أجمل الأفكار لاختيار فساتين منقوشة

أجمل الأفكار لاختيار فساتين منقوشة.. تصاميم طويلة تفيض أنوثة

نانسي شربل
27 يوليو 2023

بعيداً عن التصاميم الموحدة والكلاسيكية التي اعتدنا على اختيارها في ساعات النهار، تبرز صيحة الفساتين المنقوشة بكثير من الجاذبية والاناقة خصوصاً عند اختيار القطع الطويلة المريحة التي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر. فتألقي بتصاميم استثنائية وقطع كاجوال، واختاري أحدث صيحات الفساتين المنقوشة بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

إليك أجمل الأفكار الملفتة لاختيار فساتين منقوشة طويلة تناسب اطلالاتك في الصيف. فتعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك انتقاء القطع الواسعة والموقعة من أهم الماركات العالمية.

موضة الفساتين الفضفاضة والمنقوشة

موضة الفساتين الفضفاضة والمنقوشة
موضة الفساتين الفضفاضة والمنقوشة من وحي دار Ulla Johnson

تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين المنقوشة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Ulla Johnson بالقصة التي تنسدل الى الأسفل مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من أعلى الخصر الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام المنفوخة مع الياقة العالية وطبعات الورود الهندسية بأسلوب متجدد. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع في ساعات النهار بأسلوب شبابي وحيوي.

موضة فساتين الكشكش مع الأكمام المنقوشة

موضة فساتين الكشكش مع الأكمام المنقوشة
موضة فساتين الكشكش مع الأكمام المنقوشة من وحي دار Ulla Johnson

ومن أجمل صيحات الفساتين الواسعة والرائجة، موضة التصميم الهندسي والملفت بطبعات منقوشة مع قصة الاكمام المنفوخة والمنسدلة بأسلوب الكشكش الهندسي والذي يكشف عن الاكتاف بكثير من الانوثة.

فهذا التصميم يمكنك اختياره مع تفاصيل الاقمشة المترابطة على الاكتاف بكثير من الانوثة ليتم تنسيقه مع طبقات الكشكش النافر وصيحة النقشات المنقوشة والمترابطة مع طبقات التول الطويلة المنسدلة من الجهة الامامية.

موضة الفساتين المنقوشة مع طبعات الورود

موضة الفساتين المنقوشة مع طبعات الورود
موضة الفساتين المنقوشة مع طبعات الورود بأسلوب دار Aje

وتبرز موضة الفساتين الطويلة بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع طبعات الورود النافرة والملونة التي تبرز من الجهة الامامية وتفاصيل القماش المنقوش الناعم بأسلوب كاجوال. فانتقي هذه الفستان بأسلوب دار Aje وقومي بتنسيقها مع الحذاء المسطح بطريقة عصرية.

ننصحك باختيار هذا التصميم في الصيف، وحافظي على راحتك اليومية من خلال الفستان الواسع الذي يجعل اطلالتك متكاملة.

موضة الفساتين المنقوشة مع الكتف الواحد

موضة الفساتين المنقوشة مع الكتف الواحد
موضة الفساتين المنقوشة مع الكتف الواحد من دار Is Coming

ولا تتخلي في اطلالات الصيف عن صيحة الفساتين الطويلة البارزة بقصة الكتف الواحد العريض مع تفاصيل التول الشفافة والاورغانزا البرونزية المنسدلة على كامل التصميم الطويل. اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات الهندسية المتدرجة من الامام بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه والنقشات الهندسية والملونة بكثير من الانوثة.

فساتين طويلة ومنقوشة مع الزخرفات

فساتين طويلة ومنقوشة مع الزخرفات
فساتين طويلة ومنقوشة مع الزخرفات من وحي اطلالات The Label Edition

وللحصول على أناقة راقية، انتقي احدث موضة الفساتين المنقوشة مع القصة الواسعة جداً والمنسدلة من أعلى الياقة بطريقة لا تحدد مفاتن الجسم. فاختاري من وحي اطلالات The Label Edition الطبعات المزخرفة مع النقشات المتموجة على كامل التصميم.

واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل الياقة العالية المزمومة من الجهة العليا للتصميم، والجيوب الجانبية العريضة مع الاقمشة المنسدلة بطريقة واسعة الى الاسفل بكثير من الانوثة لجعل إطلالة الفستان متكاملة ومناسبة لساعات النهار.

فساتين طويلة ومنقوشة بالالوان

فساتين طويلة ومنقوشة بالالوان
فساتين طويلة ومنقوشة بالالوان من دار Ulla Johnson

واذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب المشرق مع لمسات جذابة من النقشات، ننصحك أن تختاري موضة الخطوط المتموجة بتدرجات لوني الأبيض والبنفسجي، مع القصة الطويلة التي لا تحدد مفاتن الجسم.

هذه القطعة البارزة من Ulla Johnson تعتبر الأكثر رواجاً في الصيف، كونها تمنحك الراحة والتألق مع قصة الصدر الضيقة وطبقات الكشكش العريضة البارزة على طول التصميم بخطوط هندسية.

فساتين طويلة ومنقوشة بالورود الهندسية

فساتين طويلة ومنقوشة بالورود الهندسية
فساتين طويلة ومنقوشة بالورود الهندسية بأسلوب دار Badgley Mischka

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة اجمل موديلات الفساتين المطبعة بالورود وبطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Badgley Mischka التصميم الملون بتدرجات اللون الازرق الفاخر ونقشات الورود البيضاء الهندسية بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات العريضة من ناحية الباند، وقومي بتحديد الخصر بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه. فإذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، انتقي الفستان الشبابي الذي ينسدل بكثير من الانوثة.