موضة القميص الأبيض والمحدد بالحزام

إستعدّي لاطلالة كلاسيكية وأنيقة مع موضة القميص الأبيض والمحدد بالحزام

نانسي شربل
8 سبتمبر 2023

الأناقة الكلاسيكية تبرز بأسلوب متجدد ومتقن في عالم الموضة مع التألق بموضة القميص الأبيض والمحدد بالحزام مع الصيحات الكاجوال التي تمنحك أناقة ملفتة خصوصاً عندما تتألقي بها مع البناطيل الواسعة أو التنانير الضيقة لتضفي أناقة ملفتة على اطلالاتك.

وبما أن القميص الأبيض والمحدد بالحزام رافق العديد من حقبات الموضة القديمة، ما زالت هذه الصيحة تلقى اهتمام أبرز دور الأزياء العالمية في الخريف ويمكنك تنسيقها بطرق مختلفة ومتنوعة لتضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك.

موضة القميص الأبيض الفضفاض والمحدد بالحزام

موضة القميص الأبيض الفضفاض والمحدد بالحزام
موضة القميص الأبيض الفضفاض والمحدد بالحزام من دار Support Surface

تعود موضة القميص الأبيض الفضفاض الى واجهة الأناقة، مع انتقاء الصيحة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة ومحددة من أعلى الخصر لضمان اطلالة ساحرة بطريقة كاجوال ومتحررة.

هذه الصيحات تتلاءم مع صاحبات الجسم الممتلىء قليلاً، فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي مع البنطلون الرمادي الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل لجعل أناقتك محط أنظار الجميع بأسلوب دار Support Surface.

موضة القميص الأبيض الطويل والمحدد بالحزام

موضة القميص الأبيض الطويل والمحدد بالحزام
موضة القميص الأبيض الطويل والمحدد بالحزام من وحي دار Eudon Choi

ومن أبرز صيحات القميص الأبيض الملفتة للنظر والتي تمنحك اطلالة ساحرة، القطعة الطويلة التي يمكنك التألق بها بقصة مريحة وعصرية. فانتقي هذه القطعة من وحي دار Eudon Choiمع قصة الاكمام الضخمة والطويلة، اضافة الى صيحة الياقة العالية والعريضة والمتدرجة مع الحزام العريض أعلى الخصر.

اختاري هذا النوع من القمصان البيضاء، وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون الرسمي الرمادي بقصته المستقيمة، اضافة الى تفاصيل السلاسل الرفيعة المتدرجة على الجوانب للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.

 

موضة القميص الأبيض المفرغ مع الحزام المترابط

موضة القميص الأبيض المفرغ مع الحزام المترابط
موضة القميص الأبيض المفرغ مع الحزام المترابط بأسلوب دار Elie Saab

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الأبيض الواسع والحريري على طول التصميم، اضافة الى النقشات الحيوية المفرغة على جوانب القطعة بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالاتك اليومية. فاذا كنت من محبات هذه القطع العصرية، قومي بتنسيقها بأسلوب دار Elie Saab مع الرسمات الهندسية الساحرة والرباط العريض على الخصر، إضافة الى صيحة الاكمام الفضفاضة بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي.

اختاري هذا النوع من القمصان، واحرصي أن تنسّقيها مع موضة البنطلون الأسود المستقيم بطريقة ملفتة وكاجوال.

 

موضة القميص الأبيض البليسيه مع الحزام المترابط

موضة القميص الأبيض البليسيه مع الحزام المترابط
موضة القميص الأبيض البليسيه مع الحزام المترابط من دار Metrocity

واذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض المستقيمة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية سواء من خلال الشرائط الامامية الرفيعة أو طبقات أقمشة البليسيه المنسدلة من الخلف بطريقة متدرجة وساحرة على كامل التصميم من دار Metrocity.

فانتقي القطع الملفتة والكلاسيكية، وقومي بتنسيقها مع موضة التنورة القصيرة والجلدية بقصتها المتدرجة، وقومي بتحديد الخصر بالحزام الرفيع والهندسي بكثير من الانوثة.

 

موضة القميص الأبيض الفضفاض مع الحزام الامامي

موضة القميص الأبيض الفضفاض مع الحزام الامامي
موضة القميص الأبيض الفضفاض مع الحزام الامامي من دار Emergency Room

كما انتقي من دار Emergency Room موضة القميص الابيض الفضفاض بقصته الطويلة مع موضة الياقة الرسمية العالية. فانتقي هذه القطعة التي لا تظهر مفاتن البطن من جهة وتنسدل بأسلوب الفستان المترابط من أعلى الخصر.

لا تترددي باختيار هذا القميص الواسع بلوني الأبيض والرمادي الفاتح وقومي بتنسيقها مع موضة البوت الجلدي الأسود عالي الساق بقصته المستقيمة التي لا تتخطى حدود الركبة، لضمان أناقة كاجوال ومنسقة مع اطلالاتك اليومية.