عودة التويد ونقشات الورود الى الواجهة مع مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2024 في باريس

نانسي شربل

عودة التويد ونقشات الورود الى الواجهة مع مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2024 في باريس

توجّهت مجموعة شانيل CHANEL بملابسها الفاخرة ذات التصاميم المريحة والملفتة للنظر مع جاذبية الالوان والأقمشة المنقوشة والمتنوعة لتحاكي إطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فأتى هذا العرض على قدر التوقعات مع اظهار الطابع الأنثوي والمواكب لأجدد صيحات الموضة.

بالمعاطف الطويلة المستقيمة الرسمية التي تأتي كلاسيكية، افتتح عرض أزياء شانيل CHANEL مجموعته من خلال القطع الكلاسيكية البارزة مع أقمشة التويد والنقشات الهندسية المتداخلة بطريقة بارزة وملفتة مع الجيوب الجانبية النافرة للحصول على أناقة استثنائية.

موضة الفساتين الفضية

موضة الفساتين الفضية

وعند الغوص في تفاصيل المجموعة، برزت في عرض شانيل CHANEL لموسم ربيع وصيف 2024 موضة الفساتين الطويلة الساحرة باللون الفضي مع أقمشة البليسيه الطويلة والمتدرجة مع الازرار الامامية وقصة الخصر المنخفض التي رافقت العديد من القطع. كما لفتنا موضة الفساتين المقلمة مع الخطوط العريضة والملونة بقصتها المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة والبارزة مع الخطوط المنسدلة بأسلوب ناعم واستثنائي.

فساتين فاخرة بأقمشة التويد

فساتين فاخرة بأقمشة التويد

كما أتت أقمشة التويد عصرية مع الفساتين القصيرة والضيقة التي تناسب اطلالاتك خلال السهرات وساعات النهار بحد سواء، حتى تفاصيل خطوط الكارو الهندسية البارزة مع النقشات الهندسية. فبرزت في مجموعة شانيل CHANEL بأسلوب متجدد لتحد من كلاسيكية اختياراتك المقبلة. كما عكست موضة الخطوط البراقة أناقة الفساتين القصيرة بتفاصيل الحياكة الفاخرة

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش

ومن خلال موضة الفساتين الفضفاضة التي زيّنت عرض شانيل CHANEL، تم ‏استخدام كافة أنواع الأقمشة الشفافة بتدرجات اللون الأسود مع طبقات الكشكش العريضة والمضلعة المنسدلة بتموجات ساحرة على طول التصميم. ولم تتخلى هذه الدار عن صيحة الاكتاف العريضة مع قصة الاكمام الطويلة بطرق تنسدل الى الاسفل.

تصاميم مطبعة بالورود

تصاميم مطبعة بالورود

أما التصاميم المطبعة بالورود فكانت من اساسيات عرض شانيل CHANEL مع الخطوط الهندسية لخلق اطلالة ملفتة في هذا العرض. كما أضفت موضة الفساتين المنقوشة مع أكمام الكاب على أسبوع الموضة في باريس أناقة ساحرة مع عدم اهمال موضة الفساتين الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب فاخر. أما النقشات النافرة على الجهة العليا للتصميم فأغنت هذا العرض بشكل لافت.

موضة البدلات الرسمية

موضة البدلات الرسمية

الى جانب ذلك، برزت موضة البدلات الرسمية التي لفتت أنظارنا في عرض شانيل CHANEL مع صيحة التنانير القصيرة وغير مستقيمة التي يمكنك تنسيقها مع الجاكيتات المستقيمة والملونة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك مع طبعات الورود السوداء المستقيمة على الياقة العريضة.

موضة بناطيل الجينز المستقيمة

موضة بناطيل الجينز المستقيمة

كما أتى عرض شانيل CHANEL مميزاً خصوصاً مع اختيار موضة بناطيل الجينز المستقيمة التي تأتي طويلة بطريقة تصل الى حدود الكاحل. وبدا واضحاً بروز موضة القميص الحريري المنسدل على الأكتاف أو بشكل كلاسيكي مع قصة الكتف الواحد. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة التوبات الطويلة وغير المحددة من ناحية الخصر فأيضاً رائجة بأسلوب مريح ومناسب لساعات النهار.