إطلالة من Elisabetta Franchi

القميص الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها.. أبرز 5 طرق لتنسيقه في صيف 2023

ملاك صولي
16 يونيو 2023

يعتبر القميص الأبيض من بين القطع الأساسية التي لا غنى عنها، فأي سيدة اليوم في العالم، تمتلك في خزانتها قميص أبيض. هذا التصميم الكلاسيكي في معظم الأحيان، من التصاميم التي لا تبطل موضتها بتاتاً، وتنسيقها سهل جداً بأساليب مختلفة ومتنوعة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز 5 طرق لتنسيق القميص الأبيض، للوك صيفي لافت وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، وتريدين التعرف على أحدث وأبرز طرق تنسيقه لصيف 2023، تابعي معنا هذا النص، المرفق بصور مميّز مرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، لتستوحي الإطلالة الأنسب لكِ والتنسيق الأقرب إلى ستايلك. جولة سريعة لنتعرف على أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، تابعي معنا هذا النص.

تنسيق القميص الأبيض الواسع الover size

يعتبر القميص الover size من أحدث صيحات الموضة العالمية لصيف 2023، وتنسيقه ممكن بطرق متعددة كثيرة. يمكنك تنسيق القميص الواسع، مع ملابس واسعة أو ضيقة، من سروال أو تنورة أو حتى شورت. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها القميص الأبيض الواسع، مع تنورة ميدي واسعة باللّون البني. إطلالة عصرية، جريئة ولكن أنيقة وشيك جداً. إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات، يمكنك إعتمادها في مناسبات العشاء للوك فعلاً مميّز. أما إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال، نسقي هذا القميص مع سروال واسع من اللينين أو مع سروال من الدنيم لإطلالة صيفية عصرية، منعشة ومريحة.

القميص الأبيض
إطلالة من Valentino

تنسيق القميص الأبيض الكروب صيحة عصرية لا تفوتيها 

القميص الأبيض الكروب صيحة صيف 2023، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، نسقيه مع سروال خصر عالي أو مع تنورة عصرية بخصر عالٍ أيضاً. طرق كثيرة يمكنك إعتمادها في عملية تنسيق هذا التصميم المميّز والعصري، نستعرض اليوم طريقة من هذه الطرق بإطلالة لافتة من Elie Saab، إعتمد فيها قميص كروب باللّون الأبيض مع تنورة ميدي واسعة التصميم باللّون نفسه بأسلوب الطقم العصري. إطلالة أنيقة ولافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك أنيق مشابه، أو اللّجوء إلى الإطلالات الأكثر راحة وإعتماد الأسلوب الكاجوال. 

القميص الأبيض
إطلالة من Elie Saab

 تنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي

من أكثر التنسيقات رواحاً، إعتماد القميص الأبيض الكلاسيكي، مع البدل الرسمية. تنسيق القميص الأبيض تحت البلايزر، يمنحك لوك رسمي أنيق لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، نسقي هذا القميص بهذا الأسلوب المميّز. إذا أردتي فيما بعد يمكنك نزع الجاكيت أو البلايزر، والبقاء على القميص بمفرده. هنا نستعرض إطلالة لافتة ورسمية من All that she loves، إعتمد فيها بلايزر باللّون الأبيض مع قميص أبيض، وسروال أبيض. تنسيق رسمي أنيق، يمكنك الإستوحاء منه للوك لافتة لهذا الصيف.

القميص الأبيض
إطلالة من All that she loves

تنسيق القميص الأبيض بأسلوب مفتوح 

بغض النظر عن النمط المعتمد والمستهلك كثيراً، وهو إعتماد القميص بأسلوب مقفل، اليوم يمكنك تنسيقه بأسلوب مفتوح لكسر الروتين قليلاً. إعتمدي القميص الأبيض المفتوح، ونسقي تحته كروب توب مثلاً بأسلوب قوية ولافتة، للوك أكثر عصرية وتميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Ralph LAuren، نُسق فيها قميص أبيض بأسلوب مفتوح، تحته كروب توب باللّون الأحمر، مع تنورة باللّون الكحبي، وبعض الأكسسوارات الحمراء، كقبعة الرأس والحقيبة. إطلالة عصرية، وأنيقة في نفس الوقت يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك لافت لصيف 2023.

القميص الأبيض
إطلالة من ralph Lauren

تنسيق القميص الأبيض الطويل بهيئة فستان

يعتبر القميص الأبيض الطويل من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة. هذا التصميم المميّز، من الممكن إعتماده بمفرده بأسلوب الفستان القصير إذا كنت من محبي الإطلالات غير المحتشمة، أما إذا كنت من اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات المحتشمة فيمكنك تنسيق هذا التصميم مع سروال من الدنيم، شورت، أو تنورة. هنا نستعرض إطلالة من Az factory، إعتمد فيها قميص طويل بأسلوب الفستان، بقصة غير متوازية، من الخلف أطول من الأمام، ونُسق مع بوت بساق عالية. إطلالة عصرية يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت ومميّز.

القميص الأبيض
إطلالة من AZ Factory