أحدث ألوان مناكير مناسبة للعيد على طريقة خبراء أظافر النجمات العالميات

أحدث ألوان مناكير للعيد جمعناها لك من حساب أهم خبراء الأظافر توم باشيك Tom Bachik. ينشر خبير الأظافر Tom Bachik صور النجمات العالميات مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، سيلينا غوميز Selena Gomez، ليلي ألدريدج Lily Aldridge، نيكولا بيلتز Nicola Peltz بألوان طلاء أظافر جديدة يطبقها لهن، فتابعي معنا صور أحدث ألوان مناكير للعيد على طريقة النجمات العالميات.

أحدث ألوان مناكير للعيد مع خبير أظافر النجمات العالميات

  • ألوان الباستيل و أحدث ألوان مناكير للعيد.
  • الطلاء الفرنسية الملونة المائلة وأحدث ألوان مناكير للعيد.
  • الأظافر القصيرة النيود وأحدث ألوان مناكير للعيد.

ألوان الباستيل و أحدث ألوان مناكير للعيد

نشر خبير الأظافر العالمي توم باشيك Tom Bachik على صفحته الخاصة ألوان مناكير الباستيل التي تعتبر من أحدث ألوان مناكير للعيد. يمكنك إستخدام عدة ألوان من طلاء الأظافر الباستيل الزهرية، الزرقاء، الصفراء والخضراء، بشكل يكون كل ظفر بلون. ننصحك بإعتماد طريقة برد الأظافر المربعة المتوسطة الطول التي تناسب الدرجات الملونة من أحدث ألوان مناكير للعيد.

أما إذا كنت تريدين تقليم أظافرك بشكل لوزي أو مبروم، عليك إعتماد المناكير الفرنسية الملونة، وقد اخترنا لك صورة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez بأحدث ألوان مناكير للعيد بالدرحات الباستيل.

أحدث ألوان مناكير للعيد على طريقة Tom Bachik - الصورة من حسابه على انستغرام

الطلاء الفرنسية الملونة المائلة وأحدث ألوان مناكير للعيد

إستخدمت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الجليتر على أظافرها بشكل مميز بحسب صورة نشرها لها خبير الأظافر توم باشيك Tom Bachik على إنستغرام. ننصحك بتجربة المناكير اللامع في العيد، كما يمكنك تطبيق طلاء الأظافر الفرنسية المائلة بألوان الباستيل مع الجليترلـ أحدث ألوان مناكير للعيد.

الأظافر القصيرة النيود وأحدث ألوان مناكير للعيد

أما إذا كنت من صاحبات الأظافر القصيرة ولا تحبين إعتماد ألوانًا متعددة من المناكير، تعتبر الألوان النيود هي الخيار الأنسب لك من أحدث ألوان مناكير للعيد. جربي مثلاً ألوان مناكير النيود بالدرجات الزهرية على طريقة جينيفر لوبيز، كما يمكنك إختيار النغمات البيج أو الشفافة.

إختاري أحدث ألوان مناكير للعيد على طريقة النجمات العالميات، لإطلالة متكاملة.