفي على أناقتك الكثير من الجاذبية ولتكون أكسسواراتك من أجمل الموديلات التي تجعل أناقتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد أفضل الأكسسوارات لإضفاء جمال على إطلالات الشتاء بتفاصيل متجددة ومناسبات لكافة الاذواق.

موضة السكارف الفرو والفاخر

موضة السكارف الفرو والفاخر
موضة السكارف الفرو والفاخر

إطلالات الشتاء تتطلب منك اختيار العديد من الأكسسوارات التي تمنحك الدفء خصوصاً عند اختيار السكارف الفرو بطرق ملفتة ومتنوعة.

اختاري موضة السكارف الفرو العريض والمنسدل على جهة واحدة من الكتف على طريقة دار Tiffany Brown. يتميز هذا السكارف بتدرجاته الرمادية المتموجة والمنسدلة على الكتف بقصة عريضة ومنسدلة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت للنظر ليتم تنسيقه مع التصاميم الرمادية بأسلوب مميز في إطلالات الشتاء.

أما موضة السكارف الفرو الطويل والملون فيأتي مترابط على الياقة، قبل أن ينسدل على جوانب الاكتاف بشكل لافت وعصري. هذه القطع يمكن أن تختاريها من وحي دار David Koma على كامل الياقة مع الفرو النيلي النافر والمترابط مع الملابس السوداء الفاخرة والبراقة بكثير من الانوثة.

موضة القفازات الجلدية السوداء

موضة القفازات الجلدية السوداء
موضة القفازات الجلدية السوداء

ولا تكتمل إطلالات الشتاء الا باعتماد موضة القفازات الطويلة والبارزة بأقمشة الجلد الفاخر واللماع ليرافق العديد من الملابس الساحرة. فانتقي على طريقة Lanvin القفازات الجلدية الزيتية الفاتحة والتي تأتي ضيقة وطويلة ليتم تنسيقها مع الفستان الأخضر الطويل والداكن.

كما تألقي بموضة القفازات الجلدية الواسعة والتي تبرز بثنيات عريضة على طول اليدين. هذه القطع تتطلب الكثير من الجرأة لاختيارها، فانتقي من دار Del Core القفازات الطويلة التي يمكنك اعتمادها بشكل ملفت وشبابي مع الاكمام المزمومة.

ولا تتخلي عن موضة القفازات الطويلة والجلدية باللون الأسود لترافق إطلالات الشتاء بأسلوب فاخر دون اخفاء مفاتن يديك وجعلها في غاية الاناقة. فانتقي من دار Givenchy القفازات الطويلة ونسّقيها مع الفساتين السوداء الجريئة بطريقة فاخرة.

موضة القبعات الصوفية

موضة القبعات الصوفية
موضة القبعات الصوفية

لا غنى في إطلالات الشتاء عن تألقك بموضة القبعات الصوفية التي تبرز بقصات دائرية بارزة بتدرجات ملونة. فانتقي أقمشة الصوف التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الدائرية من دارUlla Johnson والبارزة بالخطوط المضلعة والتي تغطي الجبين بالكامل. تعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة شبابية.

كما تألقي بموضة القبعات الصوفية التي تغطي فروة الرأس والياقة بشكل كامل. اختاري من دار Vivienne Tam القبعة المفرغة من جهة الوجه بطريقة تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة اسفل القبعة. فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الشعر. بالكامل.

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة
أكسسوارات الاحزمة المزدوجة

ومن إطلالات الشتاء التي لا نزول موضة أكسسوارات الاحزمة الجلدية المزدوجة مع البكل الميتاليك خصوصاً عند اختيارها بأسلوب دار Philipp Plein مع الحزام المزدوج والباندات العريضة التي تبرز بطبقتين متتاليتين، الاولى جلدية رفيعة بارزة بقماش كلاسيكي مالس، والطبقة السفلى العريضة المزخرفة والنافرة مع الميتاليك على الخصر.

وتبرز موضة أكسسوارات الاحزمة البارزة بالسلاسل المترابطة بشكل لافت في مع الاقمشة الجلدية. فانتقي من دار Emporio Armani السلاسل المنسدلة على الخصر بطبقتين بارزتين مع الدوائر الذهبية من خلال الشعارات والدوائر الهندسية لاضفاء المزيد من التميّز على اختياراتك المقبلة.

موضة حقائب اليد السوداء والمرقطة

موضة حقائب اليد السوداء والمرقطة
موضة حقائب اليد السوداء والمرقطة

ومن أجمل اختياراتك في الخريف، موضة حقائب اليد السوداء والجلدية المرقطة بالدوائر الهندسية بقصات متنوعة. فاختاري هذه القطعة من دار Givenchy مع القصة المربعة الناعمة والنقشات الملفتة، اضافة الى الخطوط الهندسية النافرة على كامل التصميم بشكل عصري. انتقي هذه القطع مع موضة البدلات الرسمية الراقية باللون الأسود.

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب يد ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد الأسود المرقط. فهذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Stella Mccartney مع تفاصيل الاقمشة الناعمة من الامام بأسلوب هندسي ولماع لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الرمادية الفاتحة.