versace

مجموعات منعشة وخاصة بالصيف والعطلات من توقيع دور عالمية

23 يونيو 2023

في فصل الصيف، نسعى إلى التخطيط للسفر لتمضية بعض الوقت في مكان جديد ومختلف للترفيه. وبالطبع، هناك العديد من القطع والأكسسوارات التي لا يمكن التخلي عنها أثناء السفر: فمن الحقائب إلى القبعات والصنادل ونظارات الشمس... فإن هذه القطع كافة أساسية خصوصاً إذا كانت الوجهة شاطئ البحر. لذلك، تحاول العديد من العلامات التجارية كل عام كفيرساتشي، ولويفي، وجاكيموس وغيرها؛ وبالتعاون مع بعض النجمات من مختلف أنحاء العالم، ابتكار مجموعات ملفتة وملائمة للسفر والصيف.

وسنطلعك اليوم على أجدد المجموعات الفريدة والمتنوعة لتأخذي فكرة عامة عن القطع التي يمكنك أخذها معك أثناء السفر أو التي ستحتاجينها بالطبع في العطلات الصيفية.

مجموعات وتعاونات خاصة بالصيف والعطلة

أطلقت العلامة التجارية الإيطالية فيرساتشي مجموعة جديدة لصيف 2023 تحت اسم "La Vacanza" وقد عرضتها في كان. هذه المجموعة النسائية الفاخرة تتضمن قطعاً ذات طبعات الفراشات والخنافس بالإضافة إلى أكسسوارات متنوعة وعديدة؛ ومنها الصنادل، وملابس السباحة والتنانير... وقد تعاونت المصممة دوناتيلا فيرساتشي مع المغنية الإنجليزية دوا ليبا لابتكار هذه المجموعة.
 

versace
حقيبة باللون الزهري من مجموعة "La Vacanza" لعام 2023

وإليك هذه الحقيبة الكلاسيكية-العصرية الصغيرة "Greca Goddess mini bag" باللون الزهري والتي حفر عليها اسم العلامة التجارية باللون الذهبي. يمكنك اختيار هذه الحقيبة لاطلالات البحر كما أنها متوفرة باللون الأسود أيضاً.

loewe
 حقيبة من قش باللون الفوشيا من لويفي

نقدم إليك هذه الحقيبة من مجموعة أخرى لصيف 2023 من توقيع العلامة التجارية الإسبانية لويفي بالتعاون مع بوتيك بولا إيبيزا الايقوني. فهذه المجموعة مثالية لفصل الصيف وبالأخص للسفر بحيث أنها تقدم قطعاً مريحة وفرحة بالإضافة إلى الأكسسوارات التي لا غنى عنها. وفي هذه الصورة نرى عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي وهي تحمل إحدى حقائب هذه المجموعة والتي أطلق عليها اسم "Anagram basket tote bag"، وهي حقيبة متوسطة الحجم باللون الفوشيا والمصنوعة من قش. فهذه القطعة مثالية إن كنت تخططين لرحلة إلى شاطىء البحر.

gucci
صندال باللون البني مصنوعة من الجلد من مجموعة "Gucci Summer Stories"

من القطع التي لا يمكنك التخلي عنها في أي فصل هي الصنادل والأحذية على أنواعها. إليك هذه الصنادل من مجموعة غوتشي الصيفية "Gucci Summer Stories" لعام 2023.  هذه الصنادل باللون البني ومصنوعة من الجلد ومريحة للغاية ويمكنك انتعالها في أي وقت أو في أي مكان قد تتواجدين فيه. ويمكنك أيضاً الإطلاع على مختلف القطع والأكسسوارات المتوفرة في هذه المجموعة: كالقبعات الكبيرة ذات طبعات الخطوط، والسراويل والقمصان ذات زخرفات بحرية وغيرها...

givenchy
نظارات شمس كبيرة وجريئة من مجموعة "Givenchy plage"

مع ارتفاع حرارة الشمس وتكاثف أشعّتها، لا بد لك من أن تحمي عينيك من خلال اعتماد نظارات الشمس. نقدم لك نظارات شمس من مجموعة جيفنشي الصيفية "Givenchy plage". والملفت في هذه النظارات الكبيرة أنها من نايلون وصممت بطريقة ملفتة لتلائم كلا الجنسين، كما أنها متوفرة بألوان عديدة. ولا تنسي أن تلقي نظرة على كل ما تحتويه هذه المجموعة الصيفية المميزة والملائمة للسفر ومنها: الحقائب الكبيرة المصنوعة من قش، وملابس السباحة، وفساتين القفطان الصيفية، والقمصان المريحة، وما إلى ذلك...

etro
Etro summer capsule

مجموعة أخرى مناسبة تماماً للصيف والسفر أصبحت متاحة للجميع؛ وهي مجموعة إترو لعام 2023 "Etro summer capsule". لقد تم ابتكار هذه المجموعة بالتركيز على اعتماد ألوان صيفية مفعمة بالحياة والحركة بالإضافة إلى طبعات متنوعة على العديد من القطع. وسنقدم إليك قطعة مثالية وجذابة من قطع هذه المجموعة لارتدائها فوق ملابس السباحة. إليك الـ "Floral print pleated beach dress": فهذه القطعة عبارة عن فستان طويل ورقيق باللون الأبيض ذات طبعات باللون الأخضر. والمميز في هذا الفستان هو أنه يمكنك ارتداؤه فوق ملابس السباحة لتأخذي استراحة أو لتجلسي في مكان قرب الشاطىء وكأنك ترتدين فستان عادي.