عطرا Valentino غنيان بسحرهما ومستوحيان من قوة الرومنسية

 عطرا Valentino

عطرا Valentino

 

 

في ظل قصر إيطالي، نشأ ابتكاران حميمان من عطور Valentino  الكلاسيكية: عطر Valentino Uomo Noir Absolu وعطر Valentino Donna Noir Absolu. يمثّل العطرين الغنيّين بسحرهما والمستوحيين من قوة الرومنسية المدمّرة، عارضا الأزياء كليمون شابرنو ومارت فيرهوف في حملة إعلانية صوّرها  ألاسدير ماكليلان. ويدخل هذا الاكتشاف الحديث للحدّة الشرقية إلى عمقه مع إدخال عطرين مكمّلين للرجال أو النساء:  Valentino Noir Absolu Essences.

 

 طقسٌ خالد

تم نسج فن الطبقات العطرية من خلال ثقافة الشرق الأوسط لعدة قرون، ولكنّ مبادءه المتعلقة بالفرديّة والنزاهة هي عالمية. وينطوي هذا الطقس اليومي التفصيلي على عدد لا يحصى من لقاءات الشم الحسي التي يمكن استخدامها جميعاً في تركيبات مختلفة لخلق عطر خاص وفريد؛ وتعتبر الطبقات العطرية شكلاً مقنعاً من التعبير عن الذات. كما تجعل طبقات عناصر العطور المتناقضة كل جانب أكثر حدّة وأكثر ثباتاً، أو تغيّر له طابعه تماماً.

 

ترجمة معاصرة

بوحي من هذا الأسلوب التجريبي والحميم تجاه العطر، تترجم Valentino  فن الطبقات العطرية لهذا اليوم. وتجتمع الطقوس البليغة مع مهارة Valentino المعاصرة في اشتباك بين الأحاسيس، وتداخل المعاني واللقاءات غير المرتقبة. يمكن رش عطور Valentino Noir Absolu Essences لوحدها، ولكنها أُلّفت لتكميل Valentino Uomo وValentino Donna Noir Absolu. ويمكن اكتشاف تركيبات إضافية  من الطبقات في العالم الواسع من عطور Valentino : يكشف عطر Valentino Noir Absolu Musc Essence عن جوانب قوية وبرّية عندما تضاف له طبقات عطرية حادة. ويكشف عطر Valentino Noir Absolu Oud Essence عن عناصر ترابية ودقيقة عندما تضاف له طبقات منعشة. ويمكن أيضاً رش العطرين معاً فوق عطر ثالث، لخلق مسارات جديدة وتركيبات ممزوجة تكشف عن طوابع خفية داخل كل عطر.

 

 مزيد من الحدة: VALENTINO NOIR ABSOLU OUD ESSENCE

لصنع عطر VALENTINO NOIR ABSOLU OUD ESSENCE، استلهم جوليان راسكينه من إحدى أشهر مكوّنات العطور التقليدية. يزيد VALENTINO NOIR ABSOLU OUD ESSENCE من حدة عناصر العطور المضافة معه، كاشفاً عن الأثر القوي لخشب الصندل والأرز، مع عناصر مطيَّبة وزهرية من الزعفران والآس.   وتتخطى هذه الكيمياء الخاصة بالشم القواعد العادية للعطور، من خلال تقوية طابع كل عنصر مع تأثير مسكر ومغرٍ.

 

 مزيد من الثبات: VALENTINO NOIR ABSOLU MUSC ESSENCE

استناداً إلى إحدى مكوّنات الشم الأكثر شهرة وتقديراً، صنع أوليفيي بيشو عطر المسك الزهري Valentino Noir Absolu Musc Essence. يتألّف هذا العطر من الورد المطلق وزهر البرتقال ونبتة رقيب الشمس الترابية في غشاء أبيض من الألدهيد، وتم إنجازه بدفء فول التونكا. ويزيد عطر Valentino Noir Absolu Musc Essence من ثبات عناصر العطور المضافة معه. مع Noir Absolu Musc Essence، يتحوّل العطر إلى بصمة شخصية لصاحبه، بتطوّر دائم على مرور الأيام، تاركاً وراءه انطباع الإدمان أينما كان.

 

التصميم

إنّ عطور Valentino Noir Absolu Essences هي النشيد إلى الفردية وفن الطبقات العطرية. فهي رؤية شرقية فخمة داخل زجاجات سوداء مرصعة، مع غلاف أسود حاد يبرز التكلّف الشديد والأناقة المطلقة. وتعود الأحجار الأيقونية المرصعة بالمسامير الزجاجية على زوايا لويحات الأسماء الذهبية إلى عالم Valentino للموضة، فيما تربط الألوان ومواد الزجاجة والغلاف Valentino Noir Absolu Essences مع عالم  Valentino Noir Absolu الليلي.