نقشات جلد النمر الخريفية تعلن بداية موسم جديد

نقشات جلد النمر الخريفية تعلن بداية موسم جديد مليء بالتألق

نانسي شربل
23 أغسطس 2023

مع بداية موسم جديد ومتألق بأناقة النقشات الحيوية والتي تجعلك مواكبة لأجدد صيحات الموضة الملفتة والحيوية، تبرز نقشات جلد النمر الخريفية بصيحات حيوية وتفاصيل متنوعة تليق بكافة الاطلالات المقبلة.  فانتقي أجمل التصاميم المنقوشة بجلد النمر ونسّقيها بأساليب عالمية ومتقنة للحصول على اطلالة استثنائية ومتجددة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات نقشات جلد النمر الخريفية. استوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

صيحة الفساتين العصرية بنقشات جلد النمر

صيحة الفساتين العصرية بنقشات جلد النمر
صيحة الفساتين العصرية بنقشات جلد النمر من دار Luisa Spagnoli

تبرز صيحة الفساتين العصرية والبارزة بنقشات جلد النمر مع تفاصيل القصات الواسعة والمريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Luisa Spagnoli بأجمل التصاميم المطبعة بتقشات النمر بتدرجات لوني البيج والبني المنسدلة على كامل التصميم الطويل، والبارز بأقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم المنسدل أسفل الركبة.

اختاري هذا الفستان مع الياقة العالية العريضة مع فراغات اليدين المكشوفة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

صيحة الفساتين الطويلة بنقشات جلد النمر

صيحة الفساتين الطويلة بنقشات جلد النمر
صيحة الفساتين الطويلة بنقشات جلد النمر من وحي دار Johanna Ortiz

كما تألقي بصيحة الفساتين البارزة بنقشات جلد النمر والتي تنسدل بكثير من الانوثة بقصتها الطويلة. يمكنك أن تتألقي من وحي دار Johanna Ortiz بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع الرسمات الهندسية المتدرجة من طول التصميم وصولاً الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الياقة العالية مع الاكمام الطويلة وتفاصيل الشق الامامي الجريء بأسلوب متجدد.

موضة المعاطف مع نقشات جلد النمر

موضة المعاطف مع نقشات جلد النمر
موضة المعاطف مع نقشات جلد النمر من Michael Kors

واذا كنت من محبات قصات المعاطف الطويلة والمريحة، قومي باختيار القطع اللماعة مع نقشات جلد النمر الداكنة. اختاري من Michael Kors المعطف الطويل والمترابط بقصة مريحة وملفتة مع النقشات النافرة على كامل القطعة المترابطة. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الحزام العريض مع الثنيات العريضة على الجوانب لمنحك الشياكة المطلوبة في ساعات النهار.

موضة التوبات القصيرة بنقشات جلد النمر

موضة التوبات القصيرة بنقشات جلد النمر
موضة التوبات القصيرة بنقشات جلد النمر من دار Rotate Birger Christensen

ومن أبرز الطرق الساحرة لتنسيق التوبات العصرية والمطبعة في الخريف، اختيار من دار Rotate Birger Christensen القطع الكلاسيكية التي لا تخف الخصر للحصول على اطلالة حيوية. فانتقي هذه القطعة بأسلوب القميص الجامد مع نقشات جلد النمر وقصة الاكمام المريحة، اضافة الى تفاصيل الازرار النافرة والمتدرجة من الجهة الامامية.

اختاري هذا النوع من القمصان بقصات قصيرة وقومي بتنسيقها مع موضة الليغينغ الأسود الضيق ذات الخصر العالي.

موضة الكروب توب بنقشات جلد النمر

 

موضة التوبات القصيرة بنقشات جلد النمر
موضة الكروب توب بنقشات جلد النمر من دار Nathalie Chandler

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Nathalie Chandler الكروب توب الضيقة ذات الاكمام النصفية والاكتاف الجامدة بطريقة تظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة مع الياقة العالية، فننصحك بتنسيقه مع موضة الشورت الجلدي الضيق بتدرجات اللون الأسود للحصول على اطلالة كاجوال وشبابية.

موضة التوبات الفضفاضة بنقشات جلد النمر

موضة التوبات الفضفاضة بنقشات جلد النمر
موضة التوبات الفضفاضة بنقشات جلد النمر من دار Johanna Ortiz

وتألقي بموضة التوبات الحريرية الواسعة والتي تأتي مكشوفة من الجهة الامامية بطريقة تظهر جزء من الصدر مع نقشات جلد النمر. قومي بتنسيق هذه القطعة البارزة مع الياقة العالية وموضة الاكمام الفضفاضة من دارJohanna Ortiz ونسّقيها مع موضة التنورة الطويلة والجلدية بتدرجات اللون الذهبي الفاتح واللماع. وأكملي أناقتك مع تفاصيل الشراريب الطويلة المتدرجة على جهة واحدة من التنورة دون إخفاء الخصر لجعل أناقتك متناسقة مع قامتك.

موضة الجمبسوت المطبع بنقشات جلد النمر

موضة الجمبسوت المطبع بنقشات جلد النمر
موضة الجمبسوت المطبع بنقشات جلد النمر من دار Roberto Cavalli

اختاري موضة الجمبسوت البارز بنقشات جلد النمر في اطلالات الخريف. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في خلال السهرات كونها تمنحك الراحة والتألق، وانتقي القطع البارزة مع تفاصيل الشبك المترابطة من الجهة الامامية بتفاصيل متعددة. اخترنا لك من دار Roberto Cavalli هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق واختاري النقشات الساحرة بتدرجات الألوان الترابية على كامل الجمبسوت.

ننصحك باعتماد هذا التصميم مع قصة الاكمام الطويلة والضيقة، إضافة الى تفاصيل الشراريب الطويلة التي تغمر الارجل بتفاصيل فضفاضة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.