إطلالة كاجوال شيك لافتة من CHANEL

إطلالات العيد متنوعة... بين كاجوال وكاجوال شيك إختاري من هذه التصاميم ما يناسبك أكثر

ملاك صولي
26 يونيو 2023

مع إقتراب العيد، تبدأ السيدات في عملية إختيار عن إطلالة مناسبة، فالبعض يفضل الإطلالات الكاجوال، والبعض الآخر يفضل الإطلالات الكاجوال شيك. بين زيارة عائلية، ومشاوير ترفيهية، ومناسبات عشاء وغذاء متنوعة، نحتاج لخيارات متعددة ومتنوعة، اليوم سوف نستعرض أبرزها في هذا النص. صور رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، يمكنك اليوم الإستوحاء منها، وتنسيق لوك مناسب لإطلالات عيد الأضحى المبارك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة وتعرفي على أبرز الصيحات البارزة صيف 2023، والتي يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك فريد ومميّز على العيد.

الفساتين المتنوعة خيار مميّز 

تعتبر الفساتين من الخيارات البارزة والرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة، يمكنك الإختيار من مجموعة كبيرة ومختلفة، ما يحلو لكِ وما يليق بكِ. الفساتين القصيرة، الطويلة، أو الميدي، كلها تصاميم رائجة لهذا الموسم من صيف 2023، إختاري منها القصة التي تتناسب مع جسدكِ أكثر دور تردد. هنا نستعرض فستان لافت مميّز باللّونين الأخضر والأزرق من Leonard. فستان بتنسيق المتضارب للألوان، صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم، ويمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، كهذا الفستان المميّز، الذي نٍُسق مع حذاء كعب عالي، لتأخذ الإطلالة طابعاً أنيقاً لافتاً. 

إطلالات العيد
إطلالة من Leonard

الطقم الشيك خيار لافت

يعتبر الطقم الأنيق أو الشيك، خيار لافت ومميّز لهذا الموسم من صيف 2023، وهو من الخيارات البارزة والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات العيد دون تردد. هنا نستعرض إطلالة أنيقة وراقية من Armani prive، بتنسيق كلاسيكي لافت. إطلالة بطقم أنيق، باللّونين الأزرق والأسود، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك قؤيب ولافت في عيد الأضحى. جاكيت لافتة بتدرجات اللّون الأزرق، مع سروال باللّون الأسود، مع حذاء كعب عالي، تناسب إطلالات العيد الأنيقة والراقية، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك قريب ومميّز. 

إطلالات العيد
إطلالة من Armani Prive

 صيحة Tie dye للوك عصري أنيق

من الصيحات البارزة لهذا الصيف من 2023، صيحة الtie dye، هذه الصيحة المميّزة، تمنحك لوك عصري لافت بألوان متماوجة مختلفة. إذا كنت من محبي الألأوان إختاري الألوان الزاهية التي تناسب موسم الصيف طبعاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة ومميّزة من All that she loves، إعتمد فيها طقم لافت بصيحة الTie Dye، بالألأوان الرمادي والأخضر، نُسقت مع حذاء Flat مميّز وكاجوال. يمكنك الإستوحاء من هذا اللوك وتنسيق إطلالة لافتة ومميّزة تناسب إطلالات العيد المميّزة والعصرية. 

إطلالات العيد
إطلالة من All That she loves

الطقم الكاجوال خيار عصري

يعتبر الطقم الكاجوال من الخيارات الموجودة أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال إليكِ هذا الخيار العصري والمميّز. إختاري الطقم الكاجوال ونسقي إطلالاتك القادمة للعيد بهذا الأسلوب المريح والعصري. هنا نستعرض إطلالة من Lela rose، نُسق فيها طقم كاجوال باللّون الأخضر بأسلوب عصري لافت. طقم لافت ومميّز، مؤلف من جاكيت كروب، مع سروال من نفش اللّون، لكِ أن تستوحي من هذا اللّوك وتنسقي إطلالة لافتة ومميّزة تتناسب مع إطلالات العيد القادمة.

إطلالات العيد
إطلالة من Lela Rose

الجمبسوت خيار لافت ومميّز  

من الخيارات المطروحة أيضاً، الجمبسوت المميّز، بتصاميم وقصات متنوعة ومتعددة. هنا نستعرض إطلالة لافتة ومميّزة، من Hermes، إعتمد فيها جمبسوت لافت باللّون البني المائل إلى البرتقالي. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، فهذا الجمبسوت يناسبك كثيراً، أما إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال فهنالك أيضاً الكثير من التصاميم المميّزة من الجمبسوت التي تتناسب مع إطلالات كاجوال. تصميم الجمبسوت من الخيارات المميّزة لهذا الموسم من صيف 2023، بقصات مختلفة وألوان متنوعة وعصرية على الموضة. 

إطلالات العيد
إطلالة من Hermes