اختاري أجمل معاطف جلد النمر 2018

تأتي معاطف جلد النمر 2018 بنقشاتها وزخرفاتها لتكون من اساسيات اختياراتك هذا الشتاء مهما ارتديت من صيحات وتصاميم مع هذه الموضة. فاليوم لا تترددي باختيار معاطف جلد النمر خصوصاً تلك التي تتعدى حدود الركبة .

تابعي أجمل صيحات موضة معاطف جلد النمر 2018 واستوحي اطلالاتك من خلال مشاهدة اجدد الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

معاطف جلد النمر المستقيمة

لكل سيدة تحب ارتداء معاطف جلد النمر بشكل منفرد بعيداً عن اضافة اي تصاميم أخرى، يمكنك اختيار صيحات المعاطف التي طرحها مايكل كورس MICHAEL KORS مع الشق الامامي والاكمام الطويلة. ولاطلالة كلاسيكية أكثر، نسّقي معاطف جلد النمر وضعيها على الاكتاف مع بناطيل سوداء واسعة تصل الى حدود الركبة، وبلايزر من جلد النمر ايضاً على خطى دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA.

معاطف جلد النمر مع الفساتين

كما انتفي معاطف جلد النمر الضخمة والمنفوخة مع الفساتين التي تحمل النقشات عينها. وللسيدات اللواتي يفضلن اختيار تصاميم الفرو، يمكنك ارتداء معاطف جلد النمر مع الفساتين المزخرفة والقصيرة والفرو الملونة بالازرق مثل Blugirl. واختاري معاطف جلد النمر بأسلوب رسمي وجريء مع البنطلون المستقيم والمعطف المحدد من الخصر لتحديد الجسم بطريقة عصرية مع نقشات النمر بأسلوب دار Libertine.

ما رايك ان تشاهدي بالصور أجمل معاطف جلد النمر 2018، لختاري أجمل الموديلات البارزة هذا الشتاء؟