موديلات قبعات شبابية رائجة في رحلات السفر

8 موديلات قبعات شبابية رائجة في رحلات السفر... آخر صيحات الموضة للوك ستايلش

نانسي شربل

خلال رحلات السفر هناك العديد من الاكسسوارات التي لا غنى عنها في اطلالاتك اليومية وأبرزها موضة القبعات الشبابية الرائجة قي ساعات النهار مع التصاميم العصرية التي تضمن لك الحصول على لوك ستايلش. فلا بد من انتقاء العديد من الموديلات المتنوعة التي تبرز أناقتك وتجعل اطلالاتك محط أنظار الجميع.

إليك من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية، 8 موديلات قبعات شبابية رائجة في رحلات السفر. فانتقي منها آخر صيحات الموضة التي تعجبك.

قبعات شبابية بأقمشة القش

قبعات شبابية بأقمشة القش
قبعات شبابية بأقمشة القش من دار Elisabetta Franchi

لا غنى في رحلات السفر عن تألقك بموضة القبعات التي تبرز بقصات دائرية بارزة بتدرجات اللون البيج. فانتقي أقمشة القش التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الدائرية من دارElisabetta Franchi والبارزة بالخطوط المضلعة والبارزة اسفل الجبين. تعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.

من دارElisabetta Franchi وا
قبعات شبابية بأقمشة القش من دار Luisa Spagnoli

كما تألقي بقصات دائرية من موضة القبعات الشبابية البارزة بدوائر صغيرة. فانتقي أقمشة القش المفرغة مع الخطوط المتشابكة التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة اسفل القبعة. فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.

قبعات شبابية بأقمشة الكروشيه

قبعات شبابية بأقمشة الكروشيه
قبعات شبابية بأقمشة الكروشيه من دار Natasha Zinko

أما آخر صيحات الموضة البارزة مع القبعات الشبابية الرائجة والتي تمنحك لوك ستايلش وعصري، صيحة الكروشيه العصرية والخارجة عن المألوف. فانتقي من دار Natasha Zinko القبعات المفرغة والمنقوشة بطبعات الورود الملونة والبارزة على الجوانب بكثير من الجرأة، خصوصاً مع اسدال الاقمشة الجانبية بطريقة تغطي الاذنين والجبين بالكامل بأسلوب حيوي وملفت للنظر.

قبعات شبابية بقصة الـCow Boy

قبعات شبابية بقصة الـCow Boy
قبعات شبابية بقصة الـCow Boy من دار Elisabetta Franchi

ولمحبات الموديلات الشبابية، انتقي اجمل موديلات قبعات شبابية رائجة في رحلات السفر مع قصة الـ Cow Boy الامامية المسحوبة على فروة الرأس. فاختاري هذه القطع بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل وتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال مع الخطوط البيضاء الرفيعة لضمان أناقة خارجة عن المألوف.

قبعات شبابية بقصة الكلوش

قبعات شبابية بقصة الكلوش
قبعات شبابية بقصة الكلوش على طريقة دار Etro

 كما يمكنك اختيار في صيف 2022 القبعات العريضة والدائرية بتدرجات اللون البيج مع قصة الكلوش الجامدة وموضة النقشات وطبعات الورود والزخرفات الهندسية التي تغمر التصميم على طريقة دار Etro لاطلالة ملفتة خصوصاً عند وضعها بشكل جريء ويغطي جزء من العينين.

قبعات شبابية بأسلوب البيسبول

قبعات شبابية بأسلوب البيسبول
قبعات شبابية بأسلوب البيسبول من دار Coach

ومن أجمل صيحات القبعات الرائجة في رحلات السفر، موديلات البيسبول العصرية الضيقة والتي تغطي فروة الرأس بالكامل. فانتقي من دار Coach القبعة الشبابية البيج التي تعتبر الأبرز والأكثر جاذبية خصوصاً عند وضعها بأسلوب حيوي وملفت للنظر في الصيف.

قبعات شبابية بأسلوب البيسبول
قبعات شبابية بأسلوب البيسبول من دار Etro

ولمحبات الموديلات الشبابية والملونة، انتقي اجمل صيحات قبعات البيسبول المنسدلة بكثير من التميّز. فاختاري هذه القطع من دار Etro بطريقة تغطي فروة الرأس والجبين بشكل كامل وتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال لضمان أناقة خارجة عن المألوف.

قبعات شبابية مع الوشاح المنقوش

قبعات شبابية مع الوشاح المنقوش
قبعات شبابية مع الوشاح المنقوش بأسلوب دار Raisa Vanessa

ولمحبات الموديلات الشبابية، انتقي اجمل صيحات قبعات الوشاح المنقوشة بالورود الدائرية والتي تبرز مع الباندات اللماعة والمترابطة على الجبين الامامية النافرة بأسلوب دار Raisa Vanessa. فهذه القطع تغطي فروة الرأس والجبين بشكل كامل وتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال خلال السفر مع التصاميم الفضفاضة والعصرية.