تألقي بمجوهرات فاخرة تكمل أناقتك عند ارتداء العبايات السوداء

تألقي بمجوهرات فاخرة تكمل أناقتك عند ارتداء العبايات السوداء

نانسي شربل
25 يوليو 2023

تمثل المجوهرات الرّاقية والفاخرة الشكل النهائي للفن والحرفية التي يتم التعبير عنها من خلال المجوهرات المختلفة التي تصممها دور المجوهرات العالمية. فيتم استخدام أجود أنواع المعادن والأحجار الكريمة فقط، كما يتم تقديم المجموعات الأكثر ندرة في مجموعات حصرية ومعدودة بسبب ندرة الأحجار الكريمة. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة مجوهرات فاخرة من دور مجوهرات مختلفة تكمل أناقتك عند ارتداء العبايات السوداء خلال إطلالاتك الرسمية والخاصة.

قلادة فاخرة من Boucheron

.jpg قلادة فاخرة من Boucheron
 قلادة فاخرة من Boucheron 

قلادة فاخرة من بوشرون Boucheron من مجموعة "Like a queen" تمثل تقليدًا رائعًا لارتداء المجوهرات الراقية بطرق مختلفة، فهذه القلادة المصنوعة من الألماس والكريستال الصخري والذهب الأبيض تتميز بستة أشكال مختلفة. والقطعة مزينة بتصميمين مميزين من فن الآرت ديكو يمكن فصلهما وارتداؤهما كبروش مفرد أو مزدوجكما أن الجزء السفلي الملفوف من العقد، المكون من أربعة خيوط مشعة، مستقل أيضًا.

فعندما بلغت الأميرة إليزابيث الثامنة عشرة في عام 1944، تلقت بروش بوشرون من الأكوامارين والماس بمشبك مزدوج، واستمرت في ارتداء هذه التصاميم طوال فترة حكمها. وفي عام 2020، قررت كلير شوازن، المديرة الإبداعية لدار بوشرون، أن تستلهم من هذه القطعة الفريدة لإنشاء مجموعة مجوهرات راقية تعيد تفسير تصميم آرت ديكو الشهير من خلال ثمانية عشر تصميمًا جديدًا معاصرًا.

خاتم Lion من Chanel

خاتم Lion من Chanel
خاتم Lion من Chanel

خاتم الأسد أو Lion من شانيل Chanel يتميز بتصميمه الفاخر حيث يقف الأسد الماسي المهيب لهذا الخاتم، المصنوع يدويًا من الذهب الأبيض، بجرأة على قمة ماسة ماركيزيكوت المخصصة التي لا تشوبها شائبة داخليًا، مع 5.28 قيراط من جمال مشع ومذهل.

وفي عام 1919، ذهبت غابرييل شانيل من باريس إلى البندقية، ووجدت إلهامًا جديدًا للصناعة هذا الخاتم الفاخر. وطوال حياتها، احتفظت غابرييل شانيل بأشكال الأسود، الشعار الذي يُنقش على أزرار بدلاتها، فالأسد هو روح مجوهرات شانيل الفاخرة.

قلادة The Duchess من Harry Winston

قلادة The Duchess من Harry Winston
قلادة The Duchess من Harry Winston

قلادة The Duchess مستوحاة من التراث الملكي والمجوهرات النبيلة من الماضي، حيث يمتدKing of Diamonds" بسلسلة من الأجنحة الفريدة من نوعها التي تجسد الإلهام من التصاميم الملكية الرائعة في الماضي، مع نهج معاصر وإدخال الزينة الملكية.

من الماس الشهير إلى الأحجار الكريمة التي ارتدتها ماري أنطوانيت نفسها، كانت هذه المقتنيات الأسطورية غالبًا من أصل ملكي. وبالإضافة إلى شغفه بالأحجار الكريمة، ابتكر دار ونستون عقودًا وتيجانًا مصممة خصيصًا للمناسبات الملكية. وتقديراً لهذا التاريخ النبيل، تحتفل مجموعة Royal Adornments بالمجوهرات الملكية من الماضي بقطع متطورة للحاضر.

فتتميز هذه القلادة بتصميمها الفاخر المصممة من الماس الأصفر والذهب الأبيض حيث تتألق هذه القطعة الفريدة من نوعها بحجر مذهل، وهو ماسة مقطوعة بألوان صفراء متوهجة ومكثفة من أندر ماسة.

أقراط Labyrint من Chaumet

أقراط Labyrint من Chaumet
أقراط Labyrint من Chaumet

أقراط Labyrint من شوميه Chaumet مصممة من الذهب الأبيض والعقيق، ومرصعة بقطعتين من الروبيليت بقطع بيضاوي، وتورمالين إنديولايت وألماس بقطع بريانت.

ومستوحاة من البحث عن الجمال المجرد، تتميز مجموعة "Labyrinthe من الحجارة الفاخرة حيث يوفر استكشافها لفن الخط طريقة فريدة لتزيين الأنوثة الحازمة، مرددًا الأحجام الجريئة لمجوهرات شوميه من العقود الأولى من القرن العشرين.

وتتميز هذه الأقراط بالذهب الأبيض عيار 18 مع أونيكس

 الرصف، 8و أونيكس مقطوع معاير لـ 4.63 مع قيراط 2 تورمالين إنديوليت مقطوع و104 ماسات مقطوعة لامعة. كما مصممة هذه الأقراط بـ2 روبيليت قطع بيضاوي، حيث  تختار دار Chaumet بعناية الماس والأحجار التي سيتم ترصيعها في كل صناعة مجوهرات.

قلادة Serpenti Ocean Treasure من Bvlgari

.jpg قلادة Serpenti Ocean Treasure من Bvlgari
 قلادة Serpenti Ocean Treasure من Bvlgari 

تكريمًا للعناصر الطبيعية وطريقة إضفاء الجمال عليها ، يغوص عقد Serpenti Ocean Treasure في أعماق البحر الساحرة من خلال تحول Serpenti، رمز بولغري الأكثر اعتزازًا وتطورًا باستمرار وشهادة على إبداعه اللامحدود والابتكار.

تشتهر Serpenti بقدرتها على التغيير، وتصل إلى ارتفاعات غير مسبوقة في حديقة عدن في بولغري، بهيكل جديد متشابك استغرق 1700 ساعة لإنشاء والحفاظ على ليونة الأيقونة وإحساسها اللطيف.

وكنقطة محورية مذهلة ومشرقة للقطعة، فإن الياقوت الاستثنائي الذي يبلغ قطره 61.30 قيراطًا من سريلانكا، والذي يحرسه الثعبان نفسه، يأسر قلبه الأزرق النابض بالحياة. فيمكنك ارتداء هذه القلادة الفخمة المصممة من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق بكل فخامة مع أي عبايات سوداء لإطلالاتك الخاصة والرسمية.