الحقائب العصرية مع مسكة اليد الصغيرة لا غنى عنها في خزانتك

الحقائب العصرية مع مسكة اليد الصغيرة لا غنى عنها في خزانتك.. إنتقي الأنسب لذوقك

نانسي شربل
11 يونيو 2023

في ظل كثرة صيحات الحقائب العصرية التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة، تبرز القطع المربعة بكثير من الانوثة مسكة اليد الصغيرة لا غنى عنها في خزانتك بطريقة تضمن لك أناقة لا مثيل لها. فلا تتخلي عن هذه الحقائب وانتقي من أهم الماركات العالمية القطع الملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل الأفكار لاختيار الحقائب العصرية مع مسكة اليد الصغيرة وفقاً لذوقك.

حقائب مربعة مع مسكة اليد الهندسية

حقائب مربعة مع مسكة اليد الهندسية
حقائب مربعة مع مسكة اليد الهندسية بأسلوب دار Heliot Emil

من أجمل صيحات حقائب اليد المربعة التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري اللون الاسود مع القصة الجامدة التي تضمن لك اطلالة فاخرة. انتقي بأسلوب دار Heliot Emil الحقيبة الملفتة مع مسكة اليد الهندسية والصغيرة بشكل عصري، وابرزيها من خلال البكلة الفضية الامامية بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

حقائب هندسية ومربعة مع مسكة اليد الدائرية

حقائب هندسية ومربعة مع مسكة اليد الدائرية
حقائب هندسية ومربعة مع مسكة اليد الدائرية بأسلوب دار Valentino

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات الحقائب الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Valentino. تألقي بالقطع المربعة مع الثنيات الامامية النافرة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري وبارز مع تدرجات الاقمشة الامامية، اضافة الى مسكة اليد الجلدية الدائرية والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد الجلدية

حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد الجلدية
حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد الجلدية من دار Sergio Hudson

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد البارزة على شكل علبة عصرية مع تفاصيل الجلد الساحرة من دار Sergio Hudson لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الصيف. فأنتقي القطع الملفتة بحبيبات الخرز النافرة على كامل القطعة، إضافة الى موضة مسكة اليد الصغيرة الذي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.

حقائب يد مربعة مع مسكة اليد الزرقاء

 

حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد الجلدية
حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد الجلدية من دار Sergio Hudson

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد المربعة الزرقاء، وانتقي اللون الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي اللماع بأسلوب راقي، اضافة الى البكلة الفضية البارزة من الجهة الامامية وموضة السلاسل الجلدية الصغيرة التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الملابس الكلاسيكية.

حقائب يد ملونة مع مسكة اليد الفضية

حقائب يد ملونة مع مسكة اليد الفضية
حقائب يد ملونة مع مسكة اليد الفضية من وحي دار Marques'Almeida

واذا كنت من محبات الحقائب المتموجة، اختاري القطع المربعة والصغيرة المدموجة بلوني المرجاني والاسود بقصة كلاسيكية، مع طبقات الجلد البارزة على كامل التصميم من وحي دار Marques'Almeida.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية المترابطة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الوردية في سهراتك المقبلة.

حقائب مربعة مع الدوائر الذهبية والمسكة الصغيرة

حقائب مربعة مع الدوائر الذهبية والمسكة الصغيرة
حقائب مربعة مع الدوائر الذهبية والمسكة الصغيرة من دار Louis Vuitton

واذا أردت التألق بموضة حقائب اليد المربعة والعريضة، انتقي اللون الأحمر القوي الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي بأسلوب راقي من دار Louis Vuitton، اضافة الى الدوائر الذهبية النافرة والبارزة من الجهة الامامية للحقيبة وموضة الباند العريض والعالي. انتقي هذه الحقيبة بطريقة ملفتة مع مسكة اليد الصغيرة لاطلالاتك اليومية.

حقائب يد هندسية مع مسكة اليد الشفافة

حقائب يد هندسية مع مسكة اليد الشفافة
حقائب يد هندسية مع مسكة اليد الشفافة من توقيع دار Acne Studios

وبأسلوب مميز وكاجوال، ما عليك الا اختيار اجمل صيحات حقائب اليد الملفتة بقصة هندسية تبرز من خلال القطع العريضة الملفتة النافرة بأسلوب ساحر على كامل القطعة، إضافة الى طبعات الفراشات النافرة بكثير من التميز. هذه الحقيبة التي حملت توقيع دار Acne Studios برزت بمسكة اليد العريضة والشفافة بأسلوب ساحر.

حقائب يد نافرة مع مسكة اليد الصغيرة

حقائب يد نافرة مع مسكة اليد الصغيرة
حقائب يد نافرة مع مسكة اليد الصغيرة من دار Valentino

كما انتقي لاطلالاتك الصيفية المشرقة، موضة حقائب اليد المربعة مع طبعات الاقمشة النافرة التي تبرز بأقمشة الجلد المرقطة. هذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Valentino بأسلوب هندسي مع صيحة السلاسل والمسكة الصغيرة، لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الملونة.