إطلالة لافتة بألوان ميتاليكية من Elisabetta Franchi

الإطلالات الميتاليكية تتصدر المشهد لصيف 2023.. تصاميم لافتة وتنسيقات على الموضة

ملاك صولي

الألوان الميتاليكية من الألوان المميّزة التي تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة. هذه الألوان الميتاليكية الجريئة، يمكنك إعتمادها اليوم في إطلالات كاجوال شيك وإطلالات السهرات والحفلات، إن كان بتنسيقات مونوكروم، أو مع ألوان قوية، أو ألوان أساسية. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز التصاميم الرائجة بألوان ميتاليكية لافتة، بالإضافة إلى طرق التنسيق المختلفة التي يمكنك إعتمادها للوك صيفي ولا أجمل. إطلالات مميّزة نستعرضها اليوم بصور رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك ساحر، جذاب وعلى الموضة لصيف 2023.

الطقم الميتاليكي صيحة لافتة لصيف 2023

يعتبر الطقم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، وإذا إخترتيه بألوان ميتاليكية عصرية، تكوني قد حصلتي على لوك صيفي جريء وعصري لا يقاوم. إذا كنت من محبي الصيحات، إعتمدي الطقم الميتاليكي للوك صيفي لا يقاوم، إن كان طقم بالسروال، بالشورت، أو حتى بالتنورة.  هنا نستعرض إطلالة من Custo Barcelona، إعتمد فيها طقم مؤلف من كروب توب وسروال بالألوان الميتاليكية ما بين الذهبي والفضي. إطلالة جريئة، ولكن عصرية مليئة بالجاذبية والسحر. 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة من Custo BArcelona

التنورة الميتاليكية تصميم بارز لصيف 2023

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، التنورة بمختلف تصاميمها إن كان التنورة القصيرة، التنورة الطويلة، الواسعة أو حتى الضيقة. تنسيق التنورة قد يختلف ويغير وجه الإطلالة بالمكمل، ويحولها من إطلالة شيك إلى إطلالة كاجوال شيك. يمكنك تنسيق التنورة مع قميص للوك أنيق لافت، أو يمكنك تنسيقها مع بلوزة بسيطة للوك كاجوال شيك لافت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CHANEL، نُسق فيها تنورة باللّون الذهبي، مع بلوزة باللّون الأسود بتصميم أنيق لافت. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك إعتمادها في الصيف للوك أنيق كلاسيكي ومميّز.

إطلالات ميتاليكية
إطلالة من CHANEL

الفستان الميتاليكي صيحة صيف 2023

إختاري الفستان الميتاليكي لهذا الصيف، فهو يناسب البشرة البرونزية، ويمنحك لوك جذاب لا يقاوم. إختاري الفستان بمختلف تصاميمه، الطويل، القصير، الواسع أو الضيق. في إطلالاتك اليومية في الصيف إختاري الفستات الكاجوال بألوان ميتاليكية، وفي إطلالاتك الشيك إعتمدي الفستان الميتاليكي الأنيق، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Giorgio Armani، إعتمد فيها فستان طويل باللّون الفضي، ونُسق بأسلوب عصري لافت، مع حزام عند الخصر، وحذاء عملي كاجوال. إطلالة أنيقة يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي ولا أجمل. 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة من Giorgio Armani

الجمبسوت الميتاليكي لإطلالة جريئة وعصرية

أيضاً من الخيارات المميّزة التي يمكنك إعتمادها لهذا الصيف، الجمبسوت المميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية والأنيقة، إختاري الجمبسوت الميتاليكي، ونسقيه في إطلالات يومية كاجوال شيك، أو في إطلالات الحفلات والسهرات. هنا نستعرض إطلالة من Zimmermann، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الفضي الميتاليكي، بتصميم بسيط وأنيق لافت. يمكنك إعتماد هذا التصميم وتنسيقه في إطلالات الصيف المميّزة القادمة، مع إعتماد أكسسوارات باللّون الأسود أو ألوان قوية أخرى للوك جريء أكثر. 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة من Zimmermann

3 طرق لتنسيق الألوان الميتاليكية.. أي منها تفضلين؟!

تختلف طرق تنسيق الألوان الميتاليكية، من تنسيق بأسلوب مونوكروم، إلى تنسيق الألوان الميتاليكية مع ألوان أساسية كاللّون الأسود أو الأبيض، أو تنسيق الألوان الميتاليكية مع ألوان قوية لافتة. هنا يكون الخيار لكِ، فالإطلالات المونوكروم صيحة عصرية لافتة وتتطلب جرأة عالية، خصوصاً أن اللّون المعتمد هو لون عصري لافت وجريء. في الصورة الأولى مثال على ذلك، إطلالة مميّزة نسقت بأسلوب المونوكروم من all that she loves. في الصورة الثانية إطلالة من Edurado Ramos، إعتمد فيها كورسيه باللّون الذهبي مع تنورة باللّون الأسود، هذا النوع من التنسيقات التي يعتمد فيها لون أساسي مع ألوان ميتاليكية يمنحكِ إطلالة هادئة أكثر، وأنيقة كلاسيكية. في الصورة الأخيرة، إعتمد التنسيق الثالث، أي تنسيق الألوان الميتاليكية مع ألوان قوية زاهية، هذا التنسيق تعتمده الفتيات الجريئات والمغامرات في عالم الموضة والأزياء. إطلالة من Label Edition، نُسق فيها بلوزة باللّون الوردي مع تنورة ميتالكية باللّون الذهبي. هذه الصيحة المميّزة، من أبرز صيحات الصيف القادمة، لا تترددي في إعتمادها وتنسيقها مستوحية من هذه الطرق ال3 المميّزة. 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة مونوكروم من ALL That she Loves

 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة بتنسيق مع الأسود من Eduardo Ramos

 

إطلالات ميتاليكية
إطلالة من Label Edition