إطلالة ربيعية لافتة من Ralph Lauren

الوشاح في الربيع؟! تنسيقات مميّزة بتصاميم لافتة لا توفتيها

ملاك صولي

يعتبر الوشاح من أبرز الأكسسوارات التي يمكنك تنسيقها في إطلالات الربيع القادمة، بتصاميم مختلفة وألوان متنوعة. نستعرض اليوم في هذا النص، تصاميم رائجة، وتنسيقات عصرية لافتة، يمكنك إعتمادها للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة. وشاح الرقبة، أو العنق، وشاح الرأس، ووشاح الحقائب، طرق متنوعة، يمكنك تنسيق هذا الأكسسوار بها، للوك ربيعي ستايلش ومنعش. طبعاً، في الربيع قماش الوشاح يلعب الدور الأساس، فعليه أن يكون قماش خفيف، ربيعي، كالحرير، الساتان، القطن، أوبالمجمل وشاح بقماش يشعرك بالإنتعاش. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي على أبرز طرق تنسيق الوشاح لإطلالة ربيعية مميّزة.

تنسيق الوشاح القصير الملون على العنق

هذا النوع من التنسيقات يلائم جداً الإطلالات المميّزة والتي تكون مكشوفة عن الصدر والرقبة. الوشاح الصغير من الممكن أن يكون ملون، أو بألوان أساسية، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، تنسيق الوشاح القصير الملون صيحة لافتة ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة ولافتة من Ralph Lauren، نُسق فيها وشاح صغير لافت على العنق، مع إطلالة كاجوال مميّزة. إذا كنت من محبي هذا الستايل لا تترددي في تنسيقه مع إطلالات ربيعية قادمة. 

الوشاح
إطلالة من Ralph Lauren

تنسيق الوشاح الطويل للوك ربيعي مميّز

من التنسيقات المميّزة، فالوشاح الطويل كفيل بتغيير مظهرك بالكامل. يمكنك تنسيق الوشاح الطويل، على العنق إذا كانت الإطلالة بسيطة، سيغير من وهجها بالتأكيد. إليكِ هذه الإطلالة المميّزة من Giorgio Armani، إعتمد فيها وشاح طويل بألوان الأزرق والبنفسجي، غيَّر من رونق الإطلالة البسيطة والناعمة. إطلالة مميّزة، إعتمد فيها outfit بلون واحد، ونُسق مع وشاح متعدد الألوان، معقود بطريقة مميّز ولافتة.

الوشاح
إطلالة من Giorgio Armani

تنسيق الوشاح على الكتف

هذا النوع من التنسيقات يناسب الوشاح الطويل والعريض نسبياً. يمكنك إعتماد هذا التنسيق، على كتف واحد أو على الكتفين. هنا نستعرض إطلالة من Valli، نُسق فيها وشاح حرير على كتف واحد، وعُقد على العنق بشكل لافت. هنا يلعب الوشاح دور أساسي في الإطلالة، فهو قطة أساسية أكثر من كونه أكسسوار مكمل للإطلالة. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي قادم مميّز وعصري.

الوشاح
إطلالة من Valli

تنسيق الوشاح على الحقائب

هذا النوع من التنسيقات صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق الوشاح بأسلوب لافت على يد الحقيبة، يمنحك رونق لافت، وإطلالة مميّزة أنيقة لا تقاوم. من الممكن تنسيق وشاح من نفس لون الإطلالة، أو بلون قريب، أو حتى لون متضارب، في جميع الحالات ستحصلين على إطلالة مميّزة ولافتة. تنسيق لافت من Thom Browne، يمكنك إعتماده في إطلالاتك الربيعية القادمة، الكاجوال أو الكلاسيك. 

الوشاح
إطلالة من Thom Browne

تنسيق الوشاح على الرأس

من التنسيقات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها حتى ولو كنت فتاة غير محجبة. تنسيق الوشاح على الرأس بشكل جزئي صيحة لافتة لهذا الموسم، يمكنك إعتماده لإطلالة عصرية على الموضة، أما تنسيقه بشكل كامل يناسب جداً الفتيات المحجبات كنوع من الإطلالات العصرية المميّزة. القليل من التغيير خيار مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، يمكنك إعتماده للوك لافت لا مثيل له. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها وشاح أبيض على الرأس بأكمله، يمكنك إستبدال الحجاب العادي بالأوشحة القصيرة العصرية، معتمدة هذا الأسلوب. 

الوشاح
إطلالة من Street style

بين الكلاسيكي والعصري.. أي تنسيق تفضلين؟!

من الممكن أن تعتمدي الوشاح في إطلالاتك الكاجوال، كما في إطلالاتك الكلاسيكية الأنيقة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، الكلاسيكية، يمكنك إعتماد الوشاح وتنسيقه مع القميص، الأطقم والبدل الرسمية، الفستان الأنيق، أو حتى الجمبسوت. أما إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال، فيمكنك تنسيق الوشاح مع إطلالات يومية لافتة، مع ملابس رياضية، أو كاجوال كالبلايز العصرية، وسروال الدنيم مثلاً، أو الفساتين العملية أيضاً. 

تنسيق الوشاح مع القميص بأسلوب كلاسيكي لافت

تنسيق الوشاح مع إطلالات رسمية أو كلاسيكية، خيار لافت ومميّز، يمنحك لوك لافت وأنيق، ويُضفي على الإطلالة رونقاً مميّزاً لا مثيل له. هنا في هذه الصورة، إعتمد الوشاح مع قميص أبيض، وسروال رسمي، إطلالة مميّزة وكلاسيكية تناسب العمل، من Ralph LAuren، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه لهذا الموسم من ربيع  وصيف 2023.

الوشاح
إطلالة من Ralph Lauren

تنسيق الوشاح مع البلايزر بأسلوب عصري مميّز

أيضاً يمكنك إعتماد الوشاح في إطلالات عصرية يومية لافتة، فتنسيق الوشاح مع بلايزر مثلاً مفتوحة، أو مع كروب توب، أو مع أي نوع من الملابس العصرية المميّزة، خيار مميّز ولافت للوك ربيعي مميّز لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون البني مفتوحة مع وشاح لافت على العنق. تنسيق عصري، جريء وجذاب، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق إطلالة ربيعية على الموضة.

الوشاح
إطلالة من Street style