صيحة الجوارب الطويلة آخر موضة في شتاء 2020

باتت أكسسوارات الجوارب الطويلة  من أحدث صيحات الموضة اليومية التي تنتظرنا في شتاء 2020، خصوصاً مع القطع التي تأتي ملونة ومطبعة بالورود. فتتجه الصيحات الجنونية الى الإبتعاد عن الكلاسيكية خصوصاً مع هذه القطع الموقعة من أهم الماركات العالمية لتكون من إختيارك.

لذلك، نقدّم لك في شتاء 2020، صور أكسسوارات الجوارب الطويلة التي تعتبر آخر موضة لترتديها بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر.

اخر صيحات الجوارب الطويلة

صيحة الجوارب الطويلة الملونة

لكل سيدة تريد الحصول على إطلالة مميزة في شتاء 2020، عليها ارتداء الجوارب الطويلة والملونة التي تتناسب مع الملابس العصرية. فاختاري بأسلوب دار Rodarte صيحة الجوارب الطويلة والملونة بالتدرجات الحمراء ونسّقيها مع الفستان الاحمر البراق. كما يليق بإطلالاتك الراقية أجمل صيحات الجوارب الطويلة والزرقاء مع الخطوط المضلعة التي برزت في اطلالات عرض Marc Jacobs. ولا تتخلي عن صيحة الجوارب الطويلة بالتدرجات الخضراء والزرقاء القوية التي يمكنك تنسيقها مع التنانير الكارو والفساتين القصيرة من وحي دار Anna Sui.

صيحة الجوارب الطويلة المزخرفة

ومن أجمل صيحة الجوارب الطويلة التي تبرز في شتاء 2020، موضة الجوارب المطبعة بالورود والتي تبرز بنقشات ملونة ومزخرفة بأسلوب دار Richard Quinn. وفي حال كنت تبحثين عن الجوارب الفاخرة بشكل ملفت للنظر، انتقي تصاميم Marc Jacobs لإطلالة جريئة مع الجوارب البراقة بأسلوب فاخر. ولا تتخلي عن الجوارب المزخرفة والتي تبرز بنقشات المونوكروم التي لفتت الانظار بلوني الابيض والاسود للحصول على أناقة ملفتة.