ألوان موضة موسم خريف وشتاء 2023 ستغير إطلالتك بالكامل إلى الأجمل!

ألوان موضة موسم خريف وشتاء 2023 ستغير إطلالتك بالكامل إلى الأجمل!

23 أغسطس 2023

تعتبر الألوان انعكاساً مهماً للمزاج العام، ومن عروض للأزياء التي تقام على مدرجات الموضة نستوحي الألوان التي سنختارها في إطلالتنا. فكل مصمم يميل إلى اعتماد الألوان التي تناسب تصاميمه ورؤيته للموضة، وهناك من يتبع الألوان الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها أبداً. مهما كان الأمر عليك أن تحددي ما يناسبك منها ويتلاءم مع لون بشرتك ومن ثم اختيار ما يجاري الموضة، وفي موضة وموسم خريف وشتاء 2023 لا تزال ترافقنا الألوان المشتقة من أشعة الشمس كالأصفر والبرتقالي وغيرهما، أيضاً سيمنحك الرمادي إطلالة خريفية بامتياز. كلها الوان مميزة وعليك اعتمادها وننصحك بان تواكبيها حتى تحصلي على إطلالة مغايرة في موضة وموسم خريف وشتاء 2023. اطلعي معنا من موقع"هي" على ألوان أساسية في موضة وموسم خريف شتاء 2023.

الأحمر وتدرجاته من موضة وموسم خريف وشتاء 2023

Awake
Awake

شاهدنا اللون الأحمر في كل من عروض دار Prada و Bottega Veneta  في تشكيلة موضة وموسم خريف وشتاء 2023الخاصة بهم ، غالباً ما يرتبط اللون الأحمر بنجمات هوليوود من العصر الكلاسيكي ومع ذلك فإن عروض موضة وموسم خريف وشتاء 2023 تقدم مصدر إلهام لك أكثر حداثة مع تنسيقات مميزة وأنيقة من معاطف وفساتين وسترات من الأحمر وتدرجاته.   

الرمادي سيطغى على إطلالات موضة وموسم خريف وشتاء 2023

Loewe
Loewe

 

بما أن سماء فصل الخريف ستكون ملبدة بالغيوم مع لوحة ضبابية من الألوان تشبه سماء لندن، فإن اللون الرمادي سيرافقنا في موضة وموسم خريف وشتاء 2023. من المعاطف الطويلة والكاريغان القطنية وصولاً إلى التنانير والفساتين فإن اللون الرمادي سيغلب على موضة وموسم خريف وشتاء 2023 كونه من أكثر الألوان الخريفية شيوعاً والتي تمنحك السيدة شعوراً بالراحة والثقة كونه لون يقع في الوسط بعيداً عن اللونين الأبيض والأسود. فهل أنت مستعدة لتنسيق إطلالة باللون الرمادي للموسم القادم؟

الأصفر رفيق إطلالاتك في السهرات خلال موضة وموسم خريف وشتاء 2023

 

Carolina Herrera
Carolina Herrera

أبرز الألوان التي قدمت في تصاميم خريف وشتاء 2023 هو اللون الأصفر الذي يعتبر من الألوان القوية والذي يصعب على السيدة أن تخاطر بتنسيقه خاصة في موسم الخريف أو الشتاء كونه من الألوان الأساسية لفصل الصيف. كل هذه القواعد تغيرت في موضة وموسم خريف وشتاء 2023، بل تدعو معظم دور الموضة العالمية إلى تنسيق اللون الأصفر وتدرجاته الخفيفة أو القوية في سهرات الخريف القادم. قد تشعرين بأن اللون الأصفر مبالغ به لكن التفكير بأن إطلالتك ستكون على الموضة ومختلفة كلياً عن الأعوام السابقة سيشجعك على وضع اللون الأصفر على رأس قائمة ألوانك في خريف وشتاء 2023.

إطلالة باللون الأسود من الرأس حتى أخمص القدمين في خريف وشتاء 2023

Givenchy
Givenchy

لن يختفي اللون الأسود أبداً ولو بعد ملايين السنين، وبما أنه كان منتشراً في كل مكان خلال المواسم السابقة فلا بد من ذكره خلال وضع لائحة ألوان الخريف. شكّل اللون الأسود الأساس لعدد من المجموعات، بما في ذلك مجموعة The Row وVersace وGivenchy. أظهرت هذه الإطلالات المتقنة سبب كون اللون الأسود هو الزي الرسمي للكثيرين  وربما يكون الطريقة الوحيدة أو الأكثر أناقة لارتداء الملابس. عندما تكون في شك وحية من أمركط خلال موضة وموسم خريف وشتاء 2023، ارتدي ملابس باللون الأسود وزينيها باكسسوارات من اللون عينه على غرار القبعات والحقائب والأحذية الشتوية.

الزهري في إطلالات خريف وشتاء 2023

 

Versace
Versace

لا تزال تنسيقات اللون الزهري المستوحاة من باربي تسيطر على إطلالات العديد من النجمات، ومع وجود عدد كبير من التصاميم ذات اللون الوردي الزاهي على منصات العروس والتي لا يمكن أن نهملها أو نغلفها لذا ندعوك بأن تتضمن إطلالاتك اللون الزهري بكافة تدرجاته. ومن أبرز دور الأزياء التي قدمت هذا اللون هي   Versace و Giorgio Armani  و Rick Owens.

البرتقالي سيعطيك توهجاً حتماً في موسم وموضة خريف وشتاء 2023

Isabel Sanchis
Isabel Sanchis

 

لا تقولي لا لتدرجات الألوان المستوحاة من الشمس وضوئها حتى ولو كنت في فصل الخريف أو الشتاء، فقد شاهدنا في معظم العروض حصور اللون البرتقالي في أكثر من تصميم. المعاطف والملابس الرسمية إضافة إلى الفساتين التي دخلت في تصميم ألوانها تدرجات اللون البرتقالي القوي. لم يعد هذا اللون محصوراً بالصيف فقط بل يمكنك من الآن اعتماده في موضة وموسم خريف وشتاء 2023.

ما هي الألوان التي يمكنك تنسيقها مع اللّون الأحمر؟! 6 خيارات مميّزة إعتمديها دون تردد

حضّري خزانتك الخريفية من وحي ألوان فساتين الملكة رانيا عبر كلاسيكية وأناقة ملكية

أحدثها على بوستر أغنيتها "العقد".. إطلالات إليسا بالأبيض تعكس أسلوبها الراقي في الموضة

الأقمشة المُتنكرة.. تقنية الخداع البصري Tromp-l’oeil المُذهلة في الأزياء

شريكات حياة نجوم كرة القدم المنضمين للدوري السعودي يتنافسن بأساليب مبتكرة في تنسيق إطلالاتهن

حقائق عن القميص الأبيض تجعله القطعة الأهم في سجل الموضة

الأزياء الأوفر سايز مفهوم جديد عن الأناقة العصرية

تاريخ الأقمشة المقلّمة: من ملابس البحارة إلى أساسيات الموضة