صيحة البناطيل الجلدية بتدرجاتها الترابية في الخريف

صيحة البناطيل الجلدية بتدرجاتها الترابية عنوان أناقتك المشرقة في الخريف

نانسي شربل
15 أكتوبر 2023

تبرز صيحة البناطيل الجلدية بتدرجاتها الترابية الداكنة في الخريف بطريقة تمنحك التألق والدقة في الوقت عينه. فأضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية، وانتقي أجمل البناطيل الجلدية مع التدرجات المتعددة والساحرة التي تمنحك التميّز.

إليك أبرز الأفكار والتفاصيل لاختيار صيحات البناطيل الجلدية بألوانها الترابية التي تجعلك أكثر راحة وتميز. فلا بد من تنسيق هذه القطع بأسلوب أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة البناطيل الواسعة والترابية بالقماش الجلدي

موضة البناطيل الواسعة والترابية بالقماش الجلدي
موضة البناطيل الواسعة والترابية بالقماش الجلدي بأسلوب دار Johanna Ortiz

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البناطيل الواسعة والترابية بأقمشة الجلد. فتألقي بموضة البنطلون الضيق من الاسفل لاظهار قامتك الممشوقة مع القماش الجلدي اللماع وتفاصيل الشراريب الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة من الارجل بأسلوب دار Johanna Ortiz.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيقه مع التوبات الزيتية الفضفاضة والمريحة مع الاكمام الفضفاضة الواسعة، إضافة الى الياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة البناطيل الواسعة والزيتية بالقماش الجلدي

موضة البناطيل الواسعة والزيتية بالقماش الجلدي
موضة البناطيل الواسعة والزيتية بالقماش الجلدي من دار BLSSD

اختاري البناطيل الواسعة بألوانها الزيتية مع الاقمشة الجلدية والفاخرة مع تفاصيل الارجل الفضفاضة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار BLSSD القصات الواسعة ذات الخصر العالي والمطاكي مع التدرجات اللماعة، والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوب البيضاء الضيقة بقصتها الهندسية بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. وقومي بتنسيقها مع الأحذية العالية والبارزة بالخصر العالي لاستكمال أناقتك.

موضة البناطيل الزيتية الجلدية مع الجيوب الجانبية

موضة البناطيل الزيتية الجلدية مع الجيوب الجانبية
موضة البناطيل الزيتية الجلدية مع الجيوب الجانبية من دار Elisabetta Franchi

كما انتقي في اطلالات الخريف، موضة البنطلون الفضفاض ذات أقمشة الجلد الناعمة وتفاصيل اللون الزيتي الداكن لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية وثنيات الأقمشة المترابطة من أعلى الخصر بأسلوب ملفت.

نسّقي البنطلون الذي يأتي عالي الخصر من دار Elisabetta Franchi مع التوب الجاكيت الجلدية الزيتية القصيرة والتي تبرز مع الجيوب الجانبية وتفاصيل الحزام الرفيع على أعلى الخصر السوداء واللماعة، إضافة الى تفاصيل اكمام الجلد الضيقة لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

موضة البناطيل البنية اللماعة والجلدية

موضة البناطيل البنية اللماعة والجلدية
موضة البناطيل البنية اللماعة والجلدية من دار Rambaldi

ومن القطع الضرورية التي تمنحك الراحة المطلوبة، اختيارك اجمل صيحات بناطيل ضيقة وبنية بأقمشة جلدية لماعة مع الخطوط الهندسية المتدرجة من أسفل الركبة.

هذا البنطلون البارز بكثير من البساطة والتميّز اختاريه مع الكروب توب الضيقة والمتدرجة من الجوانب بقصة شبابية مع الشرائط الامامية المترابطة لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.

موضة البناطيل البنية الجلدية بتدرجات فاتحة

موضة البناطيل البنية الجلدية بتدرجات فاتحة
موضة البناطيل البنية الجلدية بتدرجات فاتحة من دار Pilar Dalbat

كما تألقي باجمل صيحات البناطيل الواسعة والترابية بتدرجات فاتحة مع الخصر العالي الذي يبرز بقصة كاجوال ومريحة مع الازرار العريضة. فهذا البنطلون البارز بكثير من البساطة والتميّز اختاريه من دار Pilar Dalbat مع التوب الجلدية الساحرة ذات الاكمام الفضفاضة العصرية والشراريب الهندسية المتدرجة لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.