فساتين قصيرة ربيع وصيف 2023 اختاريها عند السفر

فساتين قصيرة ربيع وصيف 2023 اختاريها عند السفر

عند السفر يجب اختيار ملابس مريحة، وخاصة في الرحلات الطويلة التي تستغرق ساعات. فالفساتين القصيرة يجب أن تكون الخيار الأول عند انتقاء ملابس السفر، كونها ستعطيك إطلالة مريحة وعملية. من موقع "هي" سنعطيك العديد من موديلات فساتين قصيرة تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة خلال التنقل في المطار، ونصائح أخرى عند تنسيق ملابس السفر، فلا تفوتي فرصة اختيار إطلالات ملاءمة للسفر.

كيفية اختيار فساتين السفر؟

عندما يعود الأمر لاختيار فساتين قصيرة للسفر أو أي قطعة ملابس أخرى، عليك السعي للعثور على تلك التي يمكنك ارتداؤها في أي مكان تقريباً وخلال أي وقت من اليوم خلال سفرك. لذا عند اختيار فساتين قصيرة للسفر ابحثي عن هذه الأمور:

أقمشة عالية الجودة

نقصد هنا بالفساتين ذات الأقمشة التي تسمح بمرور الهواء، وتمتص الرطوبة، وسهلة التنظيف إن توسخت خلال السفر.

ألوان زاهية وأخرى محايدة

أضيفي فساتين متعددة من الألوان الزاهية واحزمي فساتين قصيرة بالألوان المحايدة التي يمكن تتناسق هذه الألوان جيداً مع كل شيء.

مقاومة التجعد

ابحثي عن الملابس التي توصف بأنها مقاومة للتجاعيد،  هذا لا يعني أنها خالية من التجاعيد، ولكن على الأقل يجب أن تتجعد بدرجة أقل من الملابس الأخرى.

الجيوب

تصاميم الفساتين القصيرة بالجيوب مفيدة خاصة لوضع التذاكر أو النظارات الشمسية أو الأشياء الصغيرة الأخرى، وإن توفرت خالي اختيار الفساتين مع الجيوب بتصميم السحاب الأكثر أماناً أفضل من الضياع أو السرقة من إغلاق الأزرار.

موديلات فساتين قصيرة من مجموعات ربيع وصيف 2023

الفساتين القصيرة هي الخيار الواضح والأمثل عند السفر إلى وجهة دافئة أو استوائية، لكن ضعي في اعتبارك أن تضيفي السراويل الطويلة التي ستحميك بشكل جيد من الشمس والمطر.

فستان كلاسيكي من Atelier Forger

Atelier Forger
Atelier Forger

اختاري من مجموعة ربيع وصيف لدار Atelier Forger فستاناً قصيراً باللون الأبيض، ولإطلالة أكثر كلاسيكية إن كنت محباتها أضيفي الحزام الأسود إلى هذا التنسيق لتحديد الخصر. المميز في هذا الفستان القصير هو تصميمه الفضفاض والمريح والملاءم للسفر.

فستان من الساتان من Cos

Cos
Cos

إن كنت محبات الفساتين القصيرة المصممة من قماش مريح كالساتان، سيعجبك هذا الفستان من Cos. تصميم فستان قصير للسفر من Cos باللون الأسود سينمحك الراحة والحرية في التحرك خلال السفر.

فستان قصير من Miu Miu

Miu Miu
Miu Miu

إطلالة رياضية ومريحة وبلوك شبابي يمكنك اختيارها من Miu Miu، والمميز في هذه الإطلالة هو لون الفستان المحايد والهادىء إضافة إلى تصميمه المؤلف من قميص قصير وسترة من قماش خفيف تناسب رحلاتك إلى وجهة معتدلة المناخ.

القميص الأبيض الطويل خيار مثالي للسفر من Az Factory

Az Factory
Az Factory

لا داعي للبحث عن موديل جديد لفساتين السفر القصيرة، بل يمكنك تنيق القميص الأبيض الواسع كفستان للسفر. سيمنحك القميض إطلالة مريحة وعملية لا منازع لها.

فستان بتفاصيل متعددة من Ports 1961

Ports 1961
Ports 1961

اخترنا لك فستاناً قصيراً للسفر من Ports 1961 مصمم من القماش الناعم وبموديل غير مألوف، تزينت تنورة الفستان بقطع قماش متدرجة الطول اعطت الفستان المزيد من التميز. اختاري هذا الفستان مع الكعب العالي المريح.

جمبسوت فستان بطبعات الورود من Paul And Joe

Paul And Jo
Paul And Jo

إن كنت ستتوجين إلى وجهة صيفية واستوائية لا تفوتي فرصة الجمبسوت القصير المطبع بالورود الناعمة من Paul And Joe، من اللون الأزرق والكثير من الخيارات الأخرى اختاري اطلالاتك في السفر.

فستان قصير من Givenchy

Givenchy
Givenchy

سافري بكل اناقة وراحة واختاري فستان قصير من Givenchy ، لون مميز وفاقع قدمته هذه الدار ضمن مجموعة ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة.

فستان بلون نيود من Valentino

Valentino
Valentino

كما ذكرنا لك سابقاً عليك اختيار الأزياء ذات الألوان المحايدة والتي تليق بكل المناسبات التي ربما قد تحضريها خلال السفر، ومن Valentino اخترنا لك فستان قصير من اسلاتان الناعم بلون النيود.

فستان Isabel Marant لوجهات مختلفة

Isabel Marant
Isabel Marant

من دار Isabel Marant وتحديداً مجموعة ربيع وصيف 2023 اخترنا لك فستاناً مطبعاً بالورود، اختاريه لكل وجهات السفر أو حتى لوجهة شهر العسل إن كنت ستسافرين إلى وجهة شاطئية.

سافري بكل أناقة مع Michael Kors

Michael Kors
Michael Kors

من مجموعة Michael Kors لربيع وصيف اخترنا لك فستاناً كلاسيكياً وباللون الأحمر المميز، يمكنك انتقاء هذا الفستان لوجهات متعددة ونسقيه مع صندل بكعب مسطح للمزيد من الراحة.

أجمل إطلالات السفر مع شورتات البرمودا.. صيحات تضمن لك الراحة على الطائرة

الفستان الماكسي يعود في صيف 2023.. اعتمديه لمختلف المناسبات بطرق ملفتة

ما هي الألوان النارية.. وهل هي ألوان الصيف أم الشتاء؟! تعرفي معنا عليها وإختاري منها ما يليق بك

أبرز 6 موديلات أحذية مسطحة رائجة في عطلة صيف 2023.. أي واحدة ستختارين

8 موديلات قبعات شبابية رائجة في رحلات السفر... آخر صيحات الموضة للوك ستايلش

أجمل الأفكار لتنسيق اللون الأسود مع الجينز.. إطلالات صيفية كاجوال

10 فساتين طويلة تناسب اطلالات عطلة الصيف.. إذا كنت من محبي القطع الواسعة إعتمديها دون تردد