إرتداء التنانير فوق السراويل تعود من جديد بأزياء 2024

إرتداء التنانير فوق السراويل تعود من جديد بأزياء 2024

نانسي شربل
18 أكتوبر 2023

ارتداء التنانير فوق السراويل تعتبر من الصيحات الغريبة والجريئة التي تتطلب الكثير من الجرأة لاختيارها بأساليب متنوعة ومتجددة في اطلالات خريف وشتاء 2024. فها هي موضة التنانير فوق السراويل تعود من جديد لتكون من أساسيات إطلالاتك الملفتة في عالم الأزياء بأساليب متقنة.

إليك بالصور قواعد ارتداء ارتداء التنانير فوق السراويل. فاختاري منها الاجمل مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال والقصات التي تمنحك التألق بأحدث صيحات الموضة المنتظرة.

ارتداء التنانير المتدرجة فوق السراويل

ارتداء التنانير المتدرجة فوق السراويل
ارتداء التنانير المتدرجة فوق السراويل من دار Givenchy

قومي بارتداء التنانير فوق السراويل الموحدة من ناحية اللون مع الاقمشة المتدرجة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعود من جديد بأزياء 2024 مع انتقاء من دار Givenchy القصات الواسعة أو ما يعرف بالـ Wide-Legذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة على التنورة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة بطريقة محددة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيق هذه القطع مع البوت الأسود العالي بطريقة موحدة في اطلالة واحدة.

ارتداء التنانير الجلدية فوق السراويل

ارتداء التنانير الجلدية فوق السراويل
ارتداء التنانير الجلدية فوق السراويل من دار Fendi

كما اختاري ارتداء التنانير فوق السراويل مع القصة الجلدية المتدرجة على القطعتين في الوقت عينه. هذه الصيحة تعتبر من احدث صيحات الموضة التي لا غنى عنها في المواسم المقبلة خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.

فاختاري البنطلون الواسع والمريح بالقماش الجلدي البني الذي لا يظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التنورة الواسعة بكسرات عريضة وطويلة بأسلوب كاجوال.

ارتداء التنانير المقلمة فوق السراويل

ارتداء التنانير المقلمة فوق السراويل
ارتداء التنانير المقلمة فوق السراويل من دار CHANEL

ومن احدث صيحات الموضة البارزة في الشتاء، ارتداء التنانير فوق السراويل بمربعات الكارو والخطوط المستقيمة التي تأتي ساحرة على كامل التصميم.

هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار CHANEL البنطلون الواسع بقصة تصل الى حدود الكاحل. وقومي بتنسيقها مع التنورة الطويلة والمتدرجة على كامل البنطلون بقصة طويلة من جهة وقصيرة من جهة أخرى. كما قومي بتنسيق هذه القطع مع القميص المقلم بنقشات المونوكروم للحصول على أناقة متكاملة.

ارتداء التنانير المتدرجة فوق السراويل

ارتداء التنانير المتدرجة فوق السراويل
ارتداء التنانير المتدرجة فوق السراويل من دار Fendi

كما اختاري أجمل صيحات التنانير فوق السراويل مع تموجات الالوان البنية البارزة على كامل القطع. فانتقي من دار Fendi التصميم الفضفاض الذي يتخطى حدود الكاحل، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع موضة التنورة بأقمشة متدرجة وغير مستقيمة.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك المقبلة، فاحصلي على أناقة مماثلة وعصرية ونسّقيها مع التوب الزرقاء الهندسية التي تعتبر مزيج ساحر مع التدرجات البنية الساحرة.

ارتداء التنانير الكلاسيكية فوق السراويل

ارتداء التنانير الكلاسيكية فوق السراويل
ارتداء التنانير الكلاسيكية فوق السراويل بأسلوب دار Fendi

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة ارتداء التنانير فوق السراويل بتدرجات رمادية. هذا النوع من البناطيل المستقيمة التي تعتبر من احدث صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. تألقي بموضة القصات الفضفاضة مع ثنيات الاقمشة العريضة، واحرصي بأسلوب دار Fendi على تنسيقها مع التنورة المكسرة والواسعة لتظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيق هذه القطعة مع الجيليه الرمادية الداكنة بقصة مكشوفة الاكتاف الجامدة والازرار الامامية لاضفاء الكثير من الجاذبية على أناقتك.