التنورة المكسرة قطعة كلاسيكية وخالدة في عالم الموضة

التنورة المكسرة قطعة كلاسيكية وخالدة في عالم الموضة

8 نوفمبر 2023

التنانير المكسرة أو ذات الثنيات موجودة منذ زمن طويل في عالم الموضة، وربما تتساءلين هل التنانير المكسرة ذات الثنيات رائجة في عام 2023 أو حتى كيف تنسيق هذا التصميم الخالد من التنانير؟ الإجابة المختصرة هي نعم، التنانير المكسرة عادت من جديد إلى موضة خريف وشتاء 2023 وهي رائجة بقوة مما سيجعلك تنسقيها هذا الموسم. التنورة المكسرة هي قطعة كلاسيكية خالدة سوف ترتديها مراراً وتكراراً في خريف 2023، ويمكنك تنسيقها بأكثر من أسلوب وطريق. أليك تنسيقات وافكار لارتداء التنورة المكسرة، لن تفكري مرتين قبل ارتداء هذه التنورة المميزة والأنيقةَ!

التنورة المكسرة للسهرات..خيار أكثر من مثالي

Balmainتصميم التنورة البراقة للسهرات من
تصميم التنورة البراقة للسهرات من Balmain

إن كنت في حيرة من أمرك ماذا تختارين لإطلالة مناسبات هذا الخريف، يمكن أن ننصحك بهذه التنانر المكسرة والمزينة بحبات كبيرة براقة. وبما أن القميص الأبيض هو ايضاً قطعة أساسية لا تبطل موضتها أبداً، يمكنك تنسيق القميص الأبيض مع التنورة المكسرة لتحصلي على إطلالة أنيقة ميزة وراقية.

هل تفضلين الألوان القوية لملابس الخريف؟

Balmain إطلالة كلاسيكية بألوان قوية من
إطلالة كلاسيكية بألوان قوية من Balmain

بت تعرفين بأن الألوان القوية والصارخة أحياناً رائجة في خريف 2023، لذا لا يمكن أن تتغاضي عن جمال وأناقة التنانير المكسرة بألوان بعيدة عن الكلاسيكية. اختاري التنورة المكسرة بلون قوي على غرار هذه الإطلالة من Balmain التي تتألف من قميص وتنورة بلون واحد تمنحك إطلالة غير مألوفة في خريف 2023.

ما رأيك بالتنورة المكسرة الكلاسيكية؟

BLSSD التنورة المكسرة الكلاسيكية من
التنورة المكسرة الكلاسيكية من BLSSD

حتما امتلكت هذه التنورة في فترة ما خلال التسعينات، فهي تنورة تعطي الراحة والعملية التي تحتاجها كل سيدة في يومياتها. لذا قومي بتنسيقها لإطلالة يومية ويمكنك تنسيقها مع الحذاء المفتوح المسطح أو بكعب صغير أو متوسط.

هل تذكرك التنورة المكسرة بإطلالة المدرسة؟

إطلالة المدرسة بالتنورة المكسرة Dice Kayek
إطلالة المدرسة بالتنورة المكسرة Dice Kayek 

غالباً ما يتم الربط بين تصميم التنورة المكسرة وإطلالة أيام المدرسة، وهناك رابط بين إطلالة المدرسة والتنانير المكسرة التي تعيدنا إلى أيام من الذاكرة. يمكنك أن تستوحي من هذه الفكرة إطلالة التنورة المكسرة مع البلايزر الصوفية والجوارب الطويلة.

قماش الكارو أيضاً موضة في تصاميم التنورة المكسرة

Dior التنورة المكسرة من قماش الكارو
التنورة المكسرة من قماش الكارو Dior

سابقاً عرضنا لك أن قماش الكارو أو المربعات رائج للغاية، وقد وصلت هذه الاقمشة إلى تصاميم التنورة المكسرة. من درا Dior استوحي إطلالة بالتنورة المكسرة من قماش الكارو الناعم باللونين الأبيض والأسود.

تنسيق عصري للتنورة المكسرة

Diorتنسيق التنورة المكسرة بأسلوب عصري من
تنسيق التنورة المكسرة بأسلوب عصري من Dior

من دار Dior أيضاً إطلالة بالتنورة السوداء المكسرة، تنسيق عصري ومريح. للحصول على هذا التنسيق اختاري التنورة المكسرة مع ستة سوداء إضافة إلى الحذاء الشتوي بساق عالي وكعب مسطح ولا تنسي اختيار القبعة أيضاً.

تنانير مخمل قصيرة

Emporio Armani تنورة مخمل مكسرة من
تنورة مخمل مكسرة من Emporio Armani

لمحبات التنورة القصيرة هذه الإطلالة مناسب لكن! بمكن تنسيق التنورة المكسرة القصير من قماش المخمل مع البلايزر الكلاسيكية والرسمية إضافة غلى البوت الشتوي من الجلد ذات الساق العالي فوق الركبة.

إطلالة راقية جداً بالتنورة المكسرة

Carolina Herreraتنورة مكسرة منفوشة من
تنورة مكسرة منفوشة من Carolina Herrera

من الإطلالات الراقية والمميزة هي اختيار التنورة ذات الكسرات الناعمة المصممة من قماش التول الناعم باللون الأسود، تزين هذه التنورة تصاميم فساتين ناعمة من دار Carolina Herrera.

ألوان ونقشات ناعمة تزين التنانير المكسرة

Emilia Wickstead تنورة مكسرة من قماس مورد وملون
تنورة مكسرة من قماس مورد وملون Emilia Wickstead

بعض انواع القماش ذات طبعات الورود تعطيك إطلالة أنيقة، وبعيداً عن النقشات المتنوعة يمكن أن تختاري التنورة المكسرة والمزينة بنقشات الورد الناعم، يمكنك تنسيقها مع حذاء رسمي من النقشات عينها أيضاً.

تنورة الجينز المكسرة كيف ننسقها في خريف 2023؟

Georges Hobeikaتنورة مكسرة من قماش الجينز
تنورة مكسرة من قماش الجينز Georges Hobeika

أيضاً التنورة المكسرة رائجة إن كانت قصيرة او متوسطة الطول، لأن قماش الدنيم من أكثر الأقمشة التي عادت مججداً إلى الواجهة في خريف 2023. اختاري التنورة الدنيم للمناسبات ولإطلالة كاجوال.

أكثر من موديل للتنورة المكسرة

Giorgio Grati تنورة قصيرة بقماش مكسر من
تنورة قصيرة بقماش مكسر من Giorgio Grati

قماش الصوف الناعم والملون من أكثر الأقمشة الرائجة، وبما أن التنورة المكسرة قطعة اساسية وخالدة في الأزياء نسقيها هذا الموسم مع القميص الأبيض الكلاسيكي.