بالتزامن مع عرض فيلم باربي في السعودية اللون الزهري يكتسح مطاعم وكافيهات متنوعة

ترند الرياض هذا الشهر: مطاعم تزينت باللون الوردي تفاعلا مع عرض فيلم باربي في السينما

شروق هشام
16 أغسطس 2023

مع انطلاق عروض فيلم "باربي" Barbie في السينما السعودية والذي حقق نجاحاً متميزا منذ انطلاق عروضه في دور السينما حول العالم، انتقل هوس اللون الزهري من فيلم باربي إلى خارج دور السينما، وتم الترويج للكثير من المنتجات في السوق السعودي والعالمي التي اكتست باللون الزهري وزُينت بشعار "باربي" Barbie  والتي تصدرت الترند بشكل كبير وحصدت الكثير من الاهتمام، حيث اكتسح اللون الزهري عالم التواصل الإجتماعي، وبات ثريد "باربي" هو الثريد الأكثر شهرة حاليا، وفي إطار ذلك فلقد تفاعلت الكثير من المطاعم والكافيهات ومحلات الحلويات احتفالا بإنطلاق عروض فيلم "باربي" في دور السينما السعودية، حيث زينت ديكورات باربي بلونها الزهري العديد منها بينما أطلقت البعض حلويات ومأكولات ومشروبات متنوعة تحت مُسمى باربي Barbie ، هذا بالإضافة إلى التجارب المتنوعة التي تلبي شغف محبي شخصية "باربي" في السعودية والتي تزامنت مع عروض الفيلم في السينما .. ومن ذلك اخترنا لكم 5 من أبرز المطاعم والكافيهات التي تفاعلت مع انطلاق عروض فيلم "باربي" Barbie في السينما السعودية.

5 مطاعم وكافيهات تفاعلت مع انطلاق عروض فيلم "باربي" Barbie في السينما السعودية

مقهى "ووب" Woop

تجربة عالم باربي في مقهى ووب Woop
تجربة عالم باربي في مقهى ووب Woop

يعد مقهى "ووب" Woop في الرياض إحدى أبرز المقاهي التي تتميز بإفطارها الشهي وبتقديم أصناف الوافل بالنكهات المتنوعة، وكذلك العصائر الطازجة المنعشة، وأصناف سموذي الغنية بالنكهات.

وتفاعل مقهى "ووب" Woop مع عرض فيلم باربي في السعودية بطريقة لافتة ومميزة جدا، ما بين الأطباق الخاصة بهذا الحدث كتقديم وافل "باربي" باللون الزهري وكذلك نكهة "سوفت سيرف" للآيسكريم باللون الزهري و"سموثيز" زهري اللون مخصص بنكهة فريدة، هذا بالإضافة إلى العبارات الترحيبية المتنوعة واليافطات التي تزين بها المقهى من الداخل والخارج والتي ترحب بعشاق عالم "باربي" Barbie بتجاربه المتنوعة، ودمى باربي التي ملأت أرجاء المكان من الداخل، وكان من أبرز ما انفرد به المقهى تفاعلا مع عرض فيلم باربي في السعودية وضعه لسيارة "باربي" الزهرية اللون أمام المقهى لجذب عشاق فيلم "باربي" للدخول إلى المقهى وخوض التجارب المتنوعة لعالم باربي.

مطعم "ساين" Sign 

مطعم ساين Sign يلبي شغف عشاق فيلم باربي بثيم لونه الزهري
مطعم ساين Sign يلبي شغف عشاق فيلم باربي بثيم لونه الزهري

يعتبر مطعم ساين Sign  من أبرز مطاعم البرجر في الرياض، بنكهاته المتميزة والطازجة لعشاق برجر اللحم والدجاج، ويتميز ببرجر ساين دجاج وبرجر ساين لحم بالصوصات الخاصة بنكهاته الاستثنائية.

ويعد مطعم "ساين" Sign أحد أبرز المطاعم التي تلبي شغف عشاق فيلم باربي Barbie بثيم لونه الزهري المتميز، حيث يتم تغليف كافة وجباته ومشروباته باللون الزهري بما فيها البوكس الخارجي والأكواب وأغلفة الطعام الداخلية والخارجية وصناديق الوجبات، حيث يعد اللون الزهري هو اللون الرئيسي بتجارب مطعم  "ساين" Sign المتنوعة.

منش بيكريMunch Bakery

كيكة باربي من منش بيكري
كيكة باربي من منش بيكري

يعد مخبز منش بيكريMunch Bakery  من أبرز المخابز في السعودية بتقديمه لتشكيلة واسعة من المخبوزات الطازجة وخاصة أصناف الكب كيك بنكهات متنوعة ولذيذة والكيكات المختلفة التي تتميز بمذاقها الخفيف والطري وحشوتها الكريمية اللذيذة.

واحتفالا بعرض فيلم "باربي" Barbie في السينما السعودية، أعلن منش بيكريMunch Bakery  عن كيكة باربي الجديدة المعدة خصيصاً لهذه المناسبة، منوها إلى أن اللون وردي له مكانة مميزة لديهم، وأنهم قد جهزوا كيكة باربي تفاعلا مع ثيم باربي Barbie خلال هذا الشهر تزامنا مع عرضه في صالات السينما، والمتاحة للطلب مسبقاً من الموقع أو أحد الفروع، وتميز تصميم كيكة باربي بالورود الصغيرة الزهرية اللون المصنوعة من الكريمة والكوكيز المتنوع بأحجامه وألوانه الجاذبة وكُتب عليها إسم  Barbieباللون الزهري أيضا.

إي ال اند إن لندن EL&N LONDON

كافيه إي ال اند إن لندن EL&N LONDON في جدة
كافيه إي ال اند إن لندن EL&N LONDON في جدة

يعد كافيه إي ال اند إن لندن EL&N LONDON بفروعه المختلفة حول العالم ومنها فروعه في الرياض وجدة، إحدى أبرز الكافيهات اللندنية الشهيرة، التي تقدم أطباق ومشروبات استثنائية متنوعة، هذا بالإضافة لديكوراته المتميزة بأجمل الألوان ومنها اللون الزهري.

ويمكن للباحثات عن مكان مثالي للانغماس في عالم باربي الزهري احتفالا بعرض فيلم "باربي" في السينما السعودية، زيارة إي ال اند إن لندن EL&N LONDON والاستمتاع بتصميماته الداخلية الرائعة إذ يتألق بالديكور الزهري المليء بالأزهار ويضم مجالس وطاولات وكراسي جميعها باللون الزهري، ويناسب الراغبات بإلتقاط صور تذكارية تتناسب وثيم باربي Barbie ، خاصة وأن الكافيه يتألق بالزهور في كل زاوية على طريقة باربي وتسيطر الألوان الوردية على الديكور وحتى على الأصناف كالوافل والكب كيك والصوص الزهري، فيما دعا الكافيه زوار فروعه المختلفة حول العالم مشاركتهم الاحتفال بمناسبة إطلاق عروض فيلم باربي في السينما.

جليزدGLAZED  

أطلق GLAZED  جليزد دونات باربي احتفالا بعرض الفيلم
أطلق GLAZED  جليزد دونات باربي احتفالا بعرض الفيلم

يتميز جليزدGLAZED   بأنه أحد أبرز محلات الدونات في جدة، ويشتهر بتقديم الدونات بنكهات فريدة ومتميزة وبتقديمه لمشروبات منعشة من خيارات القهوة اللذيذة المتنوعة.

وبالتزامن مع إطلاق عروض فيلم "باربي" Barbie في السعودية أعلن جليزد GLAZED عن تقديمه "باربي دونات" المتوفرة الآن ولفترة محدودة، بنكهات استثنائية متميزة تناسب أجواء الاحتفال بعروض فيلم باربي في السينما السعودية.

الصور من مواقع وحسابات المطاعم والكافيهات المذكورة.