موضة المعاطف الطويلة مع الحزام اختاريها لشتاء 2020

موضة المعاطف الطويلة مع الحزام اختاريها لشتاء 2020 ،اختاري لشتاء 2020 اجمل صيحات المعاطف الطويلة التي تبرز مع الحزام بكثير من الانوثة. فهذه الصيحة تغني عن ارتداء الفساتين خصوصاً في ساعات النهار، لذلك لا بد من اختيار هذه التصاميم بأساليب متنوعة،اليك من خلال الصور موضة المعاطف الطويلة مع الحزام لشتاء 2020، لتستوحي منها أجمل القصات المريحة والشتوية.

ابرز صيحات موضة المعاطف الطويلة مع الحزام لشتاء 2020 :

موضة المعاطف الطويلة والجلدية

موضة المعاطف الطويلة والجلدية مع الحزام اختاريها لشتاء 2020 من Versace

إذا كنت تبحثين عن أجمل المعاطف الطويلة والجلدية لا بد من اختيار من دار Versace أجمل القصات المستقيمة التي يمكنك تنسيقها مع الحزام الجلدي البارز من الامام بطريقة منسدلة من الامام. كما اختاري موضة المعاطف الطويلة البيج مع الحزام من توقيع Simone Rocha وتألقي بها مع قصة الاكتاف الجامدة والازرار الامامية الصغيرة الى جانب قصة الجيوب الجانبية.

موضة المعاطف الطويلة والفرو

موضة المعاطف الطويلة من الفرو مع الحزام العريض بتوقيعSalvatore Ferragamo

ولكل سيدة تحب اختيار موضة المعاطف الطويلة بالقماش الفرو يمكن ارتداء القصة الضخمة والطويلة باللون الابيض على طريقة دار Salvatore Ferragamo وتنسيقها مع الحزام الساتان العريض والبارز. كما انتقي قصة المعاطف الطويلة والبارزة بتفاصيل النود من اطلالة عرض Gucci والتي تبرز من خلال القصات التي تتخطى حدود الركبة مع الرباط عالي الخصر الذي لا يخف الجيوب الجانبية البارزة على جانبي الخصر.