إطلالة من Zimmermann

الجاكيت الأبيض خيارك الأمثل للوك خريفي مشرق.. أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
31 أكتوبر 2023

من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، الجاكيت الأبيض، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وتنسيقات عصرية لا تقاوم. الجاكيت الأبيض تصميم لافت، ومميّز، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، ومع سائر الألوان والتصاميم دون إستثناء. من مميّزات الجاكيت الأبيض أيضاً، أنه تصميم مشرق، يمنحك إطلالة عصرية لافتة، وهو من الممكن أن يكون تصميم أنيق، أو تصميم كاجوال، جاكيت كروب، أو معطف، الخيارات كثيرة ومتنوعة، عليكِ اليوم معرفتها، في هذا النص المرفق بصور، رصدناها لكِ من أبرز إطلالات دور الأزياء العالمية، إختاري منها ما هو مناشب لإسلوبك وإعتمديه في إطلالاتك القادمة، للوك عصري، أنيق ولافت، وطبعاً على الموضة. 

البلايزر الأبيض صيحة لافتة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، البلايزر الأبيض، تصميم مميّز، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك، لذا إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه في إطلالات الخريف القادمة، مع البدل الرسمية، مع سروال من الدنيم، مع سروال مخمل، أو من الجلد، أو حتى مع التنانير، فالخيارات كثيرة، ولكِ حرية الإختيار. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، إعتمد فيها بلايزر باللّون الأبيض، مع سروال من الجلد الأسود، هذا التصميم المميّز، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، وتنسيقه بأساليب متنوعة. 

الجاكيت الأبيض
إطلالة من Zimmermann

الكروب جاكيت صيحة لافتة

أيضاً من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، الكروب جاكيت المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات الخريف المتنوعة، ما بين إطلالات يومية كاجوال أو إطلالات ليلية كاجوال شيك. هذا التصميم المميّز، من الممكن تنسيقه بأسلوب الطقم، مع سروال من الدنيم، مع تصاميم مختلفة ومتنوعة. لذا إذا كنت من محبي هذا التصميم المميّز، إعتمديه في إطلالات مختلفة دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Menchen Tomas، نُسق فيها كروب جاكيت باللّون الأبيض، مع تنورة مميّزة، إطلالة عصرية لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي لافت. 

الجاكيت الأبيض
إطلالة من Menchen Tomas

المعطف الأبيض فخامة وأناقة

من التصاميم المميّزة لهذا الموسم من خريف 2023، المعطف الأبيض المميّز. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Tokyo james، نُسق فيها معطف لافت مع outfit كامل باللّون الأبيض. المعطف الأبيض صيحة مميّز لهذا الموسم، لذا إذا كنت من محبيه عليكِ تنسيق في إطلالا هذا الموسم من خريف 2023، مع تصاميم مختلفة، وفي إطلالات متنوعة. إذا كنت من أصحاب القامة الطويلة، نسقي في إطلالاتك المعطف الطويل، وإذا كنت من أصحاب القامة المتوسطة، نسقي في إطلالاتك القادمة، المعطف القصير للوك عصري مميّز. 

الجاكيت الأبيض
إطلالة من Tokyo JAmes

الجاكيت الأبيض المنفوخ 

من التصاميم البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، الجاكيت الأبيض المنفوخ. طبعاً هذا تصميم عصري لافت، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات عصرية يومية مميّزة، هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Slimi studio، نُسق فيها جاكيت كروب مميّز باللّون الأبيض، مع سروال عصري لافت. هذا التنسيق المميّز، يمكنك الإستيحاء منه للوك يومي لا يقاوم. إذا كنت من محبي التصاميم العصرية، الجاكيت المنفوخ، تصميم لافت، يمكنك إعتماده في الطقس البارد، ويمكنك تنسيقه في مشاوير التزلج المختلفة. 

الجاكيت الأبيض
جاكيت منفوخ لافت من Slimi studio

التنسيقات كثيرة.. الخيار لكِ

من الممكن تنسيق الجاكيت الأبيض مع الألوان كافة دون إستثناء. الجاكيت الأبيض صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، يمكنك إعتماده مع إطلالات متنوعة، وتنسيقه مع ألوان مختلفة، منها ألوان أساسية، ومنها الدنيم، ومنها أيضاً الألوان القوية الناصعة، وطبعاً لا ننسي التنسيق المونوكروم. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Zimmermann، نُسق فيها اللّون الأبيض مع اللّون الأبيض، تنسيق بأسلوب المونوكروم العصري المميّز. 

في الصور الثانية إطلالة لافتة من BLSSD، نُسق فيها اللّون الأبيض مع اللّون الأسود. هذا التنسيق الذي يعتبر في معظم الأحيان تنسيقاً كلاسيكياً، خيار مميّز، قج يكون عصرية، وقد يكون رسمي، لذا هذا الأمر يتوقف عليكِ، وعلى كيفية التنسيق والأسلوب المعتمد. 

الجاكيت الأبيض
إطلالة من Zimmermann

 

الجاكيت الأبيض
إطلالة من BLSSD