أبرز 3 قطع يمكنك تنسيقها تحت الجاكيت الرسمي أو البلايزر للوك خريفي أنيق وعصري

البلايزر من التصاميم التي تناسب مختلف الإطلالات، ومع إختلاف طرق التنسيق يختلف اللّوك بأكمله. تنسيق البلايزر لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، من الخيارات المميّزة، كونه تصميم رائج بقوة بتصاميم وألوان مميّزة وعصرية. البلايزر بمفردها، أو البدل الرسمية والأطقم المؤلفة من بلايزر مميّز، كلها تصاميم لافتة، وتنسيقها بطرق مختلفة يمنحك لوك لافت وأنيق. من خلال إستعراضنا لأبرز الإطلالات الصادرة لهذا الموسم، لاحظنا أن هنالك 3 قطع بارزة يمكنك تنسيقها تحت البلايزر للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي البلايزر تابعي معنا هذا النص لتتعرفي على أحدث التنسيقات المميّزة لخريف 2022.

القميص تحت البلايزر للوك أنيق ورسمي

القميص من الخيارات التي يمكنك تنسيقها تحت البلايزر للوك رسمي مميّز، خصوصاً إذا كانت الإطلالة مؤلفة من بدلة رسمية. تنسيق القميص تحت البلايزر يعطي الإطلالة طابعاً رسمياً وأنيقاً، فهذه التنسيقات تناسب دوام العمل، الإجتماعات واللّقاءات المهمة. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية إختاري القميص تحت البلايزر للوك شيك لهذا الخريف.

تنسيق البلايزر
تنسيق قميص أبيض تحت البلايزر لإطلالة رسمية من Ralph LAuren

بلايز بياقة عالية تحت البلايزر للوك خريفي دافىء

في هذا الطقس البارد البلايز ذات الياقة العالية من أكثر التصاميم رواجاً، وإعتمادها تحت البلايزر يمنحك لوك خريفي دافىء ومميّز. تنسيق البلوزة ذات الياقة العالية تحت البلايزر تناسب الإطلالات الكاجوال شيك، حيث يمكنك أيضاً تنسيق مع الإطلالة سروال من الدنيم أو القطن للوك عصري خريفي ومميّز.

تنسيق البلايزر
تنسيق البلايزر مع بلايز بياقة عالية من Brandon MAxwell

الكروب توب تحت البلايزر للوك عصري وجريء

بعض الأيام في هذا الطقس الخريفي قد تكون مشمسة، وتنسيق إطلالة خفيفة في هذه الأيام هو الخيار الأمثل. إعتماد الكروب توب أو القميص الكروب تحت البلايزر خيار جريء وجذاب، يمنحك لوك عصري مميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة واللاّفتة نسقي الكروب توب تحت البلايزر لإطلالة خريفية مواكبة للموضة.

تنسيق البلايزر
تنسيق البلايزر مع كروب توب للوك جريء وجذاب من Street style