تنسيقات مختلفة كفية بتحويل إطلالاتك من نهارية إلى ليلية

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟ إضافات صغيرة تحول إطلالتك من كاجوال إلى شيك

ملاك صولي
18 يونيو 2023

في رحلات السفر، نحن بحاجة لتوضيب ملابس وأكسسوارات بأعداد قليلة، ولكنها كفيلة بتلبية حاجاتنا ومناسباتنا. اليوم في هذا النص، سوف نتعلم بعض الطرق التي نستطيع من خلالها، بلمست صغيرة، تحويل إطلالة من كاجوال إلى شيك والعكس صحيح. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف على هذه الطرق المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها لتحويل اللوك من شيك إلى كاجوال أو العكس. مما لا شك فيه أن للأكسسوار الدور الأبرز في وضع الإطلالة في خانة الإطلالات الشيك أو في خانة الإطلالات الكاجوال. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتستوحي بعض الأفكار المميّزة وتطبقيها في إطلالات السفر القادمة. 

تحويل إطلالة من كاجوال شيك إلى إطلالة شيك عصرية 

تحويل إطلالة من شيك إلى كاجوال، قد تكون غريبة ولكن في السفر أنت بحاجة لعدد قليل من الأزياء، والتي يكون بإمكانك تحويلها مع أكسسوارات معينة من إطلالة معينة إلى إطلالة بنمط آخر، تلائم مناسبة ثانية. على سبيل المثال هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Doucan، إعتمد فيها فستان أبيض مميّز بهيئة قميص طويل، نُسق مع حذاء كعب عالي أبيض، إطلالة كاجوال شيك لافتة ومميّزة. هذه الإطلالة نفسها يمكنك إعتمادها في النهار وتنسيقها بأسلوب كاجوال مريح أكثر، عبر تبديل الحذاء من كعب عالي إلى حذاء سنيكرز أبيض، أو إلى صندل صيفي كالصورة الثانية المرفقة هنا في الأسفل. طرق بسيطة، كفيلة بتحويل لوك من كاجوال إلى شيك والعكس صحيح. 

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟
إطلالة من Doucan

 

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟
حذاء من Born in Exile

تحويل إطلالة من كاجوال إلى إطلالة شيك

كما ذكرنا سابقاً، تحويل إطلالة من كاجوال إلى شيك أو العكس تكمن في إستخدام أكسسوارات مميّزة، كفيلة بتحويل نمط الإطلالة وتغييره بالأكمل. قد تكون الإطلالة نهارية، بتعديل بسيط تتغيّر لتناسب إطلالات الليّل الأكثر أناقة وشياكة. هنا نستعرض إطلالة عصرية لافتة من Is coming، نُسق فيها توب ملونة مع كارديغان، وسروال ملون أيضاً. هذه الإطلالة إذا إعتمدت مع حذاء Flat، أو مع صندل صيفي بكعب مسطح يمكنك إعتمادها في إطلالات النهار المريحة والكاجوال، وبتعديل بسيط وهو إضافة الحذاء الميتاليكي المرفق في الصورة الثانية من Raisa Vanessa، تتحول الإطلالة من لوك نهاري إلى لوك ليلي أنيق، لافت ومميّز. الحذاء هو الأكسسوار الأبرز الذي من خلاله تتغير الإطلالة بأكملها. 

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟
إطلالة من IS Coming

 

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟
حذاء من Raisa Vanessa

تنسيق القميص الأبيض بأسلوبين مختلفين

يعتبر القميص الأبيض من الأزياء التي لا غنى عنها في أي رحلة سفر، فهو تصميم مرن، يمكنك تنسيقه بأساليب مختلفة، وإعتماده في اللّيل كما النهار. هنا نستعرض قميص أبيض لافت نُسق بأسلوبين مختلفين في الصورة الأولى إطلالة نهارية لافتة، أما الصورة الثانية فهي تناسب إطلالات أنيقة أكثر ومناسبات ليلية أنيقة. في الصورة الأولى نُسق القميص الأبيض مع سروال من الدنيم، إطلالة كاجوال لافتة من Dior، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة على الموضة وعصرية. في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Dior أيضاً، نُسق فيها القميص الأبيض عينه ولكن بأسلوب آخر، مع تنورة بليسيه ميدي باللّون الأسود، مع حذاء كعب عالي شيك. الفرق بين الإطلالتين هو التنسيق، الذي لعب الدور الأبرز في تحويل الإطلالة من كاجوال إلى شيك، لذا من الضروري أن تعتمدي القميص الأبيض في أي رحلة، فهو تصميم لافت يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مختلفة.

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟
إطلالة من Dior

 

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟
إطلالة من Dior

الحزام أكسسوار لافت كفيل بتغيير نمط الإطلالة

هنا نقصد الحزام الأنيق جداً، المرصع بكريستالات، أو المصنوع من أقمشة كالدانتيل والتول، أو حتى الحزام الميتاليكي. هذا الأكسسوار، قد يعتمد مع أي تصميم بسيط، من فساتين، جمبسوت، بلايزر، ويحول الإطلالة من إطلالة كاجوال إلى إطلالة شيك. هنا نستعرض إطلالة من Valli، إعتمد فيها فستان باللّون البنفسجي من الممكن إعتماده في إطلالات نهارية، ولكن الحزام الأنيق والذي وُضع عند الخصر، حول هذه الإطلالة من إطلالة نهارية إلى إطلالة شيك ليلية. حزام معدني لافت، باللّونين الأسود والذهبي، مع وردة في الوسط ذهبية، تصميم أنيق وشيك، وضع الإطلالة في خانة الإطلالات الفخمة.

كيف يمكنك السفر مع الحفاظ على إطلالات ستايلش؟
حزام من Valli