إطلالة من Street style

الحقائب أكسسوار أساسي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024.. إليكِ أحدث التصاميم

ملاك صولي
5 نوفمبر 2023

تعتبر الحقيبة من الأكسسوارات المميّزة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة ومتنوعة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الحقائب الرائجة كثيرة ومتنوعة، اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، ما بين لوك كاجوال، كاجوال شيك، وشيك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة، والألوان والأقمشة التي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم، وإختاري مجموعتك القادمة، مستوحية من هذه الصور المرفقة، والمرضودة من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات عصرية بأسلوب Street style

الحقيبة الدنيم صيحة عصرية 

تعتبر الحقائب الدنيم من أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم، من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة وأحجام مختلفة. الحقائب الدنيم صيحة لافتة، كون هذا القماش بالمجمل من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم. إذا كنت من محبي هذا القماش، نسقي الحقائب الدنيم، في إطلالات يومية مختلفة، فهي تناسب جميع الألوان والإطلالات. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Y Project، إعتمد فيها حقيبة بقماش الدنيم الأزرق، مع إطلالة باللّون الأسود. ميزة الحقيبة الدنيم أنها تليق بسائر الألوان، ويمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة.

حقائب خريف 2023
حقيبة من Y Project

الحقيبة Tote Bag 

من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الحقيبة الكبيرة صيحة لافتة، ومريحة، يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة ومختلفة، من مشاوير يومية، إلى الجامعة، والعمل، حتى رحلات السفر. حجم الحقيبة الكبير، مريح، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، يشعرك بالراحة، وعدة الإرتباك، فهذه الحقيبة كفيلة بأن تتسع لجميع أغراضك، الكمالية منها والأساسية. هنا نستعرض حقيبة لافتة باللّونين الكحلي والرمادي، من Dior، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، مع ألوان متنوعة، للوك خريفي على الموضة.

حقائب خريف 2023
حقيبة من Dior

الحقيبة بأقمشة موسمية

في موسم الخريف والشتاء، الأقمشة الموسمية، تتصدر لائحة التصاميم، كالمخمل، الصوف، الفرو، الكاشمير، وغيرها. الحقيبة بأقمشة موسمية صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك القادمة دون تردد. هنا نستعرض حقيبة لافتة بقماش المخمل الأسود، من CHANEL، أنيقة، وشيك. هذا النوع من الحقائب، يمنحك الدفىء اللازم، ويشعرك بهذا الموسم أكثر، كما أنه صيحة لافتة، وتصاميمه أنيقة وشيك لا تقاوم. إذا كنت من محبي التصاميم المميّزة، لا تترددي في إختيار هذه الحقائب للوك خريفي مميّز. 

​  حقيبة من Hermes  ​
حقيبة من CHANEL

الحقيبة المتعددة الألوان

من الحقائب البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الحقيبة المتعددة الألوان صيحة خريفية مميّزة، تناسب إطلالاتك المميّزة، وتلفت الإنتباه. هنا نستعرض حقيبة لافتة من AKris، نُسق فيها حقيبة كبيرة متعددة الألوان، مع Outfit بالألوان نفسها. الحقيبة بألوان ترابية متنوعة، وإختلاف الألوان، مميّز، إذ يوسع دائرة التنسيق، فيمكنك إعتماد لون من ألوان الحقيبة، وتنسيقه في إطلالتك الكاملة، للوك خريفي مميّز وعصري. يمكنك إختيار حقيبة بألوان هادئة، أو حقيبة بألوان نارية، الخيارات مفتوحة جميعها لكِ. 

حقائب خريف 2023
حقيبة من Akris

الحقيبة الكلاسيكية

من الحقائب الثابتة معنا، والتي لا تبطل موضتها مع إختلاف المواسم، الحقيبة الكلاسيكية، صيحة لافتة لهذا الموسم وفي كل موسم. ميزة الحقيبة الكلاسيكية، أنها حقيبة مميّزة، لا تبطل موضتها، سهلة التنسيق، ويمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Hermes، باللّون البني الهافان. هذه الحقيبة من السهل تنسيقها مع ألوان مختلفة، مع إطلالات متنوعة، من كاجوال، كاجوال شيك، وحتى شيك. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، بالتأكيد سيكون بحوذتك الكثير من الحقائب الكلاسيكية، وهي بمثابة كنز مستمر معكِ على مدار السنوات القادمة.

حقائب خريف 2023
حقيبة من Hermes