الألوان الميتاليك صيحة لافتة لموسم صيف 2022.. كيفية تنسيقها لإطلالة ساحرة

الألوان الميتاليك، سرعان ما يخطر ببالك اللّون الفضي، أو الذهبي أو البرونزي، فكرة عامة قد تكون شائعة ولكنها غير شاملة. ألوان الميتاليك قد تحوي جميع الألوان، بدرجة لماّعة، جريئة، وكأن اللّون نفسه مُزج مع ألوان الذهب، ليأتي بنتيجة براّقة تلفت الأنظار كيفما حلّت أو نُسقت. نعم، الألوان الميتاليك، هي ألوان جريئة، لا ترغبها جميع السيدات، بالإضافة إلى أنها ألوان حُصر إعتمادها في المناسبات المميّزة، حتى شاهدنا في المواسم الأخيرة تنسيقات خرقت هذه القاعدة، وبات إعتمادها ضمن الإطلالات النهارية خيار لافت ومميّز وصيحة رائجة لموسم ربيع وصيف 2022. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم أبرز الإطلالات العالمية المنسقة بألوان الميتاليك، لتتعرفي عن قرب أكثر على هذه الصيحة، ولتستوحي بعض الأفكار حول عملية تنسيقها، للوك صيفي ساحر على الموضة.

تنسيق الألوان الميتاليك لإطلالة يومية كاجوال

تنسيق الألوان الميتاليك
إطلالة مميّزة من Blumarine، إعتمد فيها طفم كاجوال بقماش الساتان، باللّون البرونزي، مؤلف من جاكيت كروب، مع سروال. نُسقت الإطلالة مع حذاء كعب عالي باللّون النيود. إطلالة يمكنك إعتمادها ضمن إطلالات الصيف النهارية، ويمكنك تنسيق حذاء سنيكرز بديلاً. إعتماد ألوان الميتاليك ضمن إطلالات النهار صيحة، تجرئي وإعتمديها.

تنسيق الألوان الميتاليك للوك عصري جريء

تنسيق الألوان الميتاليك
إطلالة عصرية من Tsx Design، إعتمد فيها كورسيه باللّون البنفسجي الميتاليكي، نُسقت مع تنورة متعددة الألوان، مع إضافة بعض الأكسسوارات كالقفازات المميّزة، والحزام الأحمر. إطلالة جريئة، متعددة الألوان، عصرية وستايلش، يمكنك الإستلهام منها لتنسيق إطلالة ساحرة ومميّزة لهذا الصيف.

تنسيق الألوان الميتاليك لإطلالة شيك وفخمة

تنسيق الألوان الميتاليك
إطلالة أنيقة من Fendi، إعتمد فيها طقم باللّون الذهبي الراقي. طقم مؤلف من جيليه مع سروال واسع، نُسق معها حزام رفيع عند الخصر لتحديده. إعتمد مع الإطلالة حقيبة يد بنية اللّون، وحذاء كعب عالي ميتاليكي. تنسيق إطلالة كاملة بألوان الميتاليك بهذا الأسلوب يمنحك لوك أنيق، ولافت خاطف للأنظار.

تنسيق الألوان الميتاليك مع اللّون الأسود

تنسيق الألوان الميتاليك
إطلالة كاجوال شيك من Leah kelly، إعتمد فيها كورسيه باللّون البرونزي مع سروال باللّون الأسود، وحذاء صندل أسود اللّون أيضاً. تنسيق ألوان الميتاليك مع الألوان الأساسية، كالأسود أو الأبيض، يهدىء من وهج الإطلالة، ويعطيها طابعاً كلاسيكياً مميّزاً. إذا كنت من محبي الإطلالات ال Safe، وتريدين تجربة هذه الصيحة، إعتمدي هذا الأسلوب في التنسيق.

تنسيق الألوان الميتاليك مع الألوان القوية والزاهية

تنسيق الألوان الميتاليك
إطلالة مميّزة من Missoni، إعتمد فيها جاكيت طويل باللّون الأزرق النيلي مع سروال باللّون الفضي، وحذاء صندل كعب عالي باللّون الأخضر. تنسيق الألوان القوية أو الألوان الزاهية مع ألوان الميتاليك، يمنحك إطلالة جريئة ولكن حيوية وشبابية في نفس الوقت. إذا كنت من محبي الألوان، والإطلالات المميّزة، إعتمدي هذا التنسيق ضمن إطلالاتك الصيفية المميّزة.