3 أفكار لتنسيق لوك كاجوال شيك لصيف 2022

تعتبر الإطلالات الكاجوال شيك، هي الإطلالات الما بين بين، والتي من خلال التنسيق المعتمد تتباين وتختلف من كاجوال إلى شيك، أو من شيك إلى كاجوال. تنسيق لوك كاجوال شيك للصيف بأساليب متنوعة أبرزها 3 طرق رصدناها من أبرز إطلالات دور الأزياء في العالم، إطلالات متنوعة ومختلفة، تمنحك لوك كاجوال شيك لافت. بالصور المرفقة في هذا النص، يمكنك الإستوحاء وإختيار الإطلالة الأقرب إلى ذوقك الخاص لإعتمادها ضمن إطلالاتك المميّزة المقبلة.

تنسيق لوك كاجوال شيك للصيف بإعتماد جاكيت البلايزر

تنسيق لوك كاجوال شيك للصيف
إطلالة لافتة من Giorgio Armani، إعتمد فيها بلايزر باللّون الكحلي مع بلوزة وسروال واسع باللّون الأبيض. إعتمد مع الإطلالة حذاء صيفي وحقيبة يد باللّون الكحلي. تنسيق إطلالة كاجوال يومية أمر سهل وبسيط، وبإضافة البلايزر يصبح اللّوك كاجوال شيك ببساطة. 

تنسيق لوك كاجوال شيك للصيف بأسلوب القميص اللاّفت

تنسيق لوك كاجوال شيك للصيف
إطلالة مميّزة من Valentino، إعتمد فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال من الدنيم، فوقهما كارديغان طويلة باللّون الأبيض مع رسومات ملونة جانبية. نُسقت الإطلالة مع حقيبة يد وحذاء باللّون الأسود. تنسيق لوك يومي مع القميص، يعطي الإطلالة شياكة تلقائياً. لا تترددي من إعتماد القميص للحصول على لوك كاجوال شيك لصيف 2022.

تنسيق لوك كاجوال شيك للصيف مع الفساتين المميّزة

تنسيق لوك كاجوال شيك للصيف
إطلالة كاجوال شيك من Tods، إعتمد فيها فستان قصير لافت باللّونين البني والبيج، مع حقيبة يد بنية اللّون وحذاء مسطح مفتوح صيفي باللّون الأسود. تنسيق إطلالات بالفساتين القصيرة أو الميدي خصوصاً إذا كانت بقصة ضيقة تمنحك إطلالة كاجوال شيك لا مثيل لها.

تنسيق البلايزر مع إطلالاتك اليومية، أو إعتماد الفساتين المُخصورة، بالإضافة إلى تنسيق القميص كلها طرق رائجة لهذا الصيف ويمكنك إعتمادها بلا تردد للوك كاجوال شيك على الموضة.