نسقي إطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة باللون الوردي من مصممات وعلامات سعودية

نسقي إطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة باللون الوردي من مصممات وعلامات سعودية

شروق هشام
24 أغسطس 2023

احتل اللون الوردي الترند في السعودية منذ انطلاق عروض فيلم "باربي" Barbie في صالات السينما، وانتقل هوس اللون الوردي من فيلم باربي إلى خارج دور السينما، وخاصة أن الكثير من العلامات المحلية والعالمية في المجالات المختلفة قد اكتست باللون الوردي المستوحاة من طابع الفيلم، بينما تتفاعل الفتيات مع هذه الأجواء أثناء حضورهن لعروض فيلم "باربي" بدور السينما في المملكة، حيث يرتدين اللون الوردي بدرجاته المختلفة وهو اللون الذي ارتبط بكافة تفاصيل شخصية Barbie على مدى سنوات والذي تم إعادة أحياؤه من جديد مع انطلاق عروض الفيلم في دور السينما، ومن ضمن المنتجات التي اكتست باللون الوردي في المملكة "العبايات" والتي تحظى برواج كبير بهذا اللون خلال الفترة الحالية تزامنا مع عرض فيلم باربي في صالات السينما .. فإن كنتِ تخططين لمشاهدة فيلم باربي وتنوين الاحتفال والاستمتاع بهذه الأجواء، فيمكنكِ أن تنسقي إطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة ناعمة باللون الوردي من توقيع مصممات وعلامات سعودية متميزة.

عفة الدباغ Effa

عفة الدباغ Effa
عفة الدباغ Effa

تتميز المصممة السعودية عفة الدباغ من خلال علامتها Effa بتقديم أجمل التصاميم من العبايات والجلابيات باختلاف ألوانها الساحرة وقصاتها المتميزة وكذلك تفاصيلها الناعمة، وبتصاميم راقية تتناغم مع صيحات الموضة العالمية من دون أن تفقد روحها الشرقية.

ومن تصاميم عبايات علامة Effa لتنُسقي إطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة باللون الوردي اخترنا لكِ تصميم أنثوي تحت مُسمى Light pink Georgette abaya يتميز بالأناقة والرقي بكافة تفاصيله، بقماش جورجيت الفاخر باللون الوردي الفاتح مع تفاصيل طيات مربعة وزخارف من الخرز.

نوف السديري  NOUF ALSUDAIRI ABAYAS

نوف السديري  NOUF ALSUDAIRI ABAYAS
نوف السديري  NOUF ALSUDAIRI ABAYAS

تقدم المصممة السعودية نوف السديري من خلال علامتها "عبايات نوف السديري" NOUF ALSUDAIRI ABAYAS تشكيلات وتصاميم متنوعة من العبايات، وكانت من أوائل مصممات العبايات اللواتي طرحن عبايات بدرجات مختلفة من الألوان، وتتميز بتقديم تصاميم العبايات بألوان مختلفة وجريئة وخامات مميزة عالية الجودة تواكب من خلالها صيحات الموسم عن طريق اختيار الألوان الدارجة في كل موسم مع تركيزها على أن الاناقة في البساطة والجودة بكافة تصاميمها.

ومن هذه التصاميم التي تتناسب مع إطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة باللون الوردي، اخترنا لكِ تصميم عباية باللون الزهري "اللون الوردي الفاتح" الذي يرمز للرقة والنعومة مع طقم بنطلون وبلوزة من نفس اللون، والذي يتضمن طقم يتألف من عباية حجاب مع بنطلون وبلوزة، ويتميز بأنه تصميم عملي، بسيط، أنيق وجميل، وهو تصميم مريح للعمل ونشاطات اليوم المختلفة، مصنوع من قماش اللينن الطبيعي، ويمنح من ترتديه إحساس بالراحة، وسهولة الحركة، والأناقة المطلقة.

ايليغانس كي ديزان Elegance Key Designs

ايليغانس كي ديزان Elegance Key Designs
ايليغانس كي ديزان Elegance Key Designs

تتميز علامة دار "ايليغانس كي ديزان" Elegance Key Designs بطرح تصاميم متنوعة لعبايات جميلة ومتميزة بأقمشة فاخرة متنوعة، والتي تتميز بتفاصيلها الفاخرة الأنيقة بقماش الدانتيل والتل المطرز وتفاصيل الشك الأنيقة.

ومن ذلك اخترنا لكِ تصميم يتناسب مع إطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة باللون الوردي وهو تصميم عباية حرير وردي بتداخل اللون "الأوف وايت" على أطراف الأكمام، وعلى جانبي العباية، تميزت بالتفاصيل الأنيقة، والتي تلبي شغف الباحثات عن الرقي بعباية باللون الوردي ناعمة وفاخرة في نفس الوقت.

جوهرة JOHRH

جوهرة JOHRH
جوهرة JOHRH

تقدم علامة "جوهرة" JOHRH  تصاميم عبايات متميزة بتفاصيلها الجمالية وبجودة عالية، وتشكيلة متنوعة ترضي جميع الأذواق، ومنها تصاميم متنوعة الألوان والتفاصيل، تلبي شغف الباحثات عن التميز.

ومن ذلك اخترنا لكِ لإطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة باللون الوردي، عباية كلوش باللون الوردي، وهي عباية خفيفة عملية مصممة من قماش الحرير المغسول الياباني الوردي وهو من أحدث أقمشة الموضة في عالم العبايات، وتتميز العباية بوجود جيوب مخفية لتكون مناسبة لنشاطات اليوم المختلفة.

دار لينا DARLENA

دار لينا DARLENA
دار لينا DARLENA

تتميز دار الأزياء السعودية "دار لينا" DARLENA بطرح التصاميم المتنوعة من العبايات والجلابيات المستوحاة بفكر سعودي، وتسعى لإلهام ذائقة المرأة العربية وإبراز عمق الثقافة السعودية من الماضي للحاضر.

ومن تصاميم علامة "دار لينا" التي تتناسب مع إطلالتكِ لمشاهدة فيلم باربي بعبايات أنيقة باللون الوردي، اخترنا لكِ عباية بلون وردي مصممة بخامتين، الخامة الخارجية "سيواي منقط بلون وردي" ومبطنة من خامة " لينن وردي"، وتتميز بالأناقة والرقي بكافة تفاصيلها وخاصة الاكمام المفتوحة على كم داخلي من نفس الخامة، وكذلك الطرحه من خامة الليزر بلون وردي غامق.

الصور من مواقع وحسابات المصممات دور الأزياء السعودية.