3 طرق لتنسيق القميص الأبيض في موسم ربيع وصيف 2022

يعتبر القميص الأبيض من الأزياء المميّزة والكلاسيكية، إلاً أنه في الآونة الأخيرة، بات يعتمد ويُصمم ليناسب جميع الإطلالات بلا إستثناء. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز 3 طرق يمكنك إعتمادها لتنسيق لوك مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. طرق تنسيق القميص الأبيض لإطلالة كاجوال، أو كاجوا شيك، كما إطلالات شيك، بأساليب متنوعة نستعرضها سوياً في هذا النص، بصور رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم، ولك منها أن تستوحي ما يليق بك ويناسبك أكثر.

طرق تنسيق القميص الأبيض لإطلالة شيك لافتة

طرق تنسيق القميص الأبيض

 

طرق تنسيق القميص الأبيض

تنسيق القميص الأبيض ضمن الإطلالات الشيك، خيار أنيق جداً وموفق. في الصورة الأولى نرى أنه تم تنسيق القميص الأبيض مع تنورة ميدي بقماش مميّز، مع حذاء أبيض مميّز، تنسيق شيك للوك لافت وأنيق. أما في الصورة الثانية فنُسق القميص الأبيض، بأسلوب مفتوح فوق فستان باللّون الأبيض قصير، مع حذاء لافت كعب عالي باللّون النيود والأبيض. في كلا الإطلالتين نُسق القميص الأبيض، بأسلوب شيك، فالتنورة الميدي، والكعب العالي، والفساتين الضيقة القصيرة، كلها تصاميم تعتمد في الإطلالات الشيك، وإعتماد القميص الأبيض معها يمنحك لوك أنيق لا مثيل له.

طرق تنسيق القميص الأبيض لإطلالة كاجوال شيك 

طرق تنسيق القميص الأبيض

 

طرق تنسيق القميص الأبيض

إعتماد القميص الأبيض للوك كاجوال شيك، في الصيف يخطف الأنظار. في الصورة الأولي نُسق قميص أبيض طويل مع شورت تحته قصير، مع حذاء لافت بشرائط عالية. إعتماد القميص الواسع بهذا الأسلوب يجمع بين الأناقة والكاجوال في آن واحد. أما في الصورة الثانية فإعتمد القميص الأبيض مع شورت قصير باللّون الكحلي، مع حذاء كعب عالي باللّون الأبيض، مع حقيبة يد بيضاء. إطلالة شيك، كما يمكنك إعتمادها ضمن الإطلالات الصيفية اليومية أيضاً، نظراّ لقصة القميص الواسعة مع الشورت الواسع. الإطلالات الكاجوال شيك هي التي تلائم يومياتك الصيفية المميّزة، المريحة والأنيقة في نفس الوقت، إذا كنت من روادها فعليك بهذه الأساليب.

طرق تنسيق القميص الأبيض للوك كاجوال مميّز

طرق تنسيق القميص الأبيض

تنسيق القميص الأبيض مع الدنيم هو التنسيق الأكثر إعتماداً على الإطلاق. تنسيق مريح، يومي عملي، يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك الصيفية اليومية بأريحية كاملة. تنسيق القميص الأبيض الواسع أو الضيق، مع السراويل الدنيم أو السراويل القماش  الواسعة أيضاً، يمنحك إطلالة كاجوال يومية لافتة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال، نسقي إطلالتك بهذا الأسلوب لصيف 2022.