الأزياء الرياضية والملابس الرياضية الراقية

فلتكن الأزياء الرياضية خيارك الدائم في موسم خريف 2023

22 نوفمبر 2023

ارتداء الملابس الرياضية في خريف 2023 سيجعلك ترتقين بإطلالتك إلى مستوى كبير من الأناقة، حتى ولو بالملابس الرياضية البسيطة. فهذه الإطلالات الرياضية التي رصدت ضمن عروض ازياء خريف وشتاء 2023، هي من الصيحات التي نأكد لك بأنها عملية ومريحة. إليك بعض تنسيقات الأزياء الرياضية التي عليك الاستعانة بها للحصول على مظهر رياضي مميز، فإن كنت من محبات الأزياء الرياضية ستفيدك هذه الإطلالات وتستوحي منها تنسيقك لخريف وشتاء 2023.

هل يمكن تنسيق الأزياء الرياضية بشكل عصري؟

BLSSD إطلالة رياضية من
إطلالة رياضية من BLSSD

جمع  قطع الملابس الرياضية للحصول على إطلالة عملية وعصرية هذا الخريف أمر سهل، اختاري الفساتني المريحة القصيرة أو متوسطة الطول وأضيفي السترات الرياضية مع القبعة. هكذا تحصلين على إطلالة رياضية مريحة، ولا تنسي إضافة الاكسسوارات التي تضفي الكثير من الأناقة على إطلالتك.

ما هي ألواان ملابس الرياضة الرائجة هذا الخريف؟

Jil Sander ملابس رياضية من
ملابس رياضية من Jil Sander

لا يمكن الفصل بين ألوان الملابس الرياضية الرائجة وصيحات الألوان في الموضة خلال خريف 2023، فهذا الموسم نسقي الأزياء الرياضية ذات الألوان الزاهية كالأبيض والبرتقالي والزهري وغيرهم. الألوان عنصر أساسي في اختيار ملابسك في كل المواسم، لذا كوني على اطلاع بالألوان الرائجة ونسقي ما يناسبك منها.

كيف يمكن تنسيق الأزياء الرياضية اليومية؟

Miu Miuتنسيق الملابس الرياضية في خريف 2023
Miu Miu تنسيق الملابس الرياضية في خريف 2023

بعيداً عن تنسيقات الملابس الرياضية التي تناسب ممارسة الرياضة في النوادي وغيرها، يمكنك تنسيق الأزياء الرياضية لإطلالة يومية في العمل طبعاً ان كانت طبيعة عملك تصلح لذلك أو حتى لأيام الدراسة. ولتنسيق إطلالة عملية ورياضية على الموضة اجمعي البناطيل القطنية الناعمة والمريحة مع السترات والأحذية الرياضية، ويمكن أن تكملي إطلالتك بالمعطف الصوفي للحصول على المزيد من الدفء.

ما رأيك بالأزياء الرياضية العصرية؟

Mowalola كثير من التفاصيل في إطلالة رياضية واحدة من
كثير من التفاصيل في إطلالة رياضية واحدة من Mowalola

تستهوي بعض الفتيات في سن معين تنسيق الملابس الرياضية بأسلوب  عصري وحديث، وهذا الأمر يمنحهن إطلالات مريحة وتجاري الموضة. بعيداً عن الإطلالات الرسمية تحتاج بعض الفتيات أحياناً إطلالة رياضية تؤمن لهن الراحة، لذا يمكن الاستعانة بالسراويل القطنية والرياضية والأحذية المسطحة بالإضافة إلى القمصان والسترات التي لا يتطلب تنسيقها الكثير من الجهد. هكذا تحصلين على إطلالة رياضية عصرية ميحة ولكل يوم.

هل جربت الفساتين للحصول على إطلالة رياضية؟

لم تعد تقتصر الإطلالات الرياضية على السراويل القطنية أو السترات الواسعة، بل يمكنك الإستعانة بالفساتين الطويلة ومن ثم تنسيقها بطريقة عملية ورياضية. أضيفي الحذاء الرياضي لفستانك الطويل المصمم من القطن أو أي قماش آخر مريح وخريفي وابتعدي عن الفساتين ذات القماش قماش الساتان أو الحرير وغيرهما من الأقمشة الكلاسيكية والرسمية.

كيف يمكن تنسيق أجمل إطلالة بالأزياء الرياضية؟

Partsparts تنسيق الفساتين بأسلوب رياضي من
تنسيق الفساتين بأسلوب رياضي من Partsparts

لتنسيق الإطلالة الرياضية بعض الخطوات النصائح يمكن أن تفيدك في هذا المجال، خاصة ان الملابس الرياضية من الصيحات التي لا تبطل موضتها وتلزم كل سيدة في خزانتها.

_عند اختيار الأزياء الرياضية عليك الانتباه إلى تصاميم هذه الملابس، أي أن الملابس الرياضية الضيقة كالسراويل والسترات وغيرها قد لا تتناسب مع شكل جسمك. فإن كنت من محبات الإطلالات الرساضة حاولي اختيار الملابس الفضفافة قليلاً والواسعة التي لا تعيق حركتك بل على العكس يمنحك الراحة في التحرك ويمكنك تنسيق الملابس الشتوية معها كالمعاطف والسترات السميكة.

_بعد الإطلاع على شكل وتصميم الملابس الرياضية انتبهي إلى نوعية الأقمشة، فبعض الأقمشة الرياضية تسبب الحساسية مثلاُ. ثانياً انتبهي إلى نوعية القماش من ناحية أن يكون مطاطاً لا يلتصق بالجسم، حتى أن بعض الأقمشة قد تسبب التعرق وهذا امر سيء.

_من ناحية التصاميم والألوان لا تحدّي خياراتك بالألوان الكلاسيكية كالأسود والرمادي وغيرهما، بل هناك مجمجوعة من الألوان والخياارت التي تبرز جمال وتميز الأزياء الرياضية ومنها الزهري والبنفسجي وحتى الأبيض والأخضر.

_الاكسسوارات من الإضافات الضرورية للأزياء الرياضية، يمكن إضافة القبعة أو الحقيبة الكبيرة والنظارات لإطلالتك الرياضية. لكن لا تنسي ان تتلاءم كل هذه الأكسسوارات مع إطلالتك من حيث الشكل واللون والتصميم.