موضة الكشكش وافكار لاعتمادها على طريقة النجمات العربيات

 

الكشكش موجود في الموضة منذ مدة طويلة جداً تعود للقرون الوسطى ومازالنا الى اليوم نراه على منصات العروض وضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، والنجمات العربيات يعشقن الكشكش ولاسيما على فساتين السهرة واليوم سنقدم لك افكار تنسيق موضة الكشكش على طريقة النجمات العربيات واليك بعض الامثلة.

سيرين عبد النور في فستان كشكش اسود 

تألقت سيرين عبد النور في اطلالة ذات طابع انثوي ناعم وقد اختارت فيها فستان سهرة من مصنوع من قماش التول المنقط، بقصة الكورسيه من الأعلى ومع تنورة كلوش من الكشكش وصل طولها حد الكاحل، قد ناسبها التصميم وابرز انوثتها.

 

اطلالة انيقة في فستان اسود كشكش اعتمدتها سيرين عبد النور

 

درة زروق في فستان مزين بالكشكش

اختارت درة زروق مؤخراً اطلالة مميزة في فستان سهرة باللون البيج من جورج شقرا Georges Chakra مصنوع من قماش التول والتفتا بطريقة البليسيه ومزين بطبقات من الكشكش تمتد من الكتف الى اسفل الورك، وقد اعتمدت معه مجوهرات ماسية فاخرة.

 درة زروق في اطلالة ملفتة في فستان مزين بالكشكش

 

سينتيا صامويل في فستان كشكش باللون الازرق

اطلالة ملفتة تألقت بها سينتيا صامويل حيث اختارت فيها فستان بتصميم مميز من الككش باللون الازرق النيلي له قصة الكورسيه من الاعلى وتنورته عبارة عن طبقات من الكشكش مع شق امامي طويل وقد نسقت معه صندل كعب عالي من اللون ذاته وعقد ماسي ناعم.

سينتيا صامويل في فستان كشكش ازرق من عبود جمال

موضة الكشكش مازالت من الأكثر رواجاً ولاسيما على فساتين السهرة واليك اجمل الافكار لاعتمادها على طريقة النجمات العربيات لتتألقي باسلوب انثوي وملفت.