ألوان طلاء مناكير حمراء مناسبة لعطلة الصيف ونصائحنا لاختيار أجدد المستحضرات

ألوان طلاء مناكير حمراء مناسبة لعطلة الصيف ونصائحنا لاختيار أجدد المستحضرات

نانسي شربل
21 يونيو 2023

تبرز ألوان المناكير الرائجة في عطلة الصيف بكثير من التدرجات الجريئة وأبرزها اللون الأحمر الرائج بتدرجات عصرية وملفتة لتتناسب مع كافة ألوان البشرة. ولاحظنا توجّه العديد من الماركات العالمية نحو أجمل الوان المناكير الحمراء بتدرجات قوية تناسب لون بشرتك. فكوني استثنائية باختياراتك أجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك خطوات تطبيق اجمل ألوان المناكير الحمراء هذا الموسم، فتابعي خطوات تطبيقها للحصول على أظافر جذابة واستثنائية مع أهم النصائح لاختيار أجدد المستحضرات.

طلاء مناكير حمراء داكنة ولماعة

طلاء مناكير حمراء داكنة ولماعة من دار Helen Anthony
طلاء مناكير حمراء داكنة ولماعة من دار Helen Anthony

من الالوان الداكنة والرائجة هذا الموسم، صيحة اللون الاحمر القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Helen Anthony. فطبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والرفيعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون مع التدرجات البراقة من الجهة الداخلية على كامل الأظافر، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

من الضروري اتباع أهم القواعد الجمالية عند وضع طلاء الأظافر الحمراء الداكنة، وتمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر اللماعة لجعل التدرجات أكثر كثافة ولمعاناً.

طلاء مناكير حمراء داكنة ومخملية

طلاء مناكير حمراء داكنة ومخملية من دار MSGM
طلاء مناكير حمراء داكنة ومخملية من دار MSGM

كما انتقي هذا في عطلة الصيف، اجمل الوان المناكير الداكنة بتدرجات اللون الأحمر المخملي خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء. فقومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر الطويلة والدائرية بأسلوب دار MSGM خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون الأحمر المخملي لجعل أظافرك أكثر تميزاً، وقومي بتكثيف اللون على الجوانب بكثير من الجرأة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر القصيرة لتخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك الجمالية المقبلة.

طلاء مناكير حمراء ولماعة

ألوان طلاء مناكير حمراء مناسبة لعطلة الصيف  من دار Philipp Plein
ألوان طلاء مناكير حمراء مناسبة لعطلة الصيف  من دار Philipp Plein

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك في عطلة الصيف، قومي بتطبيق مع بشرتك الحنطية، تدرجات اللون الاحمر المشرق واللماع على خطى دار Philipp Plein مع دمج هذه التدرجات بالمناكير الفضية اللماعة بطبقة مشرقة على كامل الاظافر.

ننصحك عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الحمراء اللماعة بجعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على عدم ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر بأسلوب يحد من عرض الرسمة ويمنحها المدى المطلوب. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل والدائري بشكل كامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً في اطلالاتك اليومية.

طلاء مناكير حمراء وفاتحة

1 رئيسية طلاء مناكير حمراء وفاتحة من دار Philipp Plein
طلاء مناكير حمراء وفاتحة من دار Philipp Plein

ومن الالوان التي تعكس جمالك الساحر هذا الموسم خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، تبرز صيحة اللون الاحمر القوي بشكل ساحر. فاختاري هذه التدرجات الفاتحة بتموجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والدائرية، واختاري معها التدرجات الغلوسي على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

احصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها تعمل على ابراز لمعية المناكير بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

طلاء مناكير حمراء وعصرية

طلاء مناكير حمراء وعصرية من دار Batsheva
طلاء مناكير حمراء وعصرية من دار Batsheva

أما التدرجات الحمراء الفاتحة جداً فلاحظنا أنها تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء. فتبرز صيحة اللون القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Batsheva في عطلة الصيف. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون اللماع على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون على كامل الأظافر الدائرية لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

فلا تتخلي عن الطلاء اللماع النافر بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

اخترنا لك العديد من مستحضرات أحمر الشفاه القوي مع تمرير طبقتين متتاليتين اللون لجعل أظافرك أكثر تميزاً:

CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine
CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine

جرّبنا لك طلاء أظافر CHANEL Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine  بلونه الاحمر القوي لمنح الأظافر سحراً خاصاً ولمسات مذهلة لتضمني لأظافرك الإشراقة المطلوبة خصوصاً مع دمج هذا اللون بالطلاء الشفاف.

Christian Louboutin Nail Polish The Pops
Christian Louboutin Nail Polish The Pops

كما يمكنك اختيار طلاء أظافر Christian Louboutin Nail Polish The Pops بجاذبيته الحمراء الفاتحة التي يمكنك تمريرها على أظافرك لتكون فريدة من نوعها خصوصاً عند تطبيق طبقة واحدة من اللون على كامل الاظافر.

Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer no. 190 in Antique Ruby
Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer no. 190 in Antique Ruby

ولا تتخلي عن طلاء أظافر Gucci Nail Bold High Gloss Lacquer no. 190 in Antique Ruby بلونه الأحمر المات، ومن الضروري عند وضع هذا الطلاء تمرير طبقتين متتاليتين من اللون عينه على كامل الاظافر لجعل التدرجات أكثر كثافة وجاذبية.