إطلالة من Helen Anthony

الكارو من النقشات المتربعة على عرش الموضة لخريف وشتاء 2024.. إليكِ أحدث التصاميم

ملاك صولي
7 نوفمبر 2023

في كل موسم من كل سنة، تكون صيحات الموضة متنوعة ومختلفة، لتتناسب مع جميع الأذواق، كما الإطلالات، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، صيحات الموضة مختلفة جداً، فمثلاً النقشات من أبرز هذه الصيحات، جميعها، من كارو، مربعات، النقشات المقلمة، النقشات الحيوانية، الـPolka dots، وغيرها طبعاً. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم المميّزة، بنقشة الكارو أو المربعات، هذه النقشة المميّزة، والمتربعة على عرش الموضة لهذا الموسم، تتصدر قائمة الصيحات، بتصاميم متنوعة، مختلفة، كاجوال، كاجوال شيك، وشيك، تناسب جميع الأذواق، ويمكنك تنسيقها مع إطلالات كثيرة ومتنوعة على الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم.

البلايزر الكارو صيحة الموسم

تعتبر البلايزر الكارو أو بالمربعات من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ألوان مختلفة، وتنسيقات رائعة. طبعاً نقشة الكارو، ليست مماثلة، فهي تختلف كثيراً، قد تكون طارو صغير، كبير، متوسط الحجم، متعدد الألوان لذا ليس هنالك لا قيد ولا شرط. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها بلايزر كارو باللّونين البيج، والرمادي، مع كورسية باللّون الأبيض، وسروال من الدنيم. إطلالة كاجوال شيك، بلمسة عصرية لا تقاوم، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز لهذا الموسم. 

كارو
إطلالة من Zimmermann

التنورة الكارو صيحة عصرية  

من صيحات الموضة البارزة أيضاً لهذا الموسم، التنورة الكارو، أو السروال الكارو، هيه الصيحة منتشرة كثيراً، بتنسيقات عديدة لافتة ومميّزة. طبعاً هذه التصاميم تتطلب جرأة نوعاً ما، كونها تصاميم لافتة للأنظار، وقد تكون مربكة بعض الشيء في عملية التنسيق، ولكن، إذا كنت من محبي الإطلالات الستايلش، إعتمديها ونسقيها بأسلوب الخاص دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Howell، نُسق فيها تنورة ميدي درابي، بألوان الأبيض، البني والأسود، مع بلوزة باللّون الرمادي، وجيلية لافتة باللّون الأسود. 

الكارو والمربعات
إطلالة من Howell

 الطقم الكارو أو بالمربعات صيحة مميّزة

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الأطقم أو البدل الرسمية، وإعتمادها بنقشة الكارو أو المربعات، جرأة وتميّز طبعاً. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها طقم لافت باللّونين البنفسجي والرمادي، بنقشة الكارو أو المربعات الصغيرة، بقماش التويد المميّز. إذا كنت من محبي هذه النقشات، إعتمديها بهذا الموسم، فهي صيحة لافتة، ومميّزة، بتصاميم مختلفة، تناسب جميع إطلالاتك اليومية الكاجوال، كاجوال شيك، والشيك، لذا يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة، وتنسيق إطلالاتك القادمة بهذا الأسلوب. 

الكارو والمربعات
إطلالة من CHANEL

الكاب الكارو صيحة خريفية على الموضة 

من الصيحات البارزة أيضاً، الكاب أو الوشاح، بنقشة الكارو أو المربعات، هذا التصميم أو الأكسسوار، صيحة لافتة، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. إذا كنت من محبي الأكسسوارات المميّزة، والتي تعتبر على الموضة، نسقي هذا الكاب، في إطلالاتك القادمة لهذا الموسم المميّز. هنا نستعرض كاب لافت، بنقشة الكارو، بألوان الأزرق الأبيض والبني، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك وشيك. طبعاً هذه الصيحة، تنال جميع الأكسسوارات،  بما فيها الأحذية والحقائب، التي تعتمد بنقشة الكارو والمربعات أيضاً. 

الكارو والمربعات
تصميم من Slowear

المعطف الكارو أو بالمربعات للوك لافت\

وأخيراً ليس آخراً، المعطف الكارو، يتصدر المشهد لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بأبرز التصاميم، وأجمل الألوان والتنسيقات. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة لافتة من Zimmermann، إعتمد فيها معطف أنيق وفخم باللّونين الأصفر الموتاردي، والبني، ونُسق بأسلوب أنيق، مع كورسيه باللّون الأسود، وسروال جلدي بني اللّون. إطلالة لافتة من Zimmermann، يمكنك إعتمادها وتنسيق لوك قريب ومميّز لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، أو يمكنك تنسيق هذا المعطف بأسلوب كاجوال مع سروال من الدنيم مثلاً وبلوزة بتصميم Basic، بسيط. 

الكارو والمربعات
إطلالة من Zimmermann